NadorCity.Com
 


الأمير الوليد بن طلال يطلق قناة "العرب" الاخبارية التي ستنافس الجزيرة في هذا التاريخ


الأمير الوليد بن طلال يطلق قناة "العرب" الاخبارية التي ستنافس الجزيرة في هذا التاريخ
لاماب بتصرف

أكد مدير عام ورئيس تحرير قناة (العرب) الإخبارية، الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، أن إطلاق بث القناة سيتم في منتصف العام القادم.

وعلل خاشقجي، في تصريح لوكالة أنباء البحرين، أمس الثلاثاء، على هامش مشاركته في الملتقى الإعلامي الخليجي الأول بالمنامة، إرجاء موعد إطلاق القناة أكثر من مرة بالقول "هدفنا الخروج أقوياء منذ اليوم الأول وأن ننافس بقوة ونجذب المشاهد العربي، وهذا يتطلب منا مزيدا من التفكير والتحضير".

ونفى الإعلامي السعودي وجود أي معوقات أمام بث القناة "باستثناء توليد المزيد من الأفكار الإعلامية والبرامجية والتقنية المبتكرة التي تستطيع المنافسة".

وفي ما يتعلق باستقطاب الأطر الإعلامية والفنية والتقنية للعمل في القناة، قال خاشقجي إن ذلك "يجري وفق الخطة الموضوعة والتوظيف قائم على قدم وساق".

يذكر أن موعد إطلاق القناة تأجل أكثر من مرة، إذ كان مقررا في شهر دجنبر 2012، ثم جرى حديث عن بدء البث التجريبي منتصف العام الجاري بعد أن تم استلام مقر المحطة وتجهيز الاستوديوهات الخاصة بها.

ويؤكد خاشقجي أن قناة (العرب) ستكون مستقلة وغير تابعة لأي حكومة، و"ستتخذ نهجا موضوعيا في نقل الحقائق كما هي"، وأنها مرصودة لنقل أخبار العرب جميعا.












المزيد من الأخبار

الناظور

ريم فكري تكشف عن معاناتها مع اغتيال زوجها والخلاف مع والديه

الفنانة نورة الصقلي: أصلي من أزغنغان ومارتشيكا البحيرة الأجمل التي شاهدتها في حياتي

القبض على أحد أكبر منظمي الهجرة غير النظامية في الناظور بحوزته ملايين ومخدرات وسيوف

عامل الإقليم يتابع مشروع المحطة البحرية الجديدة بالناظور.. وهذا موعد فتحها أمام الجالية

Vectalia lance en collaboration avec Weego une application pour la digitalisation des services de transport urbain à Nador

مارتشيكا تستضيف النسخة الثانية من منافسة "ريد ميد" لاكتشاف جمال المنطقة ودعم المتأثرات بسرطان الثدي

الـ UGTM تحيي عيد الشغل بمهرجانين خطابيين بالناظور والدريوش وهذه رسائلها