NadorCity.Com
 


اختتام فعاليات دوري الشريف محمد أمزيان لكرة القدم المصغرة ببني أنصار


اختتام فعاليات دوري الشريف محمد أمزيان لكرة القدم المصغرة ببني أنصار
تقرير إخباري

كانت الجماهير الرياضية ببني أنصار عشية يومه الأحد فاتح يونيو الجاري، على موعد مع اختتام فعاليات دوري “الشريف محمد أمزيان في نسخته الأولى” لكرة القدم المصغرة فتيان، المنظم من طرف جمعية نادي آيث انصار لمشجعي البارصا بملعب القرب المحاذي لمقهى شيماء بحي المسجد ببني أنصار.

وقد حضر هذا العرس الرياضي نخبة من الأسماء الرياضية المحلية والفعاليات الجمعوية والأطر الإدارية بمختلف القطاعات… وسط حضور جماهيري شبابي غفير قدم من بني أنصار وفرخانة وبني شيكر ومليلية والناظور وازغنغان والنواحي… عاش الجميع أوقاتا من التشويق والإثارة والمتعة على إيقاع مجريات مقابلة القمة التي أفرزتها نتائج مباريات هذا الدوري الذي استمر طيلة شهرين من الزمن.

مقابلة النهاية أثث أطوارها كل من فريق باصو بني أنصار وفريق نادي أيث أنصار لمشجعي البارصا، كللت بعد أخذ ورد كرويين ممتعين وحوار رياضي شيق على مدار شوطين من التباري والمنافسة وطيلة ساعة كاملة من الزمن، بانتصار فريق باصو على فريق أيث أنصار لمشجعي البارصا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين (3ـ2)، ليتوج هذا الأخير بجدارة واستحقاق بطلا لهذه النسخة الأولى من دوري الشريف محمد أمزيان.

وفي الأخير تم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع مجموعة من الكؤوس والميداليات والجوائز والبذل الرياضية على باقي المشاركين، كما تم خص مجموعة من الفعاليات الجمعوية والاقتصادية والإعلامية والأطر الإدارية بالمنطقة بمجموعة من الشواهد التقديرية عرفانا لهم بمجهوداتهم المثمرة في مختلف الميادين.

هذا ولم يفوت رئيس جمعية نادي آيث أنصار لمشجعي البارصا “محمد الكانون” فرصة تنظيم هذا العرس الرياضي أن يتقدم بتشكراته الخالصة وامتنانه البالغ إلى كل من ساهم ماديا أو معنويا من قريب أو من بعيد في إنجاح هذا الدوري.































































































المزيد من الأخبار

الناظور

مطار الناظور يحقق رقما قياسيا جديدا خلال الربع الأول من 2024

الناظورية كوثر باعراب تنال لقب بطلة المغرب في المواي طاي بعد ضربة قاضية

مأساة بالناظور.. العثور على ثلاثينية جثة هامدة معلقة بحبل

رئيس جامعة محمد الأول يفتتح الدورة الثالثة لمهرجان العلوم بالناظور

المستثمرون الروس يهتمون بميناء الناظور غرب المتوسط ويستعدون للإستثمار في مجال الطاقة

المجلس الإقليمي يوزع أزيد من 300 مليون سنتيم على الفرق الرياضية

المؤتمر التاسع للعلوم الإجتماعية والصحة يناقش موضوع سياسات الصحة والحماية الإجتماعية في مواجهة التفاوت