المزيد من الأخبار






ابتدائية الحسيمة تدين الناشطة بشرى اليحياوي بشهرين سجنا نافذا و غرامة مالية


ابتدائية الحسيمة تدين الناشطة بشرى اليحياوي بشهرين سجنا نافذا و غرامة مالية
ناظورسيتي | متابعة

أدانت ابتدائية الحسيمة اليوم الإثنين 23 يوليوز الجاري، الناشطة بـ "حراك الريف"، بشرى اليحياوي، وخطيبة المعتقل وسيم البوستاتي المحكوم بـ 20 سنة نافذة، بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، بعدما كانت متابعة في حالة سراح.

تجدر الإشارة إلى أن عناصر الأمن كانت قد اعتقلت الناشطة بشرى اليحياوي، من داخل منزل أسرتها بامزورن، حيث كانت قد ظهرت في فيديو تم تعميمه على مواقع التواصل الاجتماعي، تجدد فيه القسم على الوفاء للحراك، وتدعو فيه لإطلاق سراح معتقلي "حراك الريف"..



1.أرسلت من قبل blablad في 23/07/2018 17:21
allah ach had el monkar.

2.أرسلت من قبل rachid في 23/07/2018 17:32
ما الفرق بين السلطة الإسرائيلية في التعامل مع الفلسطينيين و النظام العروبي في التعامل مع الشعب الأمازيغي؟ الفرق هوأن فلسطين أصلا هي أرض يهودية قبل إجلائهم من طرف العثمانيين ورغم ذالك يحترمون حقوق الفلسطينيين اللغوية والهوياتية و السياسية بينما شمال أفريقيا لم تكن أبدا عربية ورغم ذالك النظام العروبي يتعامل مع الأمازيغ وكأنهم لاجئين وصلت به الوقاحة حتى منع الأسماء الشخصية الأمازيغية. و الإعتقالات العشوائية الظالمة.إن لم يكن هذا إستعمارا ؟ فكيف هو الإستعمار إذن؟

3.أرسلت من قبل Aziz في 24/07/2018 07:41
ALLAHOMMA HADA MONKAR MONKAR MONKAR FI BALAD YOSAMMOUNAHO DAWLAT AL-HAQ WAL QANOUNE .

MONKAR MONKAR MONKAR FI BALAD AL-MONAFIQINE WA DALAMA WA AMIR AL-MONAFIQINE .

4.أرسلت من قبل sarah في 24/07/2018 15:50
Ouassim El Boustati écopera 20 ans de prison ferme. Sa fiancée, Bouchra El Yahyaoui vient d'être condamnée à deux mois de prison ferme en plus d'une amende. Vous parliez de réconciliation? #Hirak

وسيتلقى ووسيم البستاتي 20 سنة سجنا. حُكم على خطيبته بشرى اليحياوي بالسجن لمدة شهرين بالإضافة إلى غرامة. تحدثت عن المصالحة؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح