NadorCity.Com
 


إعفاء قائد الوقاية المدنية بأزمور وتنقيله الى الناظور


إعفاء قائد الوقاية المدنية بأزمور وتنقيله الى الناظور
متابعة:

أفادت جريدة "الاتحاد الاشتراكي" في عددها الصادر لهذا اليوم الخميس،أن الجنرال عبد الكريم اليعقوبي المفتش العام للوقاية المدنية أعفى في ساعة متأخرة من مساء أول أمس القائد الإقليمي للوقاية بالجديدة من مهامه كما تم إعفاء أيضا قائد ثكنة أزمور والذين لم يمر على تعيينهما في مناصبهما سوى أقل من أربعة أشهر .

وحسب ذات الجريدة فان القائد الإقليمي للوقاية بالجديدة، تم الحاقه بفرقة الحرائق بالقيادة الجهوية بمراكش ، فيما تم تعيين قائد جديد يحمل رتبة قبطان قادما إلي الجديدة من مدينة الصخيرات في حين تم تنقيل قائد ثكنة أزمور الى مدينة الناظور بدون مهام .

واضافت الجريدة أن الإعفاء له علاقة بإبداء الرأي في بعض الملفات المتعلقة بالبناء وبالمنشآت الإقتصادية والتجارية التي تستدعي رأي الوقاية المدنية طبقا للقانون.

وعلاقة بذات الموضوع أكدت نفس المصادر أن المفتشية العامة أقدمت على توقيف قبطانة كانت مكلفة بدراسة ملفات المنشآت الإقتصادية بالبيضاء لمدة ستة أشهر جراء ضبط العديد من المخالفات التي تتعلق بالسلامة.

ومن المنتظر أن يشمل التفتيش العديد من الثكنات والملحقات حيث سيطيح بالعديد من الرؤوس التي ظلت تنتعش من عائدات الملفات الكبرى على حساب السلامة.












المزيد من الأخبار

الناظور

لأول مرة بالناظور.. مجمع فيلات جنان عاريض

هذه مقاييس الأمطار المسجلة بالناظور خلال 24 ساعة الماضية

عبد القادر السيكتور وبرحموني وبوقراب يختتمون مهرجان الشرق للضحك بعروض مميزة

فاعل جمعوي يوفر الإنارة للقنطرة الفاصلة بين بوعرك وسلوان من ماله الخاص

قدماء الهلال يذرفون الدموع بأوروبا في لحظات تكريم مؤثرة

إعلان عن انقطاع الماء الشروب بهذه المناطق من الناظور

الجمهور الناظوري يستمتع بعرض ميميح وعرض "ضحش اتكنفيذ" في اليوم الثاني من مهرجان الضحك