يهم الجالية.. إطلاق برنامج رحلات بين مطار الناظور وعواصم دول أوروبية


يهم الجالية.. إطلاق برنامج رحلات بين مطار الناظور وعواصم دول أوروبية
ناظورسيتي | متابعة

كشفت الشركة المغربية "العربية للطيران بالمغرب"، عن إطلاقها برنامجا خاصا للرحلات الجوية، خلال صيف السنة الجارية، وذلك بهدف تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

وأعلنت الشركة المذكورة، والتي تتخذ من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ثاني مركز لعملياتها في المغرب، مقراً لها، على أنها ستطلق رحلات من مطار طنجة ابن بطوطة، باتجاه مدينتي بلباو وفالنسيا في إسبانيا، بمعدل رحلتين في الأسبوع، علاوة عن الخط الذي يصل حالياً عاصمة البوغاز بمالقة بمعدل 5 رحلات أسبوعية.

كما ستقدم الشركة المذكورة، لأول مرة، بالإضافة رحلاتها من مالقة إلى مطار الدار البيضاء ومطار العروي-الناظور، رحلات جديدة من مطار فاس سايس، نهيك عن إطلاقها خطا جديدا أيضا بين مطار مراكش وبرشلونة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وسيمكن البرنامج الجديد الخاص بصيف السنة الجارية، أفراد الجالية وعموم المسافرين التوجه من مطارات العروي-الناظور وطنجة والدار البيضاء، وفاس، ومراكش بأقل الأسعار صوب عدد من العواصم الأوروبية وفي مقدمتها أمستردام، بروكسل، وباريس ومدريد.


كما وضعت خطوطا تربط بمطارات أوروبية أخرى منها مطارات مالقة، بالما دي مايوركا، بلباو، فالنسيا، بوردو، ليون، مونبلييه، وتولوز، رين، بولونيا، ميلان بيرغامو، تورين كونيو، البندقية، نابولي، كاتانيا، بيزا، بازل – مولهاوس، كولونيا، لندن، واسطنبول.

ووجهت الشركة المذكورة، عموم زبنائها الراغبين في حجز تذاكر عبر رحلاتها التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطارات.

وأوضحت شركة "العربية المغرب للطيران" أن التقييد بالإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، أمر ضروري، وذلك من خلال الإلتزام بوضع الكمامات طوال ساعات الرحلة، نهيك عن الالتزام والامتثال للشروط المرتبكة بمتطلبات السفر المتوفرة في بلدان الوجهة والمغادرة.

حري بالذكر أن شركة "العربية للطيران المغرب" هي شركة طيران مغربية خاصة، تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة العربية للطيران، وتعد العربية للطيران المغرب مشروع مشترك بين شركتي العربية للطيران، والخطوط الجوية الجهوية، وبنك إثمار البحريني، لإنشاء شركة طيران اقتصادي منخفض التكاليف في المملكة المغربية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح