المزيد من الأخبار






هذه أسماء الشواطئ المحروسة بالناظور وأبرز الاجراءات التي تم اتخاذها لانجاح موسم الاصطياف


هذه أسماء الشواطئ المحروسة بالناظور وأبرز الاجراءات التي تم اتخاذها لانجاح موسم الاصطياف
ناظورسيتي: ع ك - محمد العبوسي

كشف الكاتب العلم لعمالة الناظور، عن أسماء الشواطئ المحروسة بالإقليم، وأهم التدابير التي سيتم اتخاذها لإنجاح موسم الاصطياف 2022.

وقال مسؤول الإدارة الترابية، خلال مداخلة له على هامش انعقاد دورة يونيو لمجل إقليم الناظور، إن مصالح العمالة عبأت عدد من عمال الإنعاش الوطني لتنظيف الشواطئ قبل إعطاء انطلاقة موسم الاصطياف.

وكشف المصدر نفسه، عن أسماء خمسة شواطئ محروسة، مشيرا إلى شاطئي أركمان ورأس الماء، و بوقانة ببني انصار، و شاطئ الكورنيش بالناظور، بالإضافة إلى "القالات" بجماعة اعزانن.


وأورد ممثل عامل الإقليم خلال الاجتماع المذكور، أن القيادة الإقليمية للوقاية المدنية، وزعت 42 منقذا ومعلم سباحا بشاطئ رأس الماء، و 42 بأركمان، و 14 ببوقانة.

كما تم اعتماد 19 سباحا منقذا بشاطئ مارتشيكا الكورنيش، و 10 معلمين بشاطئ بويافار القالات.

إلى ذلك، أشار المسؤول السالف ذكره، أنه سيتم في غضون الأيام القادمة عقد اجتماع اللجنة الإقليمية للشواطئ برئاسة عامل الإقليم، وذلك من أجل استصدار القرار العاملي لافتتاح موسم الاصطياف 2022.

جدير بالذكر أن المجلس الإقليمي للناظور، أجل التداول في النقطة المتعلقة باستعدادات القيادة الإقليمية للوقاية المدنية لموسم الاصطياف 2022، وذلك إثر تعذر حضور القائد الإقليمي وفق ما أكده بوعرفة عبسلامة نائب رئيس المجلس في تصريح صحفي.

وقال عبسلامة "سيتم عقد دورة استثنائية في أقرب الآجال للحسم في الموضوع بعد عرض القائد الإقليمي للوقاية المدنية لأهم التدابير والاجراءات التي سيتم اتخاذها لإنجاح موسم الاصطياف 2022".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح