نداء انساني لإنقاد حياة سيدة مصابة بانسداد في شرايين القلب‎


نداء انساني لإنقاد حياة سيدة مصابة بانسداد في شرايين القلب‎
ناظورسيتي: نداء إنساني

من البديهي أن تكون كرامة الإنسان أبرز ما يجعله يبدي خجله من التماس العون من الناس بعد الله عز وجل، لكن مقياس الحاجة القصوى يبدو جليا حينما تصل الظروف بالمرء لإعلان التماسه.

ناظورسيتي تبث لذوي القلوب الرحيمة نداء مؤثرا لسيدة قررت رفقة ابنتها التوجه الى المشاهدين عبر أثير موقع بنداء إنساني للتكفل بمصاريف علاجها و هي التي أضحت عاجزة عن الأكل و الشرب، و قد تعبت من كثرة المتابعات الطبية داخل الإقليم، الأخيرة التي عجزت لحد الساعة عن اشفاء حالتها و لها أمل في الله عز و جل.

و تعاني صاحبة النداء، من انسداد عروق دقيقة في القلب، إذ يتطلب علاجها تدخلا طبيا جراحيا عاجلا تصل كلفته الى عشرة ملايين سنتيم أي مئة ألف درهم.


و هي فقيرة يأويها محسنون في غرفة بشكل مؤقت، فيما انقطعت من شجرتها العائلية، و هي حيدة بدون أولاد أو معيل أو زوج، مرفوقة بابنتها الوحيدة التي ما فتئت تدق الأبواب باحثة عن عمل في المنازل لإعانة والدتها على الأقل لاقتناء الأدوية.

السيدة القاطنة نواحي تازاغين والمنحدرة من الحسيمة، تعاني انغلاقا شرايين القلب، ما يعرض حياتها لأشد الخطر، تطالب ابنتها هي الأخرى القلوب الرحيمة، بالتدخل لمساعدة والدتها ماديا لتوفير المبلغ المطلوب لإجراء عمليتين جراحيتين لها.

و قد تفاعل بعض المحسنين مع السيدة إلى حدود الساعة، و بارك الله في تعاونهم الذي أثمر قرابة الثلاث ملايين سنتيم كصدقة جارية، تسأل الله لهم التقبل.

مايكروفون ناظورسيتي، يشارككم الحكي المؤثر لصاحبة النداء، سالا الله عز و جل لها الشفاء و لكل مرضى الأمة الإسلامية.

و هذا رقم الاتصال للتواصل و تقديم المساعدة: 0649487506


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح