NadorCity.Com
 


نتائج إستفتاء شخصيات سنة 2009 على ناظورسيتي



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

59.أرسلت من قبل abdel-la mohammad de imhijacen في 17/01/2010 12:31
ola atodos pero mi opinion esque si allgien esta en un trabajo estatal debe cumplirlo asta el final siempre i cuado
respete tanto sulabor como presidente i defender los derecho umano
unsaludo muy atentamente
buyafer abdellah

58.أرسلت من قبل ammis affarkhana.dammis nabninsar monan. في 17/01/2010 12:27
oula ya latif ya latif ya latif - el partido de ladala tanmiya govierna beni enza- donde esta raja y ahmed amar al-al y abdeslam amar al-lal y por supuesto el leder de ipoca pasada assi mouloud - ect.................... que lastima los homres han muerto - y solo quedan gallenas. ahora mismo zsta govirnando un tal mimoun ne se quiera es de mazouja. el es un quebdani - y esta deciendo a la jinte que el es el presidente de beni enzar .- su partido dece que yahya solo es una istatua muerta- estan entrando poco a poco -y adeos a mazouja para siempre-

57.أرسلت من قبل bni nsar centr. في 15/01/2010 08:50
ahlal ahlal sadat al adala wat tanmilla. nosotro no votamos por ustides . lo que dece el hombre de barreo chino es justo . tiene rason. yahya yahya es buena persona . pero vosotros muy malos no tenies nada . como van a guvernar sin nada . fuera de alli. y nosotros estamos todos con yahya . la ginte esta tda vomitando de esto no quieren gente falsa como utides . pedemos todos a yahya que arregle esto pronto .queremos a yahya.

56.أرسلت من قبل kamal barrio chino. في 15/01/2010 08:39
quiero hablar con el sr.yahya yahya . presidente de beni enzar farjana . sr . presidente hay una mayoria absulota en tu pueblo que no esta de acuerdo con los derejintes que tu has nombrado a tratar con los ciudadanos . es una verguenza no comler lo que tu has compremetido al pueblo . estabas corriendo toda la zona desde mari guari hasta marust desde karmud hasta almbrada de melilla kilometros y kilometros para ganar elecciones . lo has ganado pero no estas comliendo. nos ha entregado a los vuestres no te vemos por nenguna parte . te estas riendo de nosotros y te estas convertiendo de un sadico . es una derrota total se tu segues asin degando a un grupo de racistas jente de barba trabajando a l partido de ladala attanmella cerca de una frontera muy delicada que tu siempre defindeas. te das cuenta o no sr presidente . de que te estas demustrando algo muy grave en la zona. todo lo que defindeste lo tropellasti . nosotros los ciudadanos aguantaremos con nuestra derrota al equevucarnos de elejirte como nuestro mejor represintante. pero tu nos abandonaste y nos entregaste a unos fanfarrones muertos de hambre inemegos del pueblo y del estado. aguantaremos los cinco anos que quedan he habra un rechazo totalmente ati y a tus amegos barbistas como se hezo con el mousati. viva jamal ben ali por estar haciendo algo con los ciudadanos de beni enzar y farjana . nosotros estamos todos con el lo jurarimos por el deos que habra venganza se no se arregla esto . te queriamos todos. pero tu lo has querido .

55.أرسلت من قبل mohamed arrifi في 14/01/2010 11:48
Hola amigos,parece mentira que se esté disputando el hombre mäs distinguido;cuando hay otras prioridades mucho mäs necesarias y de primer orden como es el trabajo;el bienestar;la educaciön y otras tantas cosas que se quedan en el tintero;reciban un cordial saludo de este hombre del RIF:

54.أرسلت من قبل AFARKHAN HAJ MOHAMED في 11/01/2010 18:19
CHAKIB ALKHAYARI AL HOCEIMI ARRIFI MERCI SER LA PERSONA DEL AÑO 2009.POR SU LUCHA POR LA LIBERTAD D EXPRECION Y CONTRA LA CORUPCION DEL GOBIERNO ,A NEVEL POLICIAL.ADEOUNA,FUERSAS AUXILARES,GENDARMERIA,MARINA,DST,DEPUTADOS,CONSEJEROS,ETC. SI NO FUERA CHAKIB,SEGUIRAN LAS OPERACIONES DE TRAFICO DE HACHICH DESDE MAR CHICA,BENI CHIKAR ,BOUYAFAR,TRES FORQUES,ETC. POR ME PARTE EL ALCALDE DE NADOR S.R TARIQ MERECE TAMBIEN SU PUESTO SEGUNDO , POR LO QUE LA MAYORIA DE LA JENTE PIENSAN DE QUE EL FUTURO DE NADOR PASA POR EL ,ESPEREMOS QUE LO DEMUESTRE ANTE DE ACABAR EL MANDATO TE DESIAMOS MUCHA SUERTE Y FELIZ AÑO NUEV2010, LO DE S.R YAHYA YAHYA TIENE QUE PONERSE A TRABAJAR PORQUE ESOS CONCEJALES DE FARKHANA COMO DE BENI ANZAR NO SON DE TU CATEGORIA ,DONDE MANDA ELMARENIRO NO PUEDE CON EL CAPITAN.LA CORUPCION DE LOS FONCCIONARIOS DE REGISTRO CIVIL Y DE TODAS LAS TENENCIAS DE ALCALDIAS ACABARA CON YAHYA YAHYA . DESPERTATE PRONTO URJENTE ANTE QUE SIA TARDE AGA ALGO POR TU PUEBLO , NOS FALTAN ESTADIOS PARA TODO TEPO DE DEPORTE, PICINA MUNICIPAL,CASA CULTURA MODERNA, CASA DE JUVENTUD MODERNA, MERCAD MUNICIPAL EN CONDECIONES, OFICINA DE TURISMO SOMOS LA PUERTA DE EUROPA PARA LOS DE MELILLA COMO LOS DE LA EU,MARROQUIES DE DOBLE NACIONALIDAD. MUSEIO , BUN IMOBILIARIO EN LAS CALLES DE BENI ANZA PARA QUE PUEDN INVERTIR LOS EMPRESARIOS EN RESTAURACION,CENTOS DE OCIO ETC.

53.أرسلت من قبل مواطنة ريفية في 11/01/2010 13:14
الى الاخت مسلمة من مسجد عبد الكريم الخطابي :
اشكرك جزيل الشكر يا اختي الكريمة وبارك الله فيك...عدا الظلم الذي تعرضت له السيدة التي اشرت اليها يضاف اليه سكوت اعضاء جمعية نور الاسلام وعدم انصافم لتلك العضوة التي اشتغلت معهم جنبا الى جنب لفترة طويلة من الزمن.
اختي الكريمة.الساكت عن الحق شيطان اخرس ومرة اخرى اشكرك على تعاطفك النبيل هذا وماضاع حق وراءه مطالب..وهذه السيدة ماقامت به كان فقط لوجه الله تعالى وليس لغيره وجزاؤها عند الله تعالى وليس عند رئيس الجمعية او اعضائها
مواطنة ريفية

52.أرسلت من قبل مسلمة من مسجد عبد الكريم الخطابي في 10/01/2010 20:12
السلام عليكم
اوافق رأي المواطنة الريفية
انه لظلم كبير
ان تقصى سيدة قضت 15 سنة في جمعية نور الإسلام
من الحضور في الملتقيات التكوينية
أحيي هذه السيدة على حبها لهذه الجمعية وعملها المتواصل
تقبل الله منها ومنا صالح الأعمال
والله ولي التوفيق

51.أرسلت من قبل ammis affarkhana. في 10/01/2010 14:56
para el sr. 49. sr presidente . te coprendo perfectamente. estoy con tego totalmente de acuerdo se tu pones la mano en la mano del governador laftit para reglaar nador beni enzar farkhana por ser una zona muy delecada . dejando totalmente de ser un presidente muy prosumido cuando te habla una persuna no le das tiempo y no le escuchas tampoco le meras a la cara . eres muy fabuloso en muchas cosas . sabes hablar . sabes represintar a tu pueblo ante las autoridades . tienes personaledad.ect...... pero eres muy prosumido. te gusta hacer guerra con el govierno y eso no interisa a nador. convenza tambien a tu primo yahya yahya y haberse ponies de acuerdo de no hacer guerra . se queries el pueblo tenies que escuchar a los ciudadanos . queremos que tu estes junto con las auroridades local y central de buenas relaciones para conseguer lo que necesita nador. y tu se quieres lo consegueras con toda la facelidad. porque eres muy entelejinte. y deja de hacer lo que hezo el demonio con deos. era un angel y se poso de grande . y deos lo expulou de la glorea. eres la mejor persona de nador ... voto por ti .... y tu premo yahya se empieza a trabajar en munecepio de bene enzar farkhana atender mano a los ciudadanos . echar a esos bagabundos mesirables kaferes de ladala at tanmia. porque la jinte de bene enzar y farkhana lo nombraron a el no a esos bastardos traidores. falta poco para las elecciones . se no los echa de alli se repentera porque nadie le votara ne a el ne a esos masirables amrientos. ahora mismo gracias al vecepresidente jamal ben ali que esta salvando setuacion. el sr yahya entrego bene enzar a mimoun lasaui. y entego farkhana a lasfuri dos enfermos que buscaban la solo la sella .y estan castegando a los mismos votantes de sr yahya. ............voto a yahya yahya .

50.أرسلت من قبل مواطنة ريفي في 09/01/2010 15:32
رسالة الى السيد احمد مدهار رئيس جمعية نور الاسلام لكفالة الايتام:
اولا احييك على هذه الثقة التي حظيت بها من قبل ساكنة مدينة الناظور وذلك من خلال الاصوات التي حصلت عليها جعلتك تحتل المرتبة الاولى من بين المرشحين الاخرين.
لكن سيدي الكريم, ومن خلال هذا المنبر ,اود ان اسالك بعض الاسئلة اتمنى لو احدا يستطيع افادتي والرد عليها بما يقنعني.
ـ ماهذ المعايير التي تعتمدعليها في اعطاء شهادات التقدير لبعض اعضاء جمعيتكم الموقرة ومن بين المستفدين من هذه الشهادات اعضاء لم يمر على انضمامهم لجمعيتكم الا بضعة اشهر!!!
ـ ماهي الاعمال العظيمة والرائعة التي قامت بها ابنتكم الجليلة لتنال هذه الشهادة التقديرية من طرف جمعيتكم؟
ـ لماذا تم تجاهل بعض الاعضاء في اجتماعكم الاخير يوم السبت الماضي والذين اعطوا الكثير والكثير لجمعية نور الاسلام وخدموها بكل تفاني بينما استدعيتم اشخاصا لا نراهم الا في المناسبات للظهور وملئ الكراسي...اظن انك عرفت من اقصد يا سيد مدهار وكلامي هذا عن سيدة عضوة في جمعيتكم لمدة 15 سنة كانت وبشهادة الجميع انشط عضوة في الجمعية والان تقصوها حتى من حضور اجتماعاتكم.
واخيرا اتمنى لكم كل التوفيق في مسيرتكم النبيلة هذه والسلام عليكم.
مواطنة ريفية

49.أرسلت من قبل ammis an BENI ANSAR في 08/01/2010 06:33
bi ismi allah,

Espero que me lea la gente porque esto es importante.
Me han llamado la atención los votos ya que no tienen nada que ver con la realidad. el señor Chakib no se merece ningun voto, porque a mi punto de vista (aunque sienta mucho que este en la carcel que asi es como tiene que ser) su acto contra los traficantes de "hachich" ha sido una estupidez de su parte sabiendo que el pueblo vive de eso. Con lo cual, podemos decir que ha cavado su tumba con sus propias manos ya que lo que hizo no es humano sabiendo que defiende a los derechos humanos. Porque lo premero que hubiera hecho es, criticar la corrupcíón del gobierno en Nador generalmente y no solo en Beni Chikar. Hay que ser tonto para hacer lo que hizo el señor Chakib con todo el respeto, a sabiendas de que la fuente de ingresos del Rif ha sido desde siempre el trafico de hachich( y todo el mundo lo sabe).
Yo, mi primer voto se lo doz al señor Tarik Yahya, y el segundo al señor Yahya Yahya. que son los que mas defeden nuestra región.
Luego la última crítica es.Que va dirigida a NADORCITY.¿ Como se puede votar a los personajes puestos en la pagina puesto que los habeis mezclado? porque si mi visión no se confunde, habeis mezclado los politicos con los artistas y con personajes que practicamente no conoce nadie de Nador ni del RIF.
Con todos mis respectos al Marhoum el artista del Rif RABAH SALAM que dios lo tenga en su seno. Os digo señores de Nadorcity que teneis que tener en cuenta estos detalles, e intentar defender a la gente correcta y recta que trabajen para el bien del pueblo de Nador y el RIF en general.
Además de no creer en las votaciones que habeis expuesto. El señor Chakib no se merece ningún voto porque no se merece nada( así de claro señores).
Que sepais señores de Nadorcity que me encanta vuestra pagina web, dais la oportunidad a los vuestros de enterarse de todo lo que ocurre en su "región). Y espero que mejoreis vuestras perspectivas e intencines para que todo el mundo sepa que todavía existe corrupción, descriminación, vioación de los derechos humanos en Nador concretamente.
Con esto espero que entendais mi discurso y mis críticas porque deseo le lo mejor a mi pueblo.
Saludos cordiales.

48.أرسلت من قبل nasro في 07/01/2010 20:03
sunhana allah afkar annass mazal hia hia fi9o chiaiwa alla ihdikom
achaman chakhssiat kolhom zerrrrrrrrrrrrrrrooooooooooooooooooooooo. li kikhdmo lblad makanchofohomch
ama el mafia hom li kaibano ou kanswto alihom .
nador mazal khassha 5000000 année hata ttbadal afkar dial rasisme fi el marrib kamal.
rifi100/100 walakin malit min chafara ou hajart bissababikom . j'aime bien ma ville nador mais????????????

47.أرسلت من قبل amazroud في 07/01/2010 13:59
سلام عليكم جميعا قراءنا الكرام
بالنسبة لهؤلاء الناس الذين يحبون الكراسي و الألقاب و الشهرة و يدفعون في سبيلها الغالي و النفيس
همهم الدنيا ليس إلا
هؤلاء إلا من رحم الله عباد الدنيا و المنصب و المصلحة الخاصة
كيف يعقل الشفار المعر وف في الناظور الذي أخذ المال العام و مال الناس بالحيل و تاحايميات يخدم مصلحة أهل الناظور ’؟
و الله إل المواطن راه فاق أ عاق : فاقوا معاكم ألحشية
حتى بعض الخطباء الله إغفر ليهم يأخذون المسؤولية في جمعية معينة و لهم جمعيات كثيرة و مهمة و حساسة ولكن الخدمة الله إجيب
بالله عليكم يامن تصف الدواء لغيرك و أنت سقيم عار عليك إذا فعلت عظيم
ماذا تقول لربك يوم القيامة وقد رفعت يدك باختيار و صوتوا عليك و وضعوا فيك التقة و خنت الله و رسوله و المومنون
إبك على نفسك فالقبر ينتظرك يامسكين يامن أعجب بنفسه و هو على المنبر بفصاحته و صراخه
إنها كلمات لاتبني ولاتغير من واقع الأمة شيء
ضع الأصبع على الداء مباشرة و أنت تعرفها و لاتحوم حول الضحية و كبش الفداء و تضلل الناس بتحريفك النصوص
إنه يعرف نفسه جيدا و بالإشارة يفهم اللبيب

46.أرسلت من قبل ريفي من ألمانيا في 07/01/2010 10:23
نُهنئ أخونا شكيب الخياري على هذه المرتبة المشرفة ، أدعو من هذا المنبر جميع الناضوريين والحُسيميين إلى الثأر ضد هذا الحكم الجائرمهما كان موقفنا من أفكارشكيب ،لأننا نعتبرهذه المهزلة محاكمة سياسية وإسكات لالصوت الريفي تحت غطاء المخدرات ولكون هذا المناضل يكِن إحتراما كبيرا لعائلة محمد بن عبد الكريم الخطابي الشريفة...

45.أرسلت من قبل ريفي غيور في 07/01/2010 00:26
ان هذا الترتيب يستحق ان يكون ترتيبا لاناس خربوا البلاد واستفادوا من خيراتها بالتزوير .اسالوا م.ش عن اشيكات .انها اهانة للناظور ان يكون شخصيتها واح مثل م.ش بينما عميد الكلية غريبي والاستاذ الجامعي بامريكا لم يرتبا من 10 الاوائل

44.أرسلت من قبل said abou mohamed في 06/01/2010 23:40
الشخصية الاولى والاخيرة هي عامل اقليم الناضور السيد لفتيت اللذي لا يرتشى .يا باطورات المخدرات والتهريب بالناضور فهو ريفي مثلي ومثل بعضكم .شكرا السيد العامل اخرجت القلاعة من الاختفاء وراء الجدران الى المدنية و التقدم BRAVO .

43.أرسلت من قبل alal في 06/01/2010 20:25
يا اخوان لماذا تتصارعون اتعرفون من هو او هي الشخصية لا احدددددددددددددد كلهم عاهدوا الله على الكذب والنفاق كلهم اصطادون من اجل منفعتهم فقط افيقوا منعاس === كارث ايوذان زيكيذاس=== حتلى العامل فلا اقبلها هو اللص الاكبر لنا الله ويدوم لنا الله

42.أرسلت من قبل samirino في 06/01/2010 18:49
walah ila bazz walah yewafa9 kol wa7ad baghi yakhedam labelad baniya in chaee llah ya rab

41.أرسلت من قبل ali في 06/01/2010 15:50
viva chakib elkhayari,rajol asanaa fi rif olaysa fi nador fakatt

40.أرسلت من قبل مولاي موحند أمجهاذ أمقران/أمانة في 06/01/2010 00:35
المناضل الحقوقي شكيب الخياري شخصية السنة دون منازع ،فهو فاضح مافيا المخدرات ، ومتهم بالتخابر؟و تلقي رشاوي تقدر ب250درهم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! فالتهم جاهزة على عادة الأحكام الجاهزة في محاكم الدولة المغربية،أما من يتلقى الملايير فهم في في منأى عن أية متابعة او تهم اوفي أحسن الأحوال يحكم عليهم في العلن و يخرجون بضمانات ،أو بخفيف الأحام بالعفو الذي يشترى غالبا.أقترح أن نتضامن مع المناضل شكيب و نحتج على هذا الظلم الذي لحقه من جراء هذه المسرحية التي أطلق عليها تسفيه مجهودات الدولة و بكل الوسائل في إطار اللجة التي أنشئت لهذا الغرض و أن تتحمل مسؤؤليتها كاملة وأقترح أيضا جمع تبرعات في حالة تمادي الجهات المعنية لتسديد المبالغ الضخمة التي حكم بها؟و نتسائل عن حرية النقد و شعار تخليق الدولة ما قيمتها إذاكان مصير من يعمل على فضح المخربين و المتاجرين في الممنوعاتيحجر عليهم و يضرب على أيديهم بقوة الحديد و النار.، إذ بعد اعقال شكيب الخياري قامت الولة المغربية بحملات تمشيطية على البارونات و مروجي المخدرات الصلبة و القوية في كل أنحاء الوطن و هذا من حسنات هذا المناضل الذي أعطى دفعة قوة لهذا النشاط الأمني ،فكان أحرى من أصحاب القرار أن يقلدوا هذا الرجل المناضل وسام الفخر و ليس السجن تحية حقوقية لشكيب الذي أحرز الرتبة الأولى دون تزوير الإنتخابات كما هي عادة أهل الحال...

39.أرسلت من قبل Nina في 04/01/2010 23:34
alf mabrok li almonadil arrifi chakib alkhiyari 3ala hada alfawz tasta7i9o almartaba al ola wa akthar la9ad kana al ikhtiyar sa7i7an wa fi ma7allih.

natamanna an tadkhola 3alayka ssana aljadida 2010 bil ifraj incha allah ra7man ra7im wa an tarji3a ila 7ayatika al3adiya, amiiiiiiiiiiiiin ya rab al3alamin.

ath9adakanniw nadorcity

38.أرسلت من قبل بنعمـــــــــــر Allah ist der Beschützer derjenigen, die في 04/01/2010 17:35
السلام عليكم ورحمــــة الله وبركاتــــه
أما بعد:
كفا نا من التلاعب على المواطنبنين في هاته المنتقق بذات وهي عملـــــــة الناظـــــور بالتحديد
من الذين يهتمون بهاته المنطقــــة ويحيونها من جديد هم أولاد الريفيون الذيين مازالو في المهجر يتابعون داراستهم التي تنا سب الجميع
من هاؤلاء الرجال الشباب والشبات منهم أكطميين ومنهم اطباء ومنهم مهندسين في البناء الفوقي والتحتي والطرق والقناطر وماغير ذالك وأسا تذ في جميع ما يحتاجه المواطن المغربي
إنهم ينتذرون في إي لحظ للرجع إلى وطنهم العزيز ليمارسو خدمتهم كما يمارسنها هنا في أنحاء أوربا


37.أرسلت من قبل wald_nador في 04/01/2010 01:18
ahssan rajal fi hadihi asana howa mosstapha el manssouri howa li kaydafa3 la had al mintaka o 3ando al makana dyalo 3la saha al siyasiya o klchi fih raiss majlis anowab o raiss al hizb o kanatmana man awlad had al mintaka izido ida3moh

36.أرسلت من قبل Hokaja في 03/01/2010 22:29
الساكت عن الحق شيطـــــــــان أخرص
بما أنها كثرت الشيـــــاطين فلا عجب من ردودهم
الحمد لله إني أقول رأيي بكل صدق و أمانة حتى لو كان أبي هو المعني بالأمر أنا أتكلم عن هؤلاء الأشخاص نظرًا لمعرفتي الوطيدة بهم وليس من فراغ كما أستنتج من أغلب الردود أنها توافق على أن أغلب هؤلاء الأشخاص هم من الفاسدين أمّا القائل بأن طارق أسد الريف فأنا أوافقك الرأي لأن الأسد حيوان آلفاهم يفهم
أخيرًا وليس آخرًا الأشخاص المؤيدين للشخصيات هم الذين أوصلوهم إلى هاته المناصب بواسطة النقود وهذا معروف للكم


35.أرسلت من قبل chaatouf ahmed في 03/01/2010 12:53
azzul khawm/khaknt, salam khawm/ khaknt ay arraw n tmazgha (araw n lmaghrib iàizzen). war ttettum, aqqa y-attass
u-kharwetd d ikharriqen i yedj(ll)an. manaya munen/t days th/inni yumnen d th/inni war yuminen, th/inni yeghrin d th/inni war yeghrin . bnadem yetmanza. war yaqqim buw "awar(l) d awar(l)". lmujrim ttitchen-as grados, thidht ghetran zzays. nnifaq (hypocrisie), opportunisme (intihaz) yerru. war nessin manwen/manten yessawar(l)en nichan. Mar(l)a walu thidt. walu nnajah di min-d yegguren.
mar(l)a mmarra nkheddem nichan , ntahtarem r(l)qanun d r(l)haq (L`egalité, fraternité et la liberté ) anawad ghar min nekhs.
marra nezmar anàich di lkarama. Obama: "yes wi can" -wah nzemmar-.

athechneyawem/athechneyakent

34.أرسلت من قبل mohamed في 02/01/2010 22:07
الشخصية التي يمكن الاعتماد عليها هي الغيورة على الاقليم و التي تفوح منها رائحة الريف النقية طارق يحيى الابن البار للاقليم

33.أرسلت من قبل Mustapha .B. Germany (Gescher NRW) في 02/01/2010 22:01
CHAKHSIYAT AL MADINA , CHAKHSIYAT 3AM 2009 YA SALAM YA SALAM YA SALAM !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

HADI CHAKHSIYAT TOUFAKKIRO ILA FI NAFSIHA FI JAYBIHA YA IBNO ADAM FAKKER CHWIYA M3A RASEK

FIN ANTA YA SAHBI FIN ?

32.أرسلت من قبل said في 02/01/2010 21:47
bravo karim halhol rajol fi almostawa ama alba9ya fahom mortazi9 larayr

31.أرسلت من قبل romaisa el mohamadi. في 02/01/2010 21:37
ola hermanita / tamazikht/ n° 23 y 24 porque ensultas a la ginte . eres muy malita y muy fia y nanita . tienes los dientes larguetos y tu buca huele mal . porque te gusta tomar cerveza y fumas hachich. el hermano???? n°22 TAUGIH ?????? no importa lo que dece insulta a la jinte porque es mal iducado y un nobato catito mafih bul atab . kul wahad arah hour abnadam. matsab an nas. otahsab katafham anta waha. adeos alhab bouch. اللا تمازيغت تتهم في تعليقك رقم 23 تتهم رقم 1 ورقم 18 بأنهم يضلون في المقاهي يكتبون التقارير للمخابرات المغربية . . سبحان الله اتريد أن يكتبو معك انت ومن يسخر العملاء لمصلحة المخابرات الأجنبية يا مفسدة ويا خائنة .لعنة الله على الشكامة اديال انصارى .

30.أرسلت من قبل asseghaoui في 02/01/2010 21:34
انا شخصيا وجدت صعوبة في قراءة التعاليق لانها بعيدة كل البعد عن الحقيقة وبين المعلقين فراق كثير كثير ولهذا اقول للموقع اعادة الاستفتاء حتى يكون كل الطرفين راضيين اذا صح ماقاله صاحب التعليق 18

29.أرسلت من قبل محمد الناظوري في 02/01/2010 21:21
بسم الله الرحمان الرحيم اما بالنسبة لمن يعتبر يحيى طارق شفار الاراضي فانه لا يعرف ما يقول وانما مسخر فقط يحيى طارق اعتبره اسد الناظور لما يقوم به من اجل بلدية الناظور ويحيى يحيى رمز من رموز المدافعين عن المنطقة واما سليمان حوليش فهو معروف بمساعدته للمحتاجين ولمجهوداته التي يقوم بها ومن يعتبره امي فانه يجهله عليه ان يجالسه ويناقشه بعد ذلك ييصدر حكمه حوليش رجل متواضع ويسعى دائما الى البقاء جنبا الى جنب كافة الشريحة الفقيرة

28.أرسلت من قبل mohamed ben tayeb في 02/01/2010 20:16
na3am ya tari9 tassetahi9o almaretaba alowla fa anta alwahid alladi yomatil a nador atamana ane takona fi hossni danina lianaka alwahid alladi laho ghayera 3ala hadihi alminta9a chak darifi nichannnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn

27.أرسلت من قبل zizio في 02/01/2010 17:05
ida kan hada homa chakhssiat al hama f had al madina saida f ina lilah wa ina ilayih raji3on ma3ndi mankol ktar fin rijal al 3ilm wa din

26.أرسلت من قبل mohamed amin farkhana. في 02/01/2010 14:52
سبحان الله الأخ HOKAJA. اضحكني كثيرا على تعليقه . انه والله انا معك . قال المثل الفرخاني للمجدوب . ميمون منصور رحمه الله... ما تدبزوش ايوذان. اق كوشي اتحكمام اتزايذ رحكاماث... نترجمه بالعربية.. لا تختصمو يا ايها الناس . لأنه كلكم تحكمون . اي تتقلدون مناصب السلطة . . وأخيرا تبقى شايطة زايدة .. . نعم اعلاش هذا اصداع كامل . واش على من ايبان اشكون هو كيحكم اكثر اعندو القوة. . لا الاه الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله. آش غادي اتحكمو ايها الناس . اره الي قال المجدوب هو هذك . غادي اتحكمو كاملين أتشيط لحكام .. الحكم لله الواحد القهار . سدنا الملك محمد السادس نصره الله اعيا معنا كيف ما درنا مكنحمدو الله. احنا ما اوصلنا حتى انحكمو على اولادنا. عاد كنلاحظو. اوا سيرو اتريحو احسن لكم ... لأن لحكام بزاف اعليكم .. اراه لحكام من اسلنسلة. والسلام تبقاو على خير . .. كمل أالأخ اوكاجا......

25.أرسلت من قبل adam في 02/01/2010 14:06
سليمان حوليش احسن شخسية

24.أرسلت من قبل تمازيغت في 02/01/2010 13:55
إذا رماك خساس القوم عن سفه * فول ظهرك لما قالوا ولا تجب فالليث يدخر للأنداد مخلبه * ويكتفي لذباب الغاب بالذنب

ردا على المعلقين الدين يسبون الشرفاء.الحرية للخياري و التوفالي

23.أرسلت من قبل تمازيغت في 02/01/2010 13:36
صاحب التعليق 18 جعات الكل فاسدا.في نضرك من هو الصالح أنت أو صحابك لي معاك في المقاهي و يكتبون التقارير اليومية للمخابرات المغربية حول عباد الله

22.أرسلت من قبل موجه للرقم 1 و 18 في 02/01/2010 13:32
تحليلكم السادج هدا المبني على أعينكم المصلحاتية البحتة قد أصبتم فيه في بعض الأمور لكن أخطئتم بنسبة 90 بالمئة في تعليقكم التافه هدا مع كامل احتراماتي

فهي ألوان عديدة لعملة واحدة

والله بدالي تعليقكما تافها والله لما لا أرى فيه بتاتا من صحة واعادة ما يسرده الآخرون فقط وما هو ظاهر وملفق

ودمتم لمن تتبعونهم ومن يشترونكم بالدينار والدرهم وتلبية ما في قرارة أنفسكم

كلكم واااااحد فلا أستغرب في أي مقولة قيلة أو ستقال منكم بعد هدا



21.أرسلت من قبل imad min almanya في 02/01/2010 12:37
salam, brit n9olkom mara akhra matb9awch diro ahsan chakhsiya nador ma3andoch chakhsiyat mhtarma..., khaskom diro ahsan chfara fsana wala ahsan wa akbar chfar fsana wala rawad akbar khaen fsana tkon ahsan bi katir ,gar nsowto ,bhal ana masawtch mal9it chkhsiya l b3ito!!! hadi s3iba chwiya ok ok samhoni bazaf nsa nsaw nador yab9a halto hala,zwa9 kayzow9oh walaki lbanya makaynach

20.أرسلت من قبل AT7YA THAMZGHA في 02/01/2010 11:13
AKATH A IMAZIGHAN BADAM KHI DANWAM AYA7KANIW I 9AL O 9AL 9A THUDATH ANWAM THRO7 GHAR DI 9AL O 9AL MIDAWAM YAGA OCHKAM ANI AN CHAKIB AYZANAZ YAYTHMAS .......ASIWRATH AKH MIN IGA MOLAY MOHAND DI MJAHDAN ANI KIS .... ATAZ AKH THANI TORO THMAZIGHT

19.أرسلت من قبل ayman في 02/01/2010 02:32
3ib o 3ar ila nwadra khtarou chakib rajol assana hada ya3ni ana shab a nador sont tous des proespagnols ya3ni koulhoum jawasissssssssssssssssssssssssssssssssssss dyal spanya o khashoum koulchi yamchiw okacha

18.أرسلت من قبل Hokaja في 02/01/2010 01:18
هناك 8 كوارث من اصل 10 شخصيات ناظورسيتي

سأبدأ بتحليل كل شخصية حسب معرفتي الشخصية بهم :

الأول : شكيب الخياري :
ت شخص يتابعه القضاء حول اشياء تمس بمقدسات الدولة المغربية. رغم ان المتهم مسخر فقط من طرف عناصر تعمل لشبكات الإستخبارات الأجنبية

الثاني : يحيى يحيى
لو كانت له الغيرة على بلده كما يدّعي لتنازل عن جنسيته الأجنبية

الثالث : طارق يحيي
أكبر شفار للأراضي عرفته مدينة الناظور زد على ذلك غيابه المستمر عن دواليب البلدية
بل اكثر من ذلك حيث أعلم تمام المعرفة بأنه سيجلب أحدًا ما ليقرء له ما كتب لأنه لا يعرف لغة القرآن الكريم

رابعا : رابح سلام
إنه مجرد مغني لا يفقه شيئ

خامسا : سليمان حوليش
إنه الأمي صاحب فكرة أنا فقيه مع العلم أن ثروته حصل عليها عن طريق تزوير السيارات و الإتجار في الممنوعات علما أن والده كان ساقي للخمر عند المدعو خيمينيز

سادسا : أحمد مدهار
نِِعم الرجال

سابعا : الطاهر التوفالي
لا يستحق

ثامنا : سناء قداري
ماقلته على طارق التفاحة ينطبق عليها بإعتبارها أحد مساعديه في الفساد

تاسعا : كريم حلحول
يُشكر على مجهوداته لإرجاع الرياضة إلى سابق عهدها يستحق ان يكون الأفضل

عاشرا : عبد المنعم شوقي
يــــــــــــا لطـــــــــيـــــــــف الشفار أصبح من الشخصيات سبحان الله من علمات الساعة



يرجى النّشر للأمانة

سأعرف الآن مذى إستقلاليتكم و شكرًا

17.أرسلت من قبل تمازيغت في 02/01/2010 01:00
شكيب الخياري لم يعترف طوال جلسات محاكمته بتلقي أية عمولات مادية من أي جهات كانت سواء مغربية أو اجنبية و صك اتهامه يتضمن تهمتين .الأولى اهانة هيئات منضمة بسبب تصريحات تمس البرلمان مفادها تواجد تجار مخدرات في البرلمان يتحكمون في مصير الشعب بقراراتهم الني لا تخدم مصالح المنطقة ونحن نتفق معه لأنه فعلا تجار المخدرات لا يفيدوننا في شيء ولا يساعدوننا على تنمية المدينة وقد صرح قياديون في أحزاب كبيرة أن البرلمان مكتض بتجار المخدرات.كالهمة والرميد وخيرات صرحوا بدلك علانية ولكن لم تطلهم تهمة تسفيه الدولة.
والتهمة الثانية وهي فتح حساب بنكي في بنك أجنبي و تحويل أموال دون المرور على مكتب الصرف وهاته المتابعة نتيجة توفر الخياري حسب محاميه على 225 أورو تلقاها من جريدة الباييس الإسبانية حول مقال سنة 2006 ربما يتضح الأن مدى خطأ البعض في اتهامهم للمناضل الخياري الدي أبلى البلاء الحسن في مدينة الناضور والحسيمة.
نقول له مبروك المرتبة الأولى وكل عام و أنت بطل و متمنياتنا لك بالشفاء والفرج ومعانقة الحرية التي طالما دافعت عنها مضحيا بوقتك ومجهودك و تحية للأخ أمين الخياري ونشد على يديه بحرارة و أقول له استمر في دعم قضيتنا ولا تبتأس بما فعل السفهاء من اقرباء شكيب المتحلقين عليه قبل سجنه.افتخروا ال الخياري بشكيب و افتخر يا ريف

16.أرسلت من قبل Mohamed Amin Amsterdam في 02/01/2010 00:35
gefeliciteerd Chakib Alkhyari. je bent een held , je blijft een held.
chokran li nadorcity.com.
Vrijheid voor Chakib

15.أرسلت من قبل أخوكم من ولاية الناظور في 01/01/2010 23:34
السلام عليكم

مبروك للسيد شكيب الخياري بهذا الفوز ... وان كان فوزا فخريا أو رمزيا فأظنه يعني الكثير بالنسبة للمناضل شكيب
وأتمنى من شقيقه أمين أن يخبر شكيب بنتائج الاستفتاء بالسجن
ونسأل الله العظيم أن يفك قيده ويطلق سراحه ... انه ولي ذلك والقادر عليه

أخوكم من ولاية الناظور

14.أرسلت من قبل الحمداوي ع. الحميد في 01/01/2010 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
االهم ان هذا منكر (حسب رءيي الشخصي شخصية هذا العام فهي لسيد المحترم طارق يحيى اما الرتب التانية فهي للفنن رابح سلام
الذي اذهل الجمهور النظوري بذلك الفديو الذي عرضته نظور سيتي على زوارها و خصوصا في نها ية السنة
و لنضور سيتي واسع النضر

13.أرسلت من قبل امازيغ في 01/01/2010 22:24
فضيحة أن يتم إختيار جاسوس إعترف بتلقيه عمولات من قنصلية إسبانيا بالناظور كشخصية للسنة

12.أرسلت من قبل CCV في 01/01/2010 22:11
en tous cas je suis pour Selam parceque c est un artiste le reste c est des voleurs, quand vous dites par exemple Toufali j ai jamais vu un membre du patie Istiklal condamné il y a quelque chose qui va pa soit il est con il comprend pas la politique soit il passe pas au patie, pour Chakib il me semble que c est un naief. mais j oublie pas le commentaire d Mr. Zahid il merite d etre ellu le premier.

11.أرسلت من قبل Hassan AMSTERDAM في 01/01/2010 20:42
شكرا طاقم الموقع .تحية الى المناظل شكييب الخباري والى جميع المتظامنين مع الاخ شكييب الخياري وجمييع المعتقليين الابرياء.
سنة سعبدة وكل عام وانتم بخير.

Hassan Amsterdam,

10.أرسلت من قبل hidon في 01/01/2010 20:30
اشكر جميع من صوت لأستاذ الطاهر التوفالي إنه يستحق ان يكون من 10 الاوائل

1 2











المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور.. إصابة شرطي إسباني يشتغل بالقنصلية بفيروس كورونا

القيادة الوطنية للاتحاد المغربي للشغل تعقد اجتماعا بالناظور لتذويب الاختلافات والإعداد للمؤتمر

في مشهد مؤثر.. رجال السلطة بالناظور ينعون زميلهم خليفة قائد بالعروي الذي توفي بكورونا

الشرطة الفرنسية تعتقل ناظوريين متورطين في تبييض أموال الهروين

عودة شركة "ريان إير" إلى ربط سبع دول بمطارات المغرب

عائلات معروفة بالناظور مصابة بكورونا ومخاوف من تحول لوبي دي فيغا إلى بؤرة

شاهدوا.. سلطات الناظور تشدد المراقبة على الوافدين للإقليم بعد ارتفاع عدد الإصابات بكورونا