NadorCity.Com
 


مقاول إصلاح "واد الحار" بأولاد ابراهيم بالناظور ينفي تماطله وابتزازه للساكنة


مقاول إصلاح "واد الحار" بأولاد ابراهيم بالناظور ينفي تماطله وابتزازه للساكنة
ناظورسيتي - متابعة

نفى المقاول المكلف بإعادة تهيئة شارع بحي أولاد ابراهيم، الاتهامات التي وجهها له مجموعة من أبناء الحي، بتماطله في إصلاح حفرة ومطالبتهم بدفع مقابل مادي مقابل إتمار تلك الحفرة وإعادة إصلاحها..

وأضاف ذات المسؤول عن إصلاح أنابيب الواد الحار، وفق بند اتفاق يربطه مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، والذي بموجبه سيكلف بإصلاح تلك القنوات، وفقها سيتحصل على أشطر مالية.. (أضاف) أن تم تداوله عن ابتزازه للساكنة بغرض إصلاح تلك الحفرة هو أمر خاطئ..

"لم أبتز الساكنة، ولو كنت فعلت هذا الأمر لكانت جمعية الحي أول الواقفين في وجهي" يضيف نفس المقاول لناظورسيتي، قبل أن يختم "كل ما ذلك أنني أنهيت عملي بشكل كامل، وبقيت حفرة ليس لي فيها أي دخل، ولما طلب مني إصلاحها، استقدمت أحد العمال وقام بالواجب، فطلبت منهم دفع فاتورة السلعة التي اقتنيتها لذات الترميم، لأنها خارج حسابات إصلاح قنوات الواد الحار بالشارع"..

وكان مجموعة من قاطني حي أولاد ابراهيم، قد اتهموا خلال موضوع سابق نشر على ناظورسيتي بتاريخ يوم أمس، المقاول المكلف بمشروع إعادة هيكلة قنوات الواد الحار، بالتماطل وابتزاز الساكنة بدفع مبالغ مالية مقابل إصلاح حفرة عميقة بالحي، وهي الحديث الذي نفاه المقاول جملة وتفصيلا.












المزيد من الأخبار

الناظور

توضيحات حول مشاكل رخصة السياقة الجديدة وعروض للنجاح من مؤسسة الأمانة لتعليم السياقة بالناظور

مؤسسة بلسان تعرض حصيلة شهر من الأنشطة الموازية لتلاميذها

في سابقة بالناظور مسجد يفتح صناديق التبرعات على يد الأطفال والمصلين

"الصهيون يطلع برا" نداء المصلين عقب صلاة الجمعة بالناظور

تعزية لعائلة الجايحي في وفاة فقيدتهم

مسجد مولاي بوشتة فرخانة يختتم أنشطته القراَنية بأمسية مهيبة

تحقيقات الدرك تكشف عن هوية ضحية جريمة إحدادن