NadorCity.Com
 


مسيرة إحتجاجية للجمعية الوطنية لحملات الشهادات المعطلين فرع ولاد ستوت ليوم الخميس


مسيرة إحتجاجية للجمعية الوطنية لحملات الشهادات المعطلين فرع ولاد ستوت ليوم الخميس
تقرير إخباري :

خاضت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع أولاد ستوت مجموعة من الأشكال النضالية منذ تأسيسها من أجل التأكيد على الحق في الشغل و التنظيم .

و في خضم هذه الأشكال التي كانت تُواجَه بسياسة التجاهل التام عبر غلق الأبواب و صم الآذان عن صوت الجمعية و ملفها المطلبي من طرف مسؤولي الجماعة القروية و قيادة أولاد ستوت.

إلا أنه تم يوم الخميس 04 أبريل 2013 تنفيذا لخلاصة الجمع العام الإستثنائي المنعقد يوم الثلاثاء 02 ابريل 2013 شكل نضالي إنطلاقا من مقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل صوب جماعة أولاد ستوت و قيادتها مرورا بساحة الشهيد الرتبي حيث رفع مناضلوها شعارات تطالب بالحق في الشغل و التنظيم مع تكبيل أيديهم تنديدا بالإعتقالات السياسية التي يتعرض لها مناضلو الجمعية و عموم الحركات الإحتجاجية بالمغرب .

و أمام إصرار الجمعية لإيصال مطالبها العادلة و المشروعة عبر إجتياز أبواب الجماعة القروية و قيادة أولاد ستوت من أجل التواصل مع مسؤوليها ، فوجئ اليوم مناضلو الجمعية بترك الأبواب مفتوحة في وجههم لأول مرة بعدما كانت تغلق دائما ، و دعوتهم للإنتقال في إطار حوار مسؤول على مستوى قيادة أولاد ستوت الذي عرف تجاوبا من طرف الجمعية بتقديم المذكرة المطلبية من خلاله .

لذا فإننا في الجمعية نثمن أي مبادرة تأتي في إطار التعاطي مع ملفنا المطلبي العادل و المشروع و نؤكد أن معركتنا النضالية مستمرة .



































المزيد من الأخبار

الناظور

جواد بنهدي.. ابن أزغنغان الذي عشق التصوير و أدمن الكاميرا

أزغنغان في القلب.. صفحة فيسبوكية تنبش في ذاكرة وتاريخ المنطقة

بالصور.. جمارك فرخانة تحجز عددا كبيرا من الهواتف النقالة المهربة

شركة ريان إير تطرح تذاكر بأقل من 13 يورو للسفر من باريس الى الناظور

هل تشرع قراءة القرآن في المقابر

الإتحاد المغربي للشغل بالناظور يؤجل موعد المؤتمر الإستثنائي الإقليمي الى وقت لاحق

مديرية الأرصاد الجوية الوطنية تحذر من أمواج خطيرة يصل إرتفاعها الى 6 أمتار