NadorCity.Com
 


مسيرة إحتجاجية للجمعية الوطنية لحملات الشهادات المعطلين فرع ولاد ستوت ليوم الخميس


مسيرة إحتجاجية للجمعية الوطنية لحملات الشهادات المعطلين فرع ولاد ستوت ليوم الخميس
تقرير إخباري :

خاضت الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع أولاد ستوت مجموعة من الأشكال النضالية منذ تأسيسها من أجل التأكيد على الحق في الشغل و التنظيم .

و في خضم هذه الأشكال التي كانت تُواجَه بسياسة التجاهل التام عبر غلق الأبواب و صم الآذان عن صوت الجمعية و ملفها المطلبي من طرف مسؤولي الجماعة القروية و قيادة أولاد ستوت.

إلا أنه تم يوم الخميس 04 أبريل 2013 تنفيذا لخلاصة الجمع العام الإستثنائي المنعقد يوم الثلاثاء 02 ابريل 2013 شكل نضالي إنطلاقا من مقر الكنفدرالية الديمقراطية للشغل صوب جماعة أولاد ستوت و قيادتها مرورا بساحة الشهيد الرتبي حيث رفع مناضلوها شعارات تطالب بالحق في الشغل و التنظيم مع تكبيل أيديهم تنديدا بالإعتقالات السياسية التي يتعرض لها مناضلو الجمعية و عموم الحركات الإحتجاجية بالمغرب .

و أمام إصرار الجمعية لإيصال مطالبها العادلة و المشروعة عبر إجتياز أبواب الجماعة القروية و قيادة أولاد ستوت من أجل التواصل مع مسؤوليها ، فوجئ اليوم مناضلو الجمعية بترك الأبواب مفتوحة في وجههم لأول مرة بعدما كانت تغلق دائما ، و دعوتهم للإنتقال في إطار حوار مسؤول على مستوى قيادة أولاد ستوت الذي عرف تجاوبا من طرف الجمعية بتقديم المذكرة المطلبية من خلاله .

لذا فإننا في الجمعية نثمن أي مبادرة تأتي في إطار التعاطي مع ملفنا المطلبي العادل و المشروع و نؤكد أن معركتنا النضالية مستمرة .



































المزيد من الأخبار

الناظور

شاهد.. هذا أرخص "حولي" بالناظور

الرياضة بالعالم القروي.. عامل إقليم الدريوش يعطي انطلاقة انجاز ملاعب للقرب بـ11 جماعة بالإقليم

شاهد.. أيادي التخريب تطال شارع 80 بالناظور

صور مأساة بالناظور.. وفاة طفل في صهريج مياه بأركمان

ملتقى جهوي مميز لرابطة التعليم الخاص بالناظور.. "نحو تعليم خصوصي رائد ومتميز"

حادث سير مروع بين سيارة ودراجة نارية يهز مدينة العروي

الدكتور أمين الكريمي يفتتح عيادته الخاص بأمراض الجهاز الهضمي والكبد والبواسير