NadorCity.Com
 


لائحة بأسماء الوزراء الأكثر تغيبا عن جلسات البرلمان


لائحة بأسماء الوزراء الأكثر تغيبا عن جلسات البرلمان
العنصر وأخنوش الأكثر تغيبا


متابعة

في الوقت الذي تتعالى فيه الأصوات الداعية الى وضع حد لغياب البرلمانيين، يتمادى مجموعة من الوزراء في الغياب، وفي تجاهل للبرلمان.

ووفق تقرير قدمه اليوم الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، أمام مجلس الحكومة، فإن وزيري الداخلية والفلاحة أكثر الوزراء تغيبا عن البرلمان.

وأكد الشوباني، أن الوزيرين امحند العنصر وعزيز أخنوش، هما الوزيران الأكثر تغييبا خلال الولاية التشريعية المنصرمة بمعدل 27 جلسة.

وقد تغيب العنصر 27 مرة عن الحضور الى البرلمان، فيما تغيب أيضا عزيز أخنوش 27 مرة، في حين نجد أن كل من الوزير عبد الواحد سهيل، المكلف بالتشغيل ومحمد الوفا، التعليم الابتدائي، تغيبا 13 مرة عن الحضور الى الجلسات، في حين أن مصطفى الرميد، المكلف بالعدل والحريات في حكومة عبد الاله بنكيران، فقد تغيب 12 مرة، بينما كل من احمد التوفيق ومحمد أوزين فقد تغيبا 11 مرة.

بينما أضاف تقرير الشوباني، أن نبيل بنعبد الله، وزير السكنى والتعمير ونجيب بوليف، المكلف بالحكامة والشؤون العامة، ولحسن حداد، وزير السياحة، فقد تغيبوا فقط 10 مرات عن الجلسات خلال الولاية التشريعية المنصرمة.

كما أن كل من وزير الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني وأيضا الوزيرة المكلفة بالأسرة والتضامن بسيمة الحقاوي، فكانا من بين الوزراء الأقل تغيبا عن جلسات البرلمان. وفق ما جاء في أخبار اليوم عدد الغد الجمعة.













المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. الكوميدي علاء بنحدو في مواقف كوميدية ساخرة داخل قاعة الرياضات VIP Fitness and SPA

ادارة المركب الاجتماعي بالعروي توضح بخصوص حملة إيواء أشخاص في وضعية الشارع

تماس كهربائي بالمحرك يؤدي إلى اشتعال النيران بسيارة وسط الناظور

كانوا في حالة سكر طافح.. إصابة 4 أشخاص في حادثة سير مروعة بمدخل مدينة بني انصار

تفاصيل مثيرة.. سرقة خزانة مملوءة بالأموال وبندقية صيد من داخل شقة بالعروي يستنفر شرطة المدينة

شاهدوا.. الفنانة ليلى شاكر في إصدار غنائي جديد رفقة الشاب كرم

انطلقوا من سواحل الريف.. وصول عشرات المهاجرين المغاربة على متن 6 قوارب إلى إسبانيا