NadorCity.Com
 


فرع النقابة الوطنية للتعليم بسلوان يعقد مجلسه المحلي


فرع النقابة الوطنية للتعليم بسلوان يعقد مجلسه المحلي
رضا سباعي

احتضنت مدرسة واد المخازن بسلوان عشية يوم الأحد 24 مارس المنصرم، اجتماعا لمجلس فرع النقابة الوطنية للتعليم، العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل، بحضور الأجهزة النقابية المسؤولة عن تسيير الفرع المحلي وبعض من المنخرطين، بغية تدارس مجموعة من النقاط المهمة المتعلقة بمستجدات الساحة التربوية.

حيث أشار السيد "حسن حموش" الكاتب المحلي، في مداخلة مفصلة عن تحديات النقابة في إيجاد حلول مجموعة من القضايا التي مازالت عالقة مع الوزارات الوصية، خصوصا المتعلقة منها مع وزارة العدل والحريات العامة، كما نوه بنتائج الحوار مع الحكومة السابقة، وعن المكتسبات الهامة التي تحققت في انتظار تحقيق مطالب أخرى أبرزها ترقية استثنائية لسجناء الزنزانة التاسعة.

فيما كانت مداخلة الحاضرين جد مقتضبة، ركزت بالأساس على ضرورة إيجاد نظام أساسي منصف للشغيلة التعليمية، يتماشى وتطلعاتهم المتفائلة، في حين تساءل البعض، عن ارتجالية الوزارة في إلغاء بعض المذكرات التي طرحت معها أكثر من علامة استفهام، خصوصا وأن مبالغ طائلة تم صرفها دون تحقيق أي تقدم ملحوظ.

ختاما ركز السيد الكاتب على ضرورة تنظيم لقاءات وتكاوين لفائدة السادة المدرسين لتحقيق الغاية الحقيقية والنبيلة للنقابة، دون إغفال انجاح المحطة المقبلة والمتعلقة بانتخابات اللجان المتساوية الأعضاء.















1.أرسلت من قبل ikram في 26/03/2012 21:25
بالتوفيق للجميع

2.أرسلت من قبل منقب في 26/03/2012 23:22
تنقب تنجى(م) تنقب تنجى(م)تنقب تحصل.! سيروا تواجدواوتصاوبوا 50 كتاب بارك ما ينقب واحد منكم الآخر .أراه إلى ما وجدتوش (50+50+50+50 )غادي ينقبكم والسلام على الذي شاف بلا ما ينقب












المزيد من الأخبار

الناظور

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تستعد لتنظيم ندوة في موضوع "الإستثمار والسياحة" بالناظور

شاهدوا.. تفاصيل إندلاع حريق غابة كوروكو بالناظور وتدخل عناصر الوقاية المدنية

شاهدوا.. مراسيم الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش

إحباط محاولة تهريب 290 كيلوغرام كيلوغرام من الحشيش عبر ميناء المسافرين بالناظور

المغرب و النجاعة الطاقية في القارة الإفريقية.. جمعية سمايل تعلن عن تاريخ انطلاق فعاليات الأسبوع الأخضر

زايو.. فيروس كورونا يقتحم مقر الجماعة ويخلف عددا من المصابين