NadorCity.Com
 


عـامل الإقـليم يـترأس مـراسيم إفتتاح المؤسسة المركزية للبنك الشعبي بـالناظور – الحسيمة


عـامل الإقـليم يـترأس مـراسيم إفتتاح المؤسسة المركزية للبنك الشعبي بـالناظور – الحسيمة
ناظور سيتي

أشرف الرئيس المدير العام لمؤسسة البنك الشعبي السيد محمد بنشعبون، بحضور عامل إقليم الناظور السيد العاقل بنتهامي، ورئيس المجلس الإقليمي للناظور السيد سعيد الرحموني، ورئيس الإدارة الجماعية للمؤسسة ذاتها السيد محمد عالوش، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية لعمالة إقليم الناظور وشخصيات أمنية ومدنية، وأطر المؤسسة البنكية المذكورة وفعاليات جمعوية وإقتصادية وإعلامية ومجموعة من زبناء المؤسسة البنكية، صباح الأربعاء 04 أبريل الجاري، على حفل الإفتتاح الرسمي للمقر المركزي للإدارة الجماعية للبنك الشعبي، الناظور ـ الحسيمة ، التي تم تشييدها مؤخرا بـمدخل المدينة قبالة ثـانوية النعناع .

وقد قدمت للوفد الذي أشرف على حفل التدشين، مجموعة من الشروحات حول مرافق وفضاءات المقر الجديد للإدارة الجماعية للبنك الشعبي الناظور ـ الحسيمة، الذي يتوفر على بناية من ست طوابق تظم تجهيزات حديثة ومرافق متعددة، وقاعات للعروض إضـافة إلى تـقنيات جديدة تـسهل عـملية ولوج الزبناء لمختلف الـخدمات الـمالية والإدارية المتعلقة بهذه المؤسسة .

ويـأتي حـضور السيد عـامل إقليم الناظور بـصفته الشخصية إلى جـانب الرئيس المدير العـام للبنك الشعبي و رئيس إدارته الجماعية ، فـي إطـار الـمبادرات التي تقوم بها الدولـة للتشجيع علـى الإستثمار ودعم المـشاريع الإقـتصادية الكبرى المـساهمة في الدفع بعجلة تنمية مختلف مناطق المملكة نحو الأمام .

ولم يخـف الحـاضرون في حـفل إفتتاح المقر المركزي الجديد لمؤسسة البنك الشعبي بالناظور ، الحسيمة ، مـدى إستحسانهم لـهذا المـشروع الـضخم ، لـما يـضمه من مرافق و خدمات و تقنيات معلوماتية وحديثة ، وكذا مـساهمته في توفير منـاصب الـشغل لشباب الإقليم .

من جهة أخرى ، سـجل الإتـحاد الجهوي للصحافة الإلكترونية بـالريف حضروه في حـفل الإفتتاح ، بعد إستدعائه من لدن الإدارة الجهوية لمؤسسة البنك الشعبي ، حـيث أشـرف طـاقم من الصحفيين المنضوين تحت لـوائه عـلى تتبع مختلف مراحل الإفتتاح و أهم الشـروحـات التي قدمت لعـامل الإقليم والوفد الـحاضر .

يذكر أن مراسيم تدشين المؤسسة المذكورة ، عـرفت في الختام مأدبة غذاء أقيمت على شرف الحاضرين .





















































1.أرسلت من قبل sahraoui pure et je le reste في 05/04/2012 18:50
akbar chafara f nador .hhhhhhhhhh

2.أرسلت من قبل حسن إزارزار في 05/04/2012 19:37
تبارك الله.ماشاء الله ..الله إجب مانديرو فيه؟؟؟

3.أرسلت من قبل limi في 05/04/2012 20:59
iwa lma9ar howa hada 3la ha9o o tri9o iwa alah yjib lflos li nhato fih o safi iwa golo amin

4.أرسلت من قبل نور لاسلام في 06/04/2012 14:25
مشاركة السيــــــــــد ميمون بريسول رئيس المجلس العلمي المحلي الأوقاف والشؤون الإسلامية باقليم الناظور على حفل الإفتتاح الرسمي للمقر المركزي الربوي للإدارة الجماعية للبنك الشعبي... الربا حرام بالقران والسنة ، قال تعالى : ( الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لا يَقُومُونَ إِلا كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنْ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبَا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبَا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (275) يَمْحَقُ اللَّهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ)... أم في السنة ( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم آكل الربا وموكله وكاتبه وشاهديه ، وقال هم سواء )... ومن علامات الساعة الصغرى .*من لا فقه له يؤم الناس..* إسناد الأمر إلى غير أهله...* لاحول ولاقوة إلا بالله.* للهم رحمنا برحمتك يارحمن يارحيم.

5.أرسلت من قبل arrifi في 06/04/2012 22:57
iwad maydachan al3amil machri3 tanmawia f al minta9,kayfatho alwakalat albankia!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

6.أرسلت من قبل jamal nad في 07/04/2012 00:21
هذا العبد الضعيف ليس له مال اوثروة لكن مع ذلك لاارى مانعا من انجاز مشروع مثل هذا،انما اعيب على اغلب المعلقين لجوءهم الى شتى ضروب الشتم والسب التي هي من سمات التخلف والجهل ،خاصة وان البعض قد بالغ في كيل الكلام وخاصة في شخص رئيس المحلس العلمي،العلمائي كما يسميه المصريو ن،وهو الصحيح علسى الارجح . فقول احدهم.:مبزز منو ؟ يحيل على اقرار المعلق بالاكراه في الحضور الى المناسبةبالنسسبة لرئيسس المجلس العلمي،فكيف يستقيم تانيب احد وهو في وضعية الاكراه،مجبرا اخاك لابطل؟؟اذن علينا مراجعة بعض افكارنا وان نكون في مستوى الاحداث، فما اهون ان نوزع اللكمات يمينا وشمالا ونحن امام جهاز الكمبيوترلا رقيب علينا ولا حسيب،فلتكن انتقاداتنا بناءة لما فيه الخير لعل الغلة تكون مدرارة لما ينفع الناس .فاقول واما الزبد فيذهب جفاء واما ما ينفع الناس فيمكث في الارض.وختاما فقولي لا اريد منه الا الخيرللجميع.ملاحظة اخيرة ،انه كان الاجدر ان نتساءل ماذا قدمت لنا،للناظور هذه المؤسسات المالية او البنكية..ام انها مجرد شكارة عصرية لجمع وتخزين ..°وتهريب °اموال الناظوريين الى الجهات الاخرى غيره.والسلام ،وشكرا للنشر..












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين