NadorCity.Com
 


عزيز بنعزوز: حْنايا ما بعناش الريف.. وبنكيران تمساح‎


عزيز بنعزوز: حْنايا ما بعناش الريف.. وبنكيران تمساح‎
ناظورسيتي / متابعة

نفى عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الريفي عزيز بَنْعَزُّوزْ، ما قيل عن أن شخصيات باعت الريف مقابل مصالح وأغراض شخصية..

جاء ذلك خلال حوار أثيري لذات المسؤول القيادي بحزب "البام" ببرنامج "قفص الاتهام"، أثناء إجابته على سؤال حول ما إذا كانت شخصيات ريفية ناشطة بحزب "التراكتور"، قد باعت الريف.. وأضاف في ذات الصدد "وَاشْ الرِّيفْ فَالمَلْكْ دْيَالْنَا ولَمَّنْ بَعْنَاهْ".. قبل أن يصف رئيس الحكومة الحالي عبد الإله بنكيران بـ "التمساح"، نقلا عن ذلك بالقول "ما كاينش شي تمساح قدك (بنكيران).. على الأقل فواحد السلوك، دموع التماسيح".

وأبرز خلال ذات الحوار المذاع على مِيدْ رَادْيُو الجمعة الماضية، أن الشخصيات القيادية الريفية بحزب "البام" ناضلت وقدمت الغالي والنفيس لتحقيق عديد المكتسبات والمطالب التي نادى بها الشعب الريفي في الماضي، مؤكدا العلاقة الوطيدة التي تربطه بالريف وهو المساهم في إرساء دعائم النضال الجماهيري والطلابي بها، إبان القمع المخزني خلال ثمانينيات القرن الماضي.

يذكر أن بنعزوز من خيرة الأطر الريفية، وهو الى جانب ذلك عضو ريفي قيادي بحزب مصطفى الباكوري الى جوار رفقاء دربه من أبناء الريف.. إلياس العماري وحكيم بنشماس.

شاهدوا الفيديو:






1.أرسلت من قبل hodayfa rif في 25/09/2012 17:19
وَاشْ الرِّيفْ فَالمَلْكْ دْيَالْنَا ولَمَّنْ بَعْنَاهْ

2.أرسلت من قبل rachid arifi في 25/09/2012 23:01
انت لا تمثل الريف يا شيوعي الخبيث الحاقد على الاسلام.انت لا تمثل الريف , انه منك بريئ براءة الذئب من دم يوسف...الاصالة والمعاصرة ولدت ميتة , الكل يعرفها .وامثالك هم الذين ساهموا في وئدها...العدالة و التنمية يمثلون اغلبية الشعب, وانتم لا تمثلون الا انفسكم...شوفو علاش تيكرهكم الشعب !!! وصالحو مع نفسكم ...












المزيد من الأخبار

الناظور

قرية أركمان.. قصة إغتصاب فتاة قادمة من فاس اقتحم جانح مسكنها

تسجيل حالات اصابات بفيروس كورونا في صفوف العاملين بإتصلات المغرب بالناظور

شاهدوا.. هكذا بدت شوارع مدينة العروي ليلة تطبيق الحجر الصحي الجزئي بإقليم الناظور

تلميذ يوجه لكمة قوية لوجه أستاذ بثانوية الناظور والنقابة الوطنية للتعليم تدخل على الخط

باشا مدينة العروي يمنع إقامة حفل زفاف بحي القدس وحي السعادة

شاهدوا.. سلطات مدينة الناظور تثبت سدود أمنية للمراقبة لمواجهة فيروس كورونا

الناظور.. هذا سبب تسجيل 0 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية