NadorCity.Com
 


عاطلون يعدّون النار والبنزين لحرق أجسامهم




1.أرسلت من قبل Rachid في 24/01/2011 09:03
اقتداء بالتشريعات الجاري بها العمل في أوربا ، يجب أن تعمل السلطات على إصدار وتفعيل قرار منع محطات البنزين بيع المحروقات من بنزين وغيره أو أي مادة أخرى قابلة للاشتعال لغير أصحاب العربات . على أن يتم إفراغ البنزين وغيره مباشرة في حاويات العربات من سيارات ودراجات نارية ... وعدم بيعه في أي أوعية أخرى مثل الصفائح Les bidons أو غيرها تفاديا لكل ضرر يمكن أن يلحق بالمواطنين أفرادا أو جماعات .

2.أرسلت من قبل amajod في 24/01/2011 13:34
hadihi attarika allati tatamathaal fi alhark laissaat hadaria fi attalaabi lichoughl,
fafi albidaya hada haraam waintihaar wakollouna naa3lam ma ma3na an yantahira almareou,
katlou annafss wailkaeo biha ila attahlouka,
falyarji3 aljami3 ila maadla bihi ascheikh alkardaoui fi aloussbou3 almounssarim,
kala alladi yajibo an youhraak hwa attoughaat walaissa ajssam achabaab.
hada haraamoun,waddifaa3 3aan hakki achoughl halaal wamasmouhoun bih.
amma albou3zizi fanatloubo laho arrahma,lianna ma akama bihi intihaar,illa anna natijata dalika addaat ila firaar dictator tounis rakaam wahid waila ghairi rij3a intaha 3ahdo hada almoujrim.

3.أرسلت من قبل wayaw_afnigh في 24/01/2011 15:01


هؤلاء الذين يقدمون على إحراق أنفسهم في دولة مسلمة وهم يعلمون أن الإقدام على الإنتحار محرم في الشريعة الإسلامية السمحة التي تحمي النفس وتريد لها الحياة والكرامة .. ومع ذلك يصرون على الإنتحار فإنه لاخيْر فيهم .. فكيف سيكون فيهم الخير والأمل والرجاء في خدمة وطنهم ؟؟؟؟؟ بالطبع لايمكن أن يكونوا في خدمته بإخلاص ماداموا يحملون هذه الأفكار التي تُغضبُ الله تعالى بالدرجة الأولى ..؟؟؟؟
سيقول قائل إنهم ضاقوا ذرعا بوعود الحكومة الكاذبة .. وهي المسؤولة عن ذلك .. أقول : لا .. الحكومة أوالوزارة أو المسؤولون بصفة عامة غير مسؤولين عن إدماجهم في الشغل بسرعة البرق فهم لايملكون خاتم سليمان .. ومسألة البطالة هي مسألة عالمية .. فهنا في كندا مثلا ورغم أنها بلد جد متقدم فهناك بطالة كبيرة وصعوبة في الحصول على منصب شغل في الوظائف الحكومية ..
ولكن مايوجد هنا عند الوزراء الكنديين وفي المقابل ولايوجد عند وزرائنا في المغرب هو النزاهة والجد والبحث عن حلول واقعية للمواطن حتى يعيش بكرامته وهو يتمتع بنفس الحقوق الذي يتمتع بها رجال الحكومة والسياسة ..وهذا مايجب أن يناضل من أجله كل الشعب المغربي لإحقاق الحق وتكريس العدالة ..
نعم هناك محسوبية واستغلال النفوذ والأنانية من معظم أعضاء الحكومة ... ولكن ليس بالإنتحار سينتزع المغاربة حقوقهم.. ولكن بالتمدرس أولا وبالنضال ثانيا والصمودثالثا وووووو .. ودمتم بود ..


4.أرسلت من قبل jaha_nador....fr في 24/01/2011 15:02
ملايين الدولارات صرفت لجلب الشواذ لموازين وملايين الهراوات تنهال علو رؤوس المعطلين....عجيب امرك يا بلدي


5.أرسلت من قبل yassine في 24/01/2011 16:28
sabilokam jahanam ayoha lkofar la mobarira liman yanta7ir, ga3 ma7gorin ga3 mkarfsin walakin kanjahdo wkandaf3o 3la 7a9na wmabarinch nawdo lfitna fbladna, 7na rjal wakha pobria

6.أرسلت من قبل latifa.rotterdam في 24/01/2011 17:51
la hawla wala 9owata ila billaaaaah

7.أرسلت من قبل ITAR في 25/01/2011 00:51
الاطر العليا المرابطة في الرباط تنتظر يوم 10 فبراير

8.أرسلت من قبل BERKANI El Mokhtar qu.IMASOUDEN NADOR في 31/01/2011 18:41
Après mes salutations aux autorités,j'informe que j'ai été à l'origine de l'introduction de la carte géographique comme administrative ,cette pièce qu'on offre à chaque stagiaire quittant soit le CPR ou le CFI ou l'ENS OU d'autres centres de formation en plus de l'affectation de la province où il est affecté,vous allez me demander quand et à quelle occasion j'ai créé cette innovation,je vous réponds c'est à l'occasion de ma préparation de mon dossier de recherche pour la surveillance générarale destinée à l'académie de Fès,dailleurs les nouveaux surveillants se basent sur mes documents à Fès comme modèle type au Maroc ,en plus le MEN m'a récompensé avec un mandat de 9 502 DH,pour le moment j'attends mes arriérés promis au verso de ce mandat,en plus j'ai introduit la carte de la délégation numérique à Nador quand j'ai travaillé au service des ressources humaines du MEN Nador, signé:BERKANI El Mokhtar SOM: 513 868












المزيد من الأخبار

الناظور

شاهدوا.. تساقطات مطرية بمختلف أرجاء مدينة الناظور

بينها حالتان في الناظور.. كورونا يقتل 53 شخصا في المغرب خلال 24 ساعة

الناظور.. سقوط شاب من "الحرّاكة" من الطابق الثاني لعمارة سكنية خلال ترحيله

خمس سنوات سجنا لمتهم بالسرقة في الناظور

التهريب المعيشي يربك قيادة الاتحاد المغربي للشغل بالناظور

تعزية في وفاة أخ الدكتور "عكاشة بن المصطفى" أستاذ القانون العام بكلية الناظور

قانون المالية 2021.. تخصيص 450 مليارا لربط الناظور بالطريق السيار