NadorCity.Com
 


ضبط أزيد من نصف طن من مخدر الشيرا بميناء بني انصار


ضبط أزيد من نصف طن من مخدر الشيرا بميناء بني انصار
ناظور سيتي / و.م.ع


حجزت فرقة مكافحة تهريب المخدرات التابعة لجمارك الناظور، مساء أمس الجمعة بميناء بني انصار (الناظور)، حوالي 570 كلغ من الشيرا.

وعلم لدى الإدارة الجهوية للجمارك أن الكمية المجوزة كانت مخبأة على شكل صفائح داخل سيارة من نوع فولكسفاكن مسجلة بهولندا وفي ملكية مواطن مغربي مقيم بالخارج. وقد تم اعتقال سائق السيارة الذي كان مرفوقا بزوجته وأبنائه وتسليمه للشرطة.

حري بالذكر أنه خلال الأسبوع المنقضي أحبط رجال الأمن بمعية رجال الجمارك أزيد من من 4 عمليات لتهريب المخدرات على مستوى ميناء بني انصار وقد بلغت كمية المخدرات المحجوزة خلال هاته الفترة أزيد من طن من مخدر الشيرا. وتنشط عمليات تهريب المخدرات بالسيارات خلال هاته الفترة والتي تعرف عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج الى ديار المهجر.

في المقابل يرى المتتبعون أن هذه الحركية المتوقعة لتهريب المخدرات بالسيارات ما هي الا نتاج للعمليات الأمنية والمداهمات التي تقوم بها السلطات الأمنية من أجل الحد من عمليات تهريب المخدرات التي تتم بسواحل الناظور، والتي ترغم أباطرة المخدرات على اللجوء الى التهريب عبر ميناء بني انصار والنقطة الحدودية باب مليلية بني انصار.



1.أرسلت من قبل اشبذان سي القرية في 07/08/2011 03:33
لهؤلاء المفسدين الاعدام ارحم بهم بكثير

اما الزوجة المرافقة ان كانت على علم بافعال زوجها فهذا لا شك فيه لان الزوجة عندما ترى زوجها ينفق بسخاء مع العلم ان اغلبية الجالية المقيمة بهولندا اغلبها لا ترغب في العمل ما دام ان هناك دولة تنفق على هؤلاء بالمجان فلما ذا لا تسال من اين له ذلك واي عمل هذا الذي يعود عليه بتلك الثروة الباهضة في فترة وجيزة فلد لا حظت احد االشبات من القرية التي اعيش فيها هنا في االمغرب ذهب الى احد الدول الاروبية وفي مدة لا تتعدى بصع سنوات عاد بثروة طائلة لا تتصور اشترى قطعة ارض بثمن خيالي وسيارة فاخرة كات كات احدث مديل في السوق الاروبية مع العلم لدي تجربة في بعض ادول الاروبية من حيث العمل في هاته الدول

اما المحيطين بهذا الشخص صغيرهم وكبيرهم الكل مبسوط فلا احد يهمه الامر اللهم اذا صار في القفص كباقي المروجين لهاته السموم فعند ذلك اول من سيتاسف ويندم الام المسكية اما الباقي فتتصرع الى الله عسى ان يمن عليه بالفرج العاجل

ملاحظة بسيطة لما ذا لا تحكم الدولة على هؤلاء بالسجن المؤبد على كل من سولت له نفسه القيام بهذه الافعال

2.أرسلت من قبل Alahistar في 07/08/2011 04:23
la lil7achich

3.أرسلت من قبل dada في 07/08/2011 13:09
had liyamat malhom am3a lahchich tanja hosima nador abhal ila kaidakhloha min barra hadachi kochi adyana olala kolchi kay3arfo hadachi ara chamal min 9adim azaman can3arfo bili kayakhdam atrabando oa alahchich atsaolo ayi oa7ad magrabi.
adaola almagribia katach had a3la raso okadir alhoja bili almagrib ma fih oalo ila alhachich
diro 3in mika almakhzan oila ga tamchio fiha kamlin ara acha3b daba mab9h li oalo la fil kharig oala fi lablad adyalo ma3ando maydir chofo diro chi lozinat ikhadmo fiha lamgarba amsakin 3al a9al fi chamal al magrib ara anas dai3in dai3in dai3in .osamho liya ila aglat fiklam alaha9ch kayab9ao fiya lam garba amsakin gi la3sa fihom la dakhil almagrib oala kharij almagrib...

ana kangol gir li kanchof

4.أرسلت من قبل beautemps في 08/08/2011 23:41
Hashish,hashish et puis hashish,jusqu'à quand? Ces MRE qui s'obstinent et tombent aux mains des douaniers ou des autorités compétentes sacrifiants de ce fait leur famille,leur travail ainsi que leur vie futur,n'ont ils pas honte,ne ressentent ils rien et ne pensent qu'à vivre une meilleure vie avec de l'argent pourri !! C'est dégueulasse!!!!

5.أرسلت من قبل amatAllah في 09/08/2011 09:44
7choma bzaf mafkar la frasso wala fwlado, l inssan hada a3rifoh wazawjatoho tab3an lan towafi9aho abadan 3ala hadihi laf3al ,in kaana howa lfa3il assa7 fa ana mota akida anaho fa3alaha min 8ir 3ilmiha nadharan limo3aradatiha chadida lihadhihi laf3al wa fi kolli la7wal howa tab3an lan yakouna lmas oul lwa7id ,wa robbana honaka mani lmas oul 8ayrah nadaran lifahmihi ta9iil..lam akon a3rifoho anaho min hada naw3 abadan walaysa honaka chaye yadolo 3ala dhalik , ana mota3ajiba fi3lan!!!!












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين