NadorCity.Com
 


شخصيات وازنة تمثل الناظور في أشغال الملتقى الدولي لمغاربة العالم بتركيا




1.أرسلت من قبل couscous في 23/10/2011 13:06
Je suis vraiment écœuré de voir ces images . Savez vous quel est le niveau intellectuels de ces deux personnes "Rahmouni et Kadouri", est ce qu il n y a pas de vrais nadori capables de nous représenter dignement et agréablement.
Qui est ce qui est derrière ces choix au nom des nadories.
Jamais on a vu des choses pareilles, est ce le gouverneur !
Apparemment rien ne change et on a rien compris.

Où sont les nobles de cette ville, où sont les dignitaires de cette ville, où sont les cadres de cette région ,où sont les eleves d'ALKENDY; du lycé ABDELKARIM KHATTABI, etc.

Je suis triste mais vraiment triste

2.أرسلت من قبل beautemps في 23/10/2011 15:01
On est tous tristes chèr ami mais soyez certain que ces gens partirons un jour ou l'autre et le changement est au tournant !"L'ignorant qui ignore qu'il ignore est plus ignorant que l'ignorant qui n'ignore pas qu'il ignore."

3.أرسلت من قبل citoiyen في 23/10/2011 15:02
باينين الشخصيات غير من أتصاور تبارك الله الله ينعل اللي مايحشم واش هادوهما الشخصيات أنتاع الناظور و لبفيتوا أطيحوا من المستوى أنتاع الناظور

4.أرسلت من قبل ammis anadoor في 23/10/2011 15:05
كفى مهزلة أنتم لاتمثلون إلا أنفسكم كلوا واشربوا حتى يتبين الحق الأبيض من الظلم الأسود عاققققوا بيكككم

5.أرسلت من قبل amin في 23/10/2011 15:23
قضت مؤخرا فرقة الشرطة القضائية بالناظور بناء على تعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف تحقيقا معمقا بشأن اتهامات موجهة لرئيس غرفة الصناعة التقليدية لأقليمي الناظور والدريوش.محمد قوري، تتعلق بالاختلاس و تبديد اموال عمومية.

وكان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالناظور قد توصل في 16 غشت الماضي بشكاية تقدم بها ستة اعضاء من بالغرفة المدكورة تشير بالتفصيل الى عدد من الخروقات المنسوبة للرئيس اثناء ممارسته لمهامه الادارية و المالية خلال الفترة الممتدة من 2006 الى حدود السنة الجارية، عبارة عن اتفاقات غير قانونية ومصاريف مترتبة عن اقتناءات لا تتوفر على اي سند في ميزانية الغرف و صفقات غامضة.

و أرفقت الشكاية ب 25 وثيقة تتضمن على الخصوص صورا لعدد من الفواتير وحوالات للاداء بمبالغ متفاوتة يعتبرها المشتكون حجة دامغة على تورط –م.ق- في افعال تدخل في باب الاختلاس ة تبديد الاموال العمومية.

موضوع الخروقات سبقت و ان تطرقت له مختلف المنابر الاعلامية المكتوبة و حتى المسموعة. وصلت حد وصف رئيس غرفة الصناعة التقليدية بالناظور محمد قدوري، ببطولة لأوأ سيناريو فضائحي لفيلم عنوانه : تبدير و تبديد اموال خزية الدولة، التي تتعرض لها غرفة الصناعة التقليدية، خضوضا منها التي طفت سنة 2008.

6.أرسلت من قبل رجل غيور في 23/10/2011 15:24
من أعطى الحق لهؤلاء ـ خصوصا الرحموني ـ أن يمثلنا؟!!
أنا ناظوري وأتبرأ منه

7.أرسلت من قبل amin في 23/10/2011 15:24
رئيس المجلس الاقليمي للناظور سبق ان احيل بتهمة نقل وتصدير المخدرات الممزوجة بالتبغ و التحريض على الفساد……
اعتقال سعيد الرحموني واحالته على الضابطة القضائية بعد سنتين من الاختفاء

بناء على المسطرة عدد 411 ش.ق وفيماي 1997 تم اعتقال سعيد الرحموني واحيل على انظار الضابطة القصائية

8.أرسلت من قبل al 3asfoura في 23/10/2011 15:27
لا حول ولا قوة الا بالله هذه شصيات وازنة الم تستحوا وانتم تكتبون العنوان ماشي حرام عليكم اوا يقال :ان لم تستحي فافعل ما شئت سيروا الى الوراء اكثر فاكثر .باي باي الناظور .

9.أرسلت من قبل hmed في 23/10/2011 15:35
النيابة العامة طالبت بأقصى وأشد العقوبات لسعيد الرحموني

بخضوض الاثباتات فن النيابة العامة فبمرافعتها رأت بأن التهم المتابع بها الضنين سعيد الرحموني ثابتة في حقة ثبوتا قطعيا ويقينيا وحجتها في تلك تضريحات –ط.ل- في جميع المراحل.وثبوت تواجد سعيد الرحموني بميناء بني انصار اثناء هم –ط.ل- للسفر و بحوزتها المخدرات المتفق على تصديرها بالاظافة الى اعترافات الضنين بكونه كان على علاقة بالضنينة التي كانت ترافقه في محل عمله او محل سكناه الخاص به و المتواجد بقرية اركمان المستعمل لأغراض شخصية سواء ممارسة الفساد فيه مع المسماة-ط.ل- واما جعله مكانا للمخدرات كما ان النيابة الامة بخصوص اثباتاتها اشارت الى كون الضنين بقي في حالة فرار مند تاريخ ضبط المخدرات في حوزة –ط.ل- وتقديمها الى المحاكمة. وعدم تسليمه لنفسه رغم علمه بكون الضابطة القضائية اقدمت على تفتيش منزلهم الكائن بشارع الجيش الملكي بحضور والده وتفتيش منزل اخر خاض به بقرية اركمان و بحضور والده ايضا.

وعلية فان النيابة الامة رأت ان انكار الضنين ما هو الا محاولة للتملص من المسؤولية و العقاب الجنائيين بالرغم من كونه العقل المدبر والفاعل الاصلي في العملية .ولجملة من الاعتبارات وخطورة الافعال فان وكيل الملك التمس القول بثبوت التهم المتابع بها الضنين كما هي مسطرة في صك المتابعة و الحكم علية باقصى واشد العقوبات المقررة قانونا.

10.أرسلت من قبل mostafa_amazigh في 23/10/2011 15:43
salam a3odo bilah min hadihi lwojoh alatif alatif alatif wojoh chaytaniya 100%100 waboton tamasih ana bari2on min ha2ola2 ghayro radin an yomatilonani

11.أرسلت من قبل khalid في 23/10/2011 15:50
علم أن لجنة الأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة رفضت ملف إنضمام سعيد الرحموني، رئيس المجلس الإقليمي للناظور، إلى الحزب وحسب نفس المصادر فإن الرحموني تقدم بطلب آخر يطلب فيه الرجوع إلى لونه الحزبي الأول، التقدم والإشتراكية، حيث تم قبول طلبه لإعتبارات عائلية محيطة ببلاط الأمانة العامة للحزب، مؤكدا بذلك خلال حضوره لفعاليات اللقاء التواصلي الذي نظمه حزب الكتاب، برآسة نبيل بنعبد الله، بالمركب الثقافي لمدينة الناظور أول يوم أمس الثلاثاء في إطار حملة التعبئة للإستفتاء الدستوري القادم. المصادر نفسها أكدت أن سبب رفض إنضمام الرحموني للأصالة والمعاصرة يرتبط بملفات قضائية تورطه في قضايا تتعلق بحيازة وتجارة المخدرات في وقت سابق وعمليات إجرامية إرتبط إسمه بها في ملفات قضائية أخرى ماتزال في المحكمة الإبتدائية للناظور.
وإستغربت مصادر الموقع لقبول حزب التقدم والإشتراكية لعودة سعيد الرحموني للحزب بعد إعلانه في وقت سابق لإنضمامه لحزب الجرار بالناظور عبر وسائل إعلام ورقية وإلكترونية معززا بذلك القوة السياسية للجرار بالريف حسب تعبيره سابقا، كما قالت المصادر أن مصالح الكتاب في الريف أصبحت لا تقاس بالشفافية والديموقراطية أكثر من الفساد والرشوة لتحقيقها.

12.أرسلت من قبل moha في 23/10/2011 16:57
سامنح صوتي لسليمان حوليش

13.أرسلت من قبل said في 24/10/2011 14:18
ما شاء الله و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم saraha khaskom ya had nass tatalbo smaha men ra2iss l rorfa séna3iya lii hta wahad men ro2asaee li dazoo ma wsall l hadachi li darlna f nadorr wach kona na7almoo b ma9arr bhal hadakk b kol tajhizatt kounn kan yasra99 nichan wkann darr rii dar lihh wkan chra loto bhal nass loto lli kayatmacha fiha dyall dawla matkonochh ri tasam3o w ta3ardoo 3lina khasna 7a9a2i9 w bnisba l hadachi li katgolo dyalll tohma ikhtilass w sari9a rahh si mohamed kadourii maskatch l had l kadaba dfa3 dosiier dyaloo htal Rabat w t7akmoo sa7afiyin w lhamdlolilah khraj menha bari22
koun kan yasra999 wkan dar ri 3lamann ywaliii awadii lah yahdiikom lah yahdi makhla9

14.أرسلت من قبل beautemps في 24/10/2011 21:06
لسعيد. ما دمت تكتب بالعربية كما هو اعلاه.ما شاء الله ولا حول.....فلماذا اتممت تدخلك بلغة لا تقرأ الا بمشقة أم مستواك لا يسمح لك بذالك؟

15.أرسلت من قبل rafati في 24/10/2011 22:16
كلنا سليمان حوليش

16.أرسلت من قبل peronne moral في 24/10/2011 23:46
bonsoir tout le monde, soubhanalah dés que j'ai vu ces representant , je me suis étonné mais vraiment étonner! je me demande qu'est ce qu'ils ont abordé comme sujet, comme on sais leur niveau intelectuelle qui est malheuresement limité. mais comme même il faut être un peut juste on ne se moque pas d'eux , mais y'a des gens plus plus plus plus compétent que ces personnes pour representer se pays . dommage












المزيد من الأخبار

الناظور

تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالناظور

شاهدوا.. مستخدم بإحدى المطاعم وسط الناظور يلقي القمامة على الرصيف بجانب الحاويات

فنان الراب الناظوري جوليكس يصدر جديده "لعفو"

تعيين المهندس الشاب محمد شملال أمين عام لشبيبة الأصالة والمعاصرة

جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تستعد لتنظيم ندوة في موضوع "الإستثمار والسياحة" بالناظور

شاهدوا.. الصحفي إبن مدينة الناظور عمر شملالي يقدم شاشة تفاعلية حول ريادة المغرب في مجال البنية التحتية

شاهدوا.. تفاصيل إندلاع حريق غابة كوروكو بالناظور وتدخل عناصر الوقاية المدنية