المزيد من الأخبار






شبيبة "البيجيدي" بالدريوش تدعو إلى تعجيل فتح المستشفى الإقليمي وتجهيز جناح للحجر الصحي لمواجهة كورونا


شبيبة "البيجيدي" بالدريوش تدعو إلى تعجيل فتح المستشفى الإقليمي وتجهيز جناح للحجر الصحي لمواجهة كورونا
ناظورسيتي - ح. الرامي


دعت شبيبة العدالة والتنمية الإقليمية بالدريوش، إلى "تعجيل فتح المستشفى الإقليمي بالدريوش ولو بشكل مؤقت، وتجهيز جناح خاص بالمستشفى للحجر الصحي لإستقبال الحالات المحتمل إصابتها بوباء فيروس كورونا المستجد، مع توفير الأسرة وأجهزة التنفس الإصطناعي تحسبا لأي طارئ، ونظرا للإكتظاظ الذي يشهده المستشفى الحسني بالناظور".

داعيةً أيضاً، في بلاغ صادر عنها عقب اجتماع انعقد عبر تقنية التواصل عن بُعد، عموم المواطنين والمواطنات ساكنة إقليم الدريوش، ومنهم الشباب بخاصة، إلى "مزيد من الحرص على التقيد بالإجراءات والتدابير الوقائية من أجل للمساهمة في تجنيب بلادنا خطر تفشي هذا الوباء في صفوف المواطنين".

كما أشادت شبيبة البجيدي بالدريوش، تـ"بروح التضامن والتآزر التي طبعت سلوك ساكنة إقليم الدريوش في التفاعل مع هذه الوضعية"، مشيدة أيضا بـ"التجاوب المقدر لأغلب المواطنين مع الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها بلادنا لمحاصرة انتشار هذا الوباء".

منوهةً بـ"تجند الأطر الصحية بمختلف تخصصاتهم ومهامهم ووقوفهم بكل تضحية في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء"، وبـ"جهود نساء ورجال التعليم ومختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية وعددا من المهنيين في مختلف القطاعات، والذين يجتهدون ويثابرون من أجل المساهمة في تخطي هذه الوضعية بمختلف جوانبها وانعكاساتها".

مُعربةً عن إشادتها بـ" بمبادرة الحكومة بإحداث صندوق خاص لمواجهة الفيروس بتوجيهات ملكية سامية، واعتزازها بانخراط مختلف الفعاليات الاقتصادية الوطنية، والمنتخبين، والمسؤولين ومجموع المواطنين والمواطنات في المساهمة في دعم الصندوق استجابة لنداء الوطن؛ وكذا بالإجراءات الحكومية الرامية للتخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية لحالة الطوارئ الصحية على المواطنين خاصة الذين هم في وضعية هشة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح