شاهدوا.. محاولة انتحار فاشلة لشاب يعاني إعاقة قرب المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور


ناظورسيتي: متابعة

شهد محيط مقر المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، صباح اليوم الأربعاء 10 فبراير الجاري، محاولة انتحار "فاشلة" لشاب يعاني من إعاقة، دون معرفة الأسباب التي دفعت به لتنفيد فعلته بالمكان المذكور.

وأسفر تدخل عناصر فرقة النجدة التابعة لأمن الناظور، وكذا عناصر الوقاية المدنية، من احتواء الوضع، بالنظر للحالة التي كان عليها منفذ محاولة الانتحار لحظتها، حيث ربطت عناصر الأمن السالفة الذكر الاتصال بالوقائة المدنية التي حضرت على عجل بغية إنقاذ الموقف حيث تم نقل الشاب الذي كان في حالة هستيرية صوب المستشفى الإقليمي من أجل تلقي العناية الضرورية.

وفي رواية أخرى، أشار مواطنون من عين المكان إلى أن الشاب المذكور معروف في الشارع الناظوري بتصرفاته "التمثيلية"، بحيث أشاروا إلى تعمده إلى القيام بالأمر للفت الإنتباه أو لأسباب أخرى تجهل لحدود الساعة، بحيث تبقى جميع الفرضيات واردة إلى حين ظهور السبب الحقيقي.


جدير بالذكر أن أخر واقعة اهتزت على إثرها مدينة الناظور، حيث أقدمت شابة تبلغ من العمر 18 سنة، عشية أمس الأربعاء 13 يناير الماضي، على محاولة الانتحار بعد تناولها سم الفئران، وسط كورنيش مارتشيكا بمدينة الناظور.

وقد جرى وقتها نقل الشابة من طرف عناصر الوقاية المدينة إلى مستعجلات المستشفى الحسني، حيث أدخلت العناية المركزة، لكن مجهودات الأطقم الطبية لم تفلح في إنقاذها، إذ توفيت عشية اليوم الموالي.

وقد دخلت النيابة العامة على خط القضية، حيث أمرت بفتح تحقيق في أسباب وملابسات الزوجة البالغة من العمر 18 سنة على الإنتحار، إذ انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى منزل الزوجة وأسرة الهالكة، الكائن بحي براقة بالناظور.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الهالكة كانت تعيش منذ تزويجها وهي قاصر مشاكل عديدة مع زوجها، حيث كان جيرانهم غالبا ما يسمعون مشاجراتهم ويتدخلون لتهدئة الأوضاع فيما بينهم، إلى أن ذاقت الفتاة ذرعا وأقدمت على الانتحار، حيث خلّفت الواقعة صدمة قوية في نفوس أسرة الفتاة الهالكة وجيرانها وساكنة حي براقة، الذين تأثروا لوفاة الشابة المذكورة


IMG 7333

IMG 7335

IMG 7337

IMG 7338

IMG 7339

IMG 7341

IMG 7343

IMG 7345


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح