شاهدوا.. الفنانة سيليا تصنع مقلبا ساخرا لزوجها فافي


ناظورسيتي: متابعة

في فيديو جديد للكوبل الريفي المرح، قامت الفنانة سيليا، بصنع مقلب لزوجها فافي، حيث وضعت الزيت على أرضية المنزل، قبل عودته للبيت بعدما قام بإصلاح جهاز التفاز الخاص بهم، لينزق على الأرضية ويسقط وهو يحمل ذات الجهاز.

واثار هذا المقلب غضب الممثل الكوميدي فافي، حيث قام بكسر جهاز التلفاز، تعبيرا منه عن عدم رضاه من المقلب الذي أوقعته فيه الفنانة سيليا، إلا ان إنتقام فافي لم يدم طويلا حيث تمكن من إيقاعها في فخ وأسقطها أرضا.

الكوبل الريفي المرح سيليا وفافي، وخلال الفيديو الذي تم نشره على قناتهم الخاصة باليوتوب، قاموا كذلك بتحدي البالونات المملوءة بالماء، حيث يتم وضع أوراق بها ألوان البالونات، حيث يتواجد إثنين فارغتين وأخرى مملوءة ويتم فرقعة البالون حسب الون الذي تم أخذه خلال القرعة.

وختم فافي الفيديو بنصيحة لجميع المتابعين على عدم تقليد مثل هذه المقالب، لأن بعضها يكون خطيرا، موضحا انهم فقدوا التلفاز بسبب هذا المقلب الساخر.



فيما وجهة سيليا رسالة لمتتبعين، بالتأكيد أن إستمرارهم في إنتاج مثل هذه الفيديوهات الساخرة رهين بمدى تفاعل الجمهور معهم، مؤكدة أن هناك العديد من الفاجئات التي سيتم العمل عليها في القريب العاجل من طرفها وزوجها فافي.

وتعتبر سيليا من بين الفنانات البرازات في مجال الغناء الملتزم بالخصوص إزران، كما قامت بتمثيل مجموعة من الأدوار سواء في المسرح، أو الأعمال التفزيونية، حيث تألقت في مسلسل مغريضو.

فيما الكوميدي فافي فكان له كذلك عدد من المشاركات البارزة مثل البطولة في فيلم "خميس 84" بالإضافة إلى تشخصيه في مسلسل مغريضو الذي تم تصويره السنة الماضية وسيتم عرضه خلال رمضان القادم.

ويعتبر فافي وسيليا من الكوبلات المرحة بالريف وعلى الصعيد الوطني، حيث يتقاسمون مع متابعيهم مجموعة من الفيديهات الترفيهية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح