شاهدوا.. العلاج الوحيد للهموم والغموم مع الطالب الباحث عبد العالي المسعودي


ناظور سيتي ـ متابعة

في إطار تسليط الضوء على الشباب المبدع في منطقة الريف والتعريف بإبداعاتهم ومواهبهم ارتأت "ناظور سيتي" تقريب أحد شباب إقليم الناظور إلى زوارها ومتابعيها، ويتعلق الامر بالطالب الباحث عبد العالي المسعودي، الذي اختار طريق الارشاد.

اليوتوبر الناظوري، ينشر على قناته الخاصة على منصة اليوتوب، الموسومة بـ "الدين إينيو" مقاطع فيديو ذات محتوى دييني، تهدف إلى النصح والإرشاد.

وقد اختار المسعودي هذا النوع من الفيديوهات بغية تقاسم مجموعة من النصائح والارشادات مع عدد من الشباب الذين يستخدمون مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل يومي.

عبد العالي المسعودي، من مواليد سنة 1995، ازداد وترعرع في حي الكشاضية 2 التابعة إلى جماعة سلوان، يتابع دراسته الجامعية في الكلية متعددة التخصصات سلوان في شعبة الدراسيات الإسلامية.



إلى جانب كل ذلك، يعد عبد العالي المسعودي عضو نشيط في جمعية الكشاضية 02 للتنمية، حيث يقوم بمجهودات كبيرة من أجل تحقيق أهداف الجمعية.

هذا، ويعد المسعودي من الشباب الذين ينشرون المحتوى الهادف، بعيدا عن التفاهات، وأشرطة "البوز" ، حيث وضع أمامه هدف واحد وهو تقاسم ما في جعبته مع باقي الشباب.


ويشار إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي قد فتحت آفاقاً رحبة للتواصل بين الناس، وأدت إلى ظهور أسماء لم تكن لتظهر عبر وسائل التواصل التقليدية، لذلك أصبحت موئلاً لكل شخص ليبث فيها ما يشاء، وهنا يجب من اختار نشر المحتوى الديني أن يتحلى بقوة الشخصية وألا تبهره أضواء الشهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتدفعه للتخلي عن مبادئه وقيمه والظهور بمظهر لا يتناسب مع كونه رجل دين، فرجل الدين لا بُد أن تكون له شخصيته ومظهره المحترمين وأسلوب طرحه الهادف، لا أن ينجرف خلف أمواج الشهرة والأضواء سيراً على قاعدة «خالف تُعرف».



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح