NadorCity.Com
 






زياش: قدمت لأجاكس من أجل تتويجه بالألقاب.. رونالدينيو وزيدان مثلي الأعلى في كرة القدم


زياش: قدمت لأجاكس من أجل تتويجه بالألقاب.. رونالدينيو وزيدان مثلي الأعلى في كرة القدم
عثمان رضى


قال حكيم زياش، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، وصانع ألعاب فريق أجاكس أمستراد الهولندي، إن هدفه الأساسي رفقة فريقه هو التتويج بالألقاب هذا الموسم، سواء المحلية منها أو القارية، مشددا على أنه واثق جدا في قدرة فريقه على تحقيق الألقاب.

ففي حوار له مع الموقع الرسمي للاتحاد الأروبية لكرة القدم “ويفا”، شدد النجم المغربي على أن تركيزه منصب تماما على مباراة نصف نهائي عصبة الأبطال التي ستجمعه بفريق توتنهام الإنجليزي، الأسبوع المقبل، حيث جميع مكونات نادي العاصمة الهولندية، مصممة على تجاوز هذه العقبة من أجل الوصول للمباراة النهائية.

وصرح النجم المغربي بهذا الخصوص قائلا "كل تركيزنا منصب على نزال توتنهام، هو فريق يلعب بطريقة جماعية، مثلنا تماما، الحظوظ متكافئة بين الفريقين، وسنخوض مباراة الذهاب هناك في إنجلترا، لذلك علينا التركيز بشكل تام على لقاء الذهاب، الذي سيحدد بشكل كبير حظوظنا في هذا الدور”.

واعتبر زياش أن المباراة التي لا يمكن نسيانها أبدا في هذه النسخة من دوري أبطال أروبا، هي المباراة الأخيرة التي انتصر فيها على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد، والتي ستبقى مباراة للتاريخ، فيما يبقى هدفه في مرمى ريال مدريد، وبملعبه “سانتياغو بيرنابيو” هو أفضل هدف سجله في مسيرته في أغلى المنافسات القارية.

وفي سؤال عن الخصائص الفردية التي يمتاز بها، والتي يختلف بها عن بعض اللاعبين، قال النجم المغربي "أعتقد أنه لا يمكن أن يتم توقع ما الذي يمكنني أن أقوم به، يمكنني أن أصنع الكثير من الأمور الكبيرة على أرضية الملعب، هذه من صفاتي المهمة، بالإضافة إلى أني أوظف مهاراتي الشخصية من أجل المجموعة”.

موقع الاتحاد الأروبية للعبة، وجه للنجم المغربي سؤالا حول مثله الأعلى واللاعبين الذين يعتبرهم قدوته في عالم المستديرة، فأكد على أن البرازيلي رونالدينيو، والفرنسي زين الدين زيدان، يعتبران قدوته في الكرة، ” كنت أعشقهما في بداياتي ودائما ما أتتبع مهاراتهما على اليوتوب، إنهما لاعبان رائعان، وأعتبرهما من أفضل ما أنجبت كرة القدم”.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

بالصور.. تماس كهربائي يتسبب في اندلاع حريق داخل منزل بمدينة العروي

مجلس جماعة الناظور يوضح.. تصميم تهيئة موقع مارتشيكا قدم أمام هيئة المساواة وتكافؤ الفرص وليس بدورة استثنائية

جمعية شركات كراء السيارات بالناظور والدريوش تتدارس مشاكل القطاع في لقاء مفتوح

مأساة إنسانية.. صرخة عبد الرحمان الذي رقد بالمستشفى 5 سنوات بدون علاج ولا زيارة من أسرته المفقودة

استفحال مظاهر احتلال الملك العام بأحياء وشوارع الناظور يثير حفيظة المواطنين

بعد أن تناولت ناظورسيتي هذا الموضوع.. صحف وطنية تثير مشكلة هروب المستثمرين من الناظور بسبب قسم التعمير

مؤسسة لتعليم السياقة بالعروي تعلن تمكينها التلميذ الحاصل على الرتبة الأولى بالباكالوريا برخصة سياقة بالمجان