NadorCity.Com
 


زكريا لبيض.. لن أغادر أيندهوفن


زكريا لبيض.. لن أغادر أيندهوفن

محمد بوتخريط

قيل الكثير عن الدولي الريفي ابن أزغنغان زكرياء لبيض لاعب خط وسط نادي(بي إس في) إيندهوفن الهولندي والمنتخب المغربي الأولمبي، حول احتمال انتقاله الى فرق أخرى والعروض التي تلقاها من أندية أخرى التي ترغب في الحصول على خدمات هذا اللاعب إضافة الى ما يقال عن معاناته من تجاهل إدارة النادي بخصوص زيادة راتبه.

تصريحات زكريا لبيض الأخيرة أثناء حفل استقبال العام الجديد للنادي (بي إس في ايندهوفن) كذبت كل ما قيل بهذا الصدد.

وأكدت أنه سيبقى في النادي، هذا ما صرح به النجم واللاعب الريفي زكريا لبيض، وفق ما ذكرت صحيفة ( ألخماين داخبلاط) في عددها الصادر اليوم الجمعة, سادس يناير: "على أية حال سأظل في أيندهوفن، سوف أمدد بقائي لأربع أو خمسة سنوات. كم بالضبط ؟ لاأدري بالتحديد وهو نفس الأمر الذي ناقشته مع المدير الفني للنادي ماركات مارسيل ".

قبل أن يضيف:" أنا لا أعرف من أين جاءت هذه القصص وهذه الإشاعات... قرأت وسمعت كل شيء، ولكني لم أقل شيئا من هذا القبيل وهي مجرد إشاعات... أريد فقط البقاء في أيندهوفن، أنا مرتاح هنا، أنا هنا منذ ثماني سنوات.. أريد أولا أن أكون بطلا. ".

ومن جهته صرح المديرالفني للنادي ماركات مارسيل على أنه إجتمع بعائلة زكريا.. وأرتاح لذلك اللقاء كثيراٍ، "لقد جمعني حديث مع عائلته وكان هذا إيجابيا جدا ومحفزا جد، وخلف لدينا شعور مريح جداً"، كما أضاف في تصريحاته على أن "زكريا لاعب شاب وممتاز علَّم ودرَّب نفسه بنفسه، ونريد أن يبقى معنا هنا (...) وأن بقائه في النادي سيكون لمصلحته أيضا, وإبراهيم أفيلاي هو مثال جيد في هذا الصدد، وزكريا يشبه أفيلاي كثيرا وله نفس مميزاته".

يذكر أن اللاعب زكريا لبيض برز بشكل لافت جدا في مباريات فريقه هذا الموسم كما مع المنتخب الأولمبي المغربي , الأمر الذي جعل عيون العديد من الأندية تراقبه وبالتالي تلقيه لعدة عروض من أندية كبيرة منها ليون ومرسيليا الفرنسيين وتشيلسي الانجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وفالنسيا الإسباني كما من بورتو وسبورتينج لشبونة البرتغاليين وكذلك من برشلونة الإسباني ... ولكن يبدوا أن لبيض قد حسم أمره وقرر البقاء مع فريقه الحالي (بي إس في) إيندهوفن وهذا دائما وفق ما ذكرته بعض الصحف الهولندية منها صحيفة ( ألخماين داخبلاط).











1.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 10/01/2012 10:11
iwa ma b9alia ghir angoul l alhokouma almaghribia ,iwa chafto awlad a RIF !?:
lokan thallito fihom felmaghrib wi bnito lihom mala3ib alkoura,wa baramij i9tisadia,o ma hammachtoch a RIF aktar man 50 sana,la awjadto almaghrib 3ando ahsan montakhab f afri9ia !












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة