NadorCity.Com
 


ديربي الناظور يدور أمام جمهور قياسي


ديربي الناظور يدور أمام جمهور قياسي

محمد العلالي :

إنتهى ديربي الناظور بين الغريمين فتح الناظور وهلال الناظور ، الذي جرت أطواره عصر اليوم الأحد بالملعب البلدي بالناظور برسم مجريات الدورة الأولى من منافسات بطولة القسم الأول هواة شطر الشرق للموسم الكروي 2009/2010 ، بالتعادل السلبي صفر لمثله .

وقد تميزت المبارة بحضور جماهيري غفير قارب 2000 متفرج ، جاء لمناصرة الفريقين في مبارة تكتسي صبغة خاصة لدى الجمهور الناظوري الذي إنتظر زهاء أربعة مواسم كروية ليعود ديربي الناظور من جديد إلى الواجهة ويعود معه الدفئ بمدرجات الملعب .

وقد قاد المبارة طاقم متكون من الحكم عبد الله مشمور بمساعدة كل من عبد القادر خليفة ومصطفى درار من عصبة الشرق ، ولم يرقى اللقاء إلى المستوى التقني والفني الذي كان ينتظره المتتبعين ، حيث هيمن الهاجس النفسي على لاعبي الفريقين وظلت الحيطة والحذر هي السمة الغالبة في المبارة .

وفي الجولة الأولى تمركزت الكرة في وسط الميدان ، مع إعتماد الفريقين على المرتدات الهجومية ، والكرات الثابة التي لم تشكل أدنى خطورة ، وبإستثناء المحاولة الهجومية لمهاجم فتح الناظور محمد الناصيري التي تدخل على إثرها دفاع هلال الناظور في النصف ساعة الأولى ، لم تشهد الجولة الأولى محاولات حقيقية للتهديف.

ومع بداية الشوط الثاني من المبارة إنتظر الجميع إنتفاضة هجومية من كلا الطرفين ، غير أن المبارة إستمرت على نفس المنوال ورغم إستنفاذ مدربا الفريقين لكل التغييرات القانونية ، فإن العناصر البديلة لم تستطع إفتتاح حصة التسجيل ، لينتهي عقب ذلك لقاء ديربي الأشقاء الفتح والهلال بنيتجة البياض بصفر لمثله .

وقد إعتبر عبد الصمد بنور في تصريح له لناظور سيتي ، نتيجة الديربي منصفة لكلا الطرفين رغم أن عناصره كادت أن تحقق الإنتصار لو إستغلت مجموعة من الفرص الهجومية التي أتيحت لها مضيفا أن أرضية الميدان كانت عائقا لدى اللاعبين لتقديم طبق كروي يليق بمبارة الديربي ، كما أكد أن الفريق سينصب تركيزه على باقي المباريات التي ستكون صعبة للغاية بإعتبار أن النزول يهدد نصف أندية المجموعة ، مختتما تصريحه بثقته الكبيرة في الإمكانيات المتوفرة لدى عناصر الفريق ، وأن هذا الأخير سيتعامل مع منافسات البطولة كل مبارة على حدى .
ومن جانب آخر أكد مصطفى الراضي مدرب هلال الناظور ، أن نتيجة التعادل بين الطرفين كانت منطقية لإعتبارات عدة ، مضيفا ان صورة الفريق بدأت تتضح جليا ، قصد العمل على سد كل الثغرات وتدارك نقط الضعف ، مبرزا أن الوضعية المزرية لأرضية الملعب البلدي ، حالت دون توضيف اللاعبين لمهراتهم التقنية ، كما أكد أن الفريق سيقول كلمته في القريب العاجل ، وأن التركيبة البشرية سيتم تطعيمها ، بغية مسايرة إيقاع البطولة بدون أي مركب نقص













المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة جدة المحامي بهيئة الناظور الاستاذ إبراهيم المحموحي

بالفيديو.. مقتل نجل رئيس ألمانيا الأسبق "ريتشارد فون" في حادث طعن بالعاصمة برلين

سلطات مليلية المحتلة تنقل 11 مهاجرا الى المدينة وصلوا صباح اليوم الى جزيرة إشفارن

توقيف شخص وحجز سيارة بجماعة أمطالسة في عملية إستهدفت مروجا للمخدرات مبحوث عنه

ضربة جديدة لشبكات المخدرات.. أمن الناظور يحجز 3 طن من مخدر الشيرا على متن شاحنة قادمة من كتامة

معتقل سياسي سابق لـ"التامك": ما ترفضه لمعتقلي حراك الريف تمتعنا به وإياك في عز سنوات الرصاص

الداخلية تحدد مدة الاستراحة لموظفي الجماعات في 30 دقيقة وتدعوهم لاحترام التوقيت المستمر