حمل اسلحة بيضاء يقود فتيات للإعتقال


حمل اسلحة بيضاء يقود فتيات للإعتقال
ناظورسيتي: متابعة

قامت عناصر الدرك الملكي بجماعة بلفاع التابعة لإقليم شتوكة ايت باها، عشية يوم الخميس 29 أبريل الجاري، من اعتقال خمسة فتيات قاصرات ظهرن في شريط فيديو جرى نشره على مواقع التواصل الإجتماعي، وهن يحملن أسلحة بيضاء من الجم الكبير.

وحسب مصادر إعلامية فإن التحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي حول أصل الشريط، مكنت من تحديد هوياتهن، بيحث تبين أنهن يدرسن بثانوية النخيل.

وأوضح المصدر نفسه، أنه تم توقيف الفتيات القاصرات، بحيث تم الاستماع إليهن، في انتظار استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهن على أنظار العدالة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وتجدر الإشارة أن موقع التواصل الاجتماعي تداولت شريط فيديو، يظهر خمس فتيات وهن يشهرن الأسلحة البيضاء، في مشهد لم يتعود عليه المغاربة خصوصا أنه فعل أقدمت عليه فتيات قاصرات.


تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الأربعاء 28 أبريل الجاري، يظهر فيه شخصان يتبادلان الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية هذه النازلة عن تحديد هويتي المشتبه فيهما وتوقيف واحد منهما يوم الخميس.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه الموقوف، البالغ من العمر 29 سنة، للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح