حكيم زياش.. "أولوية" ريال مدريد في الميركاتو الشتوي


حكيم زياش.. "أولوية" ريال مدريد في الميركاتو الشتوي
ج. ف (البطولة)

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الأحد، أن إدارة ريال مدريد مهتمة بالتعاقد مع لاعبي أياكس، حكيم زياش ودوني فان دي بيك، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأشار ذات المصدر أن البداية السيئة لـ"الميرنغي" في دوري أبطال أوروبا، دفعته للتفكير جديًا في دخول الميركاتو في يناير المقبل، بهدف دعم خط هجومه باللاعب المغربي، حكيم زياش، مع تقوية خط وسطه بالهولندي فان دي بيك.


ويأتي هذا الخبر كتأكيدٍ لما نشرته صحيفة "آس" المدريدية قبل أسبوعين تقريبًا، حيث عنونت تقرير لها على نسختها الإلكترونية: "ريال مدريد يراقب لاعبي أياكس في فالنسيا"، مؤكدةً أن مسؤولي الميرنغي مهتمون بالثنائي زياش وفان دي بيك، وقد تألق الإثنان في مواجهة "الخفافيش"، خاصةً زياش الذي سجل هدفًا عالميًا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.


كما قالت "سبورت" أن زياش لاعب "متعدد الوظائف"، إذ يستطيع اللعب كمهاجمٍ ثانٍ أو على الأطراف، ولديه قدرات عالية في صناعة اللعب، وقد يكون له تأثير على الحصيلة التهديفية للنادي الملكي في حال انتقاله إليه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


هذا وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد باشر اتصالاته مع أياكس حول زياش وفان دي بيك منذ إرسال كشافّيه إلى ملعب المستايا، لكن المفاوضات لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث يسعى بطل الدوري الهولندي لطلب 50 أو 60 مليون يورو في لاعبه المغربي، كما لا تقل "القيمة المطلوبة" في فان دي بيك عن هذا الرقم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح