حكيمي يقترب من الانضمام لفريق أوروبي جديد


ناظورسيتي: متابعة

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع إنتر ميلان الإيطالي، قريبا من إنهاء الجدل المثار في الآونة الأخيرة، على كل صفحات الجرائد الورقية والإلكترونية العالمية، حول مصيره ومستقبله.

وأكدت تقارير فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يتجه لإنهاء صفقة التعاقد مع الدولي حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، في الأيام القليلة المقبلة.

ورفع مسؤولو النادي الباريسي عرضهم المالي إلى 75 مليون أورو، مقابل 50 مليون أورو لنادي تشيلسي الإنجليزي، مع إقحام لاعبه الإسباني « ماركوس ألونسو » في الصفقة.

وقالت شبكة « سكاي سبور إيطاليا »، اليوم الأربعاء، إن باريس يتقدم على تشلسي الإنجليزي في سباق الظفر بخدمات حكيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأنه يكثف جهوده لإنهاء صفقة، بحلول الأحد المقبل.

ويعتبر باريس سان جيرمان، الدولي حكيمي الخيار الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويقترب من تلبية مطالب « النيراتزوري »، الرافض لأي عرض تبادلي، مقابل السماح برحيل ظهيره حكيمي.

وأوضحت « سكاي سبور إيطاليا »، أن الإنتر يقترب بدوره من تخفيض قيمة التخلي عن حكيمي المحددة في 80 مليون أورو، لإنهاء الصفقة، خاصة وأن قيمة انتقال حكيمي في حال اكتملت، ستعد الأكبر في الدوري الفرنسي، على مستوى خط الدفاع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح