NadorCity.Com
 


تهيئة شارع رئيسي بحي تاويمة يتسبب في إتلاف مجموعة من الأجهزة الإلكترونية


تهيئة شارع رئيسي بحي تاويمة يتسبب في إتلاف مجموعة من الأجهزة الإلكترونية
جواد بودادح | حمادي مرسق

تسببت الأشغال الجارية بحي تاويمة بالناظور، والمتمثلة في تهيئة شوارعها وتزفيتها، الى تكبد مجموعة من المنازل لخسائر مالية مهمة، جراء إتلاف الأعمدة والأسلاك الكهربائية المتواجدة وسط الطريق المعد لتهيئته.. ضمن ما يسمى بمشروع تأهيل حي تاويمة والذي تشرف عليه شركة "العمران".

أحد المتضررين من هذه الأشغال.. أكد لناظورسيتي في تصريح له، أن لامبالاة شركة العمران في إتلاف عمود كهربائي رئيسي تسبب له في ضياع مجموعة من المعدات الالكترونية التي كان يشتغل بها في محله، حيث يضيف "لقد ضاعت مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي كنت أشتغل بها أو ذات الاستعمال المنزلي.. قصدت مسؤولي الشركة القائمة على تهيئة هذا الطريق، الا أنها حملت مسؤولية الأعطاب التي طالت التيار الكهربائي لإدارة مكتب الكهرباء بالناظور".

المواطن المتضرر تابع حديثه مستطردا "مكتب الكهرباء تهرب من المسؤولية.. وشركة العمران سارت على ذات المنوال، ونحن من سيعوضنا عن خسائر الأجهزة التي ضاعت جراء تصرف غير مسؤول من طرف المشرفين على المشروع؟"، ولم تقدم لحد الساعة أية بيانات أو توضيحات حول أسباب إتلاف الأعمدة الكهربائية المتواجدة وسط الطريق المقرر تهيئته.. لتطرح أكثر من علامة استفهام، حول التدابير والأساليب التي تتبعها الشركات المكلفة بتهيئة الشوارع في تفادي مثل هاته المواقف والمشاكل التي يكون المواطن البسيط ضحيتها بالدرجة الأولى.










تهيئة شارع رئيسي بحي تاويمة يتسبب في إتلاف مجموعة من الأجهزة الإلكترونية
<p align="center"><div class="fb-comments" data-href="http://nadorcity.com/تهيئة-شارع-رئيسي-بحي-تاويمة-يب-في-إتلاف-مجموعة-من-الأجهزة_a12948.html" data-num-posts="100" data-width="630"></div></p>



1.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 20/04/2012 22:02
الشعب المغربي كله يرى و يعي الطريقة التي يقوم بها المسؤولون ذون استثناء, و في أي ركن من أركان هذا الوطن الحبيب, من تزييف للواقع و ليس تزينا كما يسمونه. أعمال مرتجلة تتم بسرعة البرق لتنهار بطريقة أسرع .أموال طائلة تصرف على حدائق وهمية لا تدوم غير أيام معدودة, أشجار نخيل تغتصب لما تقتلع من مكانها لتنقل إلى مكان آخر .الاحياء الشعبية كلها مهمشة من هدا الجانب لا تعرف الاصلاح عفوا,الترقيع الا بالمناسبات .شوارع حي إيشوماي اليوم وكانها في حرب كلها محفرة.كفانا لغة الخشب انها اصبحت لن تجدي ولن تجدي ابدا

2.أرسلت من قبل arifie في 20/04/2012 23:34
بالفعل المسؤولية تعود لإدارة مكتب الكهرباء بالناظور
لماذا أهاكذا توضع الأعمدة والأسلاك الكهربائية
في وسط الأزقة إنها فضيحة

3.أرسلت من قبل tarik في 21/04/2012 20:38
Ils travailles a l'envers!!!! au lieu de commencer par changer ou déplacer les piliers électrique bain non ils commence par construire la route, dn boukoum ou avez vous appris a travailler..

4.أرسلت من قبل hassan في 22/04/2012 17:00
maroc travailles beaucoup












المزيد من الأخبار

الناظور

تخرج الفوج الثاني من ورشة الخاصة بالخياطة والطبخ بجماعة بوعرك

توقيف عصابة خاصة بالتنقيب عن الكنوز بمنطقة المهندس بالناظور

شاهدوا.. الفنان جوهان نوري يصدر أغنية "ماي بيوتيفل"

حملة تبرعات بفرنسا لإنقاذ طفل تعرض لحروق خطيرة بالناظور

إصابات جديدة بكورونا في الناظور ترفع العدد الإجمالي إلى 4668 حالة منذ انتشار الوباء

مستشفى "الحسني" بالناظور يستقبل فتاة عشرينية في حالة حرجة بسبب تناولها لسم الفئران

النائبة البرلمانية ليلى أحكيم تتهم أكاديمية التربية والتعليم بالشرق بـ"التحايل" في ملء منصب المدير الإقليمي بالناظور