NadorCity.Com
 






تنصيب إبن الناظور "نجيم الملكاوي" رئيسا للمحكمة الابتدائية بتاوريرت


تنصيب إبن الناظور "نجيم الملكاوي" رئيسا للمحكمة الابتدائية بتاوريرت
جواد بودادح – صور الزميل: زكرياء التاجي

عُيّنَ رجل القضاء الناظوري، والقاضي السابق بمحكمة الاستئناف بالناظور، نجيم الملكاوي، رئيسا جديد للمحكمة الابتدائية بمدينة تاوريرت، وذلك في إطار حملة التعيينات والتنقيلات في الجهاز القضائي، والتي أقرها وصادق عليها المجلس الأعلى للقضاء برئاسة الملك محمد السادس.

وقد حضر حفل تنصيب الملكاوي، رئيسا أولا لابتدائية تاوريرت كل من عامل الإقليم، والكاتب العام بها، ورئيس محكمة الاستئناف بوجدة والوكيل العام للملك بها، ووكيل الملك بابتدائية تاوريرت ورئيس المنطقة الأمنية هناك، وشخصيات سياسية ومدنية وموظفو السلك القضائي بذات المحكمة.

وخلال كلمة له بالمناسبة، أكد الرئيس الناظوري الجديد لابتدائية تاوريرت، على حجم المهمة الموكولة على عاتقه، وعبر عن امتنانه واعتزازه بالثقة الملكية السامية التي حظي بها، مبرزا عزمه على العمل بمعية وكيل الملك بذات المحكمة، من أجل الرقي بالعمل القضائي بالإقليم والسعي وراء الانفتاح على مختلف مكونات المنطقة المجتمعية وإحلال جميع الشروط الضامنة لاستثباب العدل والعدالة.

وأضاف ذات المتحدث خلال الكلمة التي ألقاها أمام مسامع الحاضرين في إحدى قاعات الجلسات بالمحكمة الابتدائية بتاوريرت، عزمه على نقل كافة الخبرة والتجربة التي راكمها خلال مشوارها المهني والقضائي، وفق ما تمليه المصلحة العليا للبلاد، وتكريسا للمفهوم الجديد للعدالة الذي يعتمد بالأساس على تبسيط المساطر والتسريع في بلورة أحكامها وتحديث هياكلها والتزام قضاتها بسيادة القانون.

يذكر أن نجيم الملكاوي، يعد من خيرة أبناء إقليم الناظور الذين أنجبتهم المنطقة في سلك القضاء، حيث عُرِف عنه وفاؤه لمبادئ العدالة وسعيه المتواصل خلال عمله بمحكمة الاستئناف كقاضٍ هناك، على إحقاق الحق والعدالة، وهو ما ساهم بشكل كبير في توليه لهذا المنصب الجديد كرئيس لابتدائية تاوريرت.















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

إطلاق سراح الناشط الحراكي الأحمدي بكفالة مالية وهذه هي التهمة التي توبع من أجلها

جمعية من الناظور تقترح تسمية كوكب ونجم جديدين بأسماء أمازيغية وتدعو للتصويت

المحامي أمعيز: المقاربة المعتمدة لمجابهة حراك الريف تنطوي على رسالة ترهيبية

شاهدوا بالفيديو.. أجواء "الحضرة" في الزاوية الكركرية بالعروي إحتفالا بذكرى المولد النبوي

أول مسجد للجالية المغربية بالدانمارك يحتفل بذكرى المولد

استئنافية الناظور تدين متهما بهتك عرض قاصر بـ3 سنوات سجنا

مندوبية السجون تهاجم جمعية حقوقية ردا على تصريحات رئيسها حول الزفزافي ورفاقه