NadorCity.Com
 


تفاصيل إقامة 18 ناشطا أمازيغيا في إسرائيل لمدة أسبوع



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

67.أرسلت من قبل LOTFI في 23/01/2011 00:54
vive l islam wa al moslimine

66.أرسلت من قبل nadia في 28/09/2010 18:42
asalamo 3alaykom i5wani almoslimin walmawto likafarti ajma3in bismilahi arahmani arahim wasalato 3ala achrafi almorsalin , ina man 3achara 9awman hochira ma3ahom waolaika lfojar al5awana 3alayhimo ala3na min 3indi alah wamin 3indi 3ibadih 3ala dawla an tashaba minhom jinsiyatohom alkafara ama alyahoud falayastati3o ahadone an ysifa mada korhina lahom 3alayhim mina alahi mayastahi9on alahoma arina 3ajaiba 9odratika fihim ya alah fi donya 9abla ala5ira wasalit 3alayhim achada 3adabik ya alah waftik bihim hom ya3lamona jayidane anahom lan walan yantasiro mahama wasalo ilyhi wasoyalo9ona masirahom 3ajilan aw ajilan inchaealah tfouu 3lihom la3nato alahi 3alayhim radiba alaho 3alyhim wala3anahom lahom naro jahanama 5alidina fiha hom waman itaba3ahom

65.أرسلت من قبل samir fes في 15/08/2010 03:06
bsmi lah wala 7awla wala 9owata 2ila bi lah ?:( :( 2ikhwanana yamotona fi filistin wa 2amazi4ian kaya7yiw silat ra7im m3a ikhwanahom lyahod f israel ? ina li lahi wa ina ilayhi raji3on

64.أرسلت من قبل ruby في 06/08/2010 18:18
ana marocaine juish baghit nagol likom kamalin rah israel dawala wal yahodia diyana wa sahyonia 7izeb wa kifma 7na kan7taramo dinakon wa makanamasohach 7ata natoma

63.أرسلت من قبل ismail في 28/05/2010 15:57
bismi lahi rahmani rahim waba3da salati wasalam 3la hayro l anam ihwati fiy lah walahi ini ataasaf katiran li koli man yamod yadaho ila sahayina ihwati orid an a9ola lakom wabi sawtin 3ali jidan wa ana kawni amazigi la toujad ayo dawla 3ala lkorat l ardiya ismoha israil walan takon walan osadi9 biha walahi ina na3la liladina dahabo ila israil hososan ljama3a alaysa lakomo tafkir awalam tadabarona l9ran 3aro 3alaykom yamota9afin l amazig ana barie minkom wamin mitlokom alahoma yahdikom wa yonawir 3a9lokom wasalam o3alaykom warahmato lah

62.أرسلت من قبل monir في 23/12/2009 20:05
con estos comentarios tan fuertes no convenceras a un judio para que se convierta al islam.mas de 4000 alemanes se convertieron al islam en 2006,miles de americanos se convertieron despuis del 11 de sep.miles de personas en el mundo se convierten al islam,gracias a las facilidades de internet y a los traductores y la paciencia de los sabios del islam.el amazigh tiene derecho al islam el judio tambien el chino el hindu el europeo el negro el americano.toda la humanidad tiene derecho al islam.se puedes traducir libros del islam a otro idioma miles de personas se converteran.

61.أرسلت من قبل a3al30l في 21/11/2009 21:00
salam o3alikom ila sami anta li lhadra dyalak khawya kifach kata3taraf okataftakhar bach yamchi elamazir ila ssahayina iwa golli nta machi masslam lyahod rahom mal3onine fa l9oran wach nta ma amantich?? o3awad matchofch ljaraim elyawmiya li kaywa930 assi sami iwa ila smitak chamir iwa rak ma3dor ya ddayyoti ya lihodi

60.أرسلت من قبل asmae في 21/11/2009 19:21
bisifati fatat amazighiya orido an a9ola ila ra9m 9 anta li alhadra dyalak khawya o mafiha mayatasma3 wala mayatchaf assi hadik addawla ha9an walla 3andha hiba o chaen walakin san3at had alhiba addonyawiya alfaniya 3ala 7issab alabriyae had addawla alli anta mo3jab biha artakbat almajazir o chardat alatfal li kan man almomkin ikono awladak blasathom iwa ma3andi mangollak ghir anni nad3ilak b alhidaya wi allah inawar attafkir dyalak alli kollo dalama f dalama

59.أرسلت من قبل faouzi في 21/11/2009 17:05
fi raeyi nahno ka moslimin yajib an na9ta3a jami3 al3ala9at ma3a alkiyan assohyouni fa howa 3adowana wa 3adow jami3 anbiyae allah 3azae wajal

58.أرسلت من قبل ORLANDO في 21/11/2009 06:41
o9simo bi Allah al 3aliyi al 3athim anni a9oul al ha9i9a !!
fi thikra 60 bi ihtifal israel bi 3id ta-asis addawla al israelia sami3to aghani maghribia wa raf3 al 3alam al Mghribi fi haflatin fi tel aviv wa al israeliyin yoghannouna hakatha : ya mawlay al hasan bi annamat al andalousi,wa al 3alam al Maghribi yorafrif!! thaniyan aktar min 25 chari3 fi israel sommiya ,chari3 al hasan athani !!
wa hathihi ha9i9a ma3roufa !!! ithan !! limatha talomouna AL AMAZIGH ya aghbiya-a !!! wa al Maghrib ladayhi 3ala9a watida ma ISRAEL montho sanat 1948 ya3ni montho i3lan BEN GOURIOUN addawla al yahoudia !!!
ithan limatha taloumouna AL AMAZIGH bi hathihi addi3ayat ???????????????

wa ALLAH al 3athim ma 9olto illa al ha9i9a !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

57.أرسلت من قبل majd في 20/11/2009 23:43
يجب أن نميز بين أمازيغ المغرب، وبين حفنة من عملاء المخابرات الصهيونية والأمريكية في المغرب، سواء كانوا أمازيغ أو غير أمازيغ. أمازيغ المغرب أبرياء، ولا يمكن أن يلصق بهم عار التنسيق والاعتراف بكيان عنصري

56.أرسلت من قبل oualid el omari في 20/11/2009 22:35
besmi alahi arahmani arahim ohayikum be salami ahli al janati asalamo 3alaikum law ata fina abou hafsin la ankarana wa 9ala ma antum be ahfadi almayamin ayna nahno min rasouli alahi wa ashabihi kana rasoulo alahi sala alaho 3alaihi wasalama yahtarimo kula insani khalakaho alaho hata ana kana laho jaran yahodiyan kana yarmi al ahjara daiman f tarik li youzilaha 3alayhi asalam lana gaba arajolo wal hijarato ma3an dahaba 3alayhi asalato wa asalam ila manzilihi li ziaratihi hal nahno a3lamo be rasouli alah
hada kuloho lasto liani ma3ahoum ana aktaro man yougidonani walaw kana al amro biyadi kuntum litasma3o 3ani ani katalto jama3atin minhoum gayratan 3ala ikhwani fi kuli makan liana aydiha tawilaton jida lakin mada 3asay af3al itakou alaho watachabato behabli alahi jami3an wala tafarako aynama bald dahabta satajido ana honaka torbata wa hajaran (oualid el omari) asalukum an tastasmihi ijwanakum lichidate alkalami aljarih hadihi laisat sefato al mouslimin

55.أرسلت من قبل saidbenz في 20/11/2009 21:55
نحن الا مزيغ لا زلنا لا نعرف من هو العدو الحقيقي ا هم العرب الدين استباحو نساءنا و اموالنا عندما فتحو شمال افريقيا ولا زالو يفتحونه و لا داعي لالتدكير 58 59 .
و كان شمال افريقيا كان مسدودا و هم فتحوه .ام اليهود الدين عاشو معنا اكثر من 2000 سنة كانو جرانا و اصدقاء لم يكونو اسيادا مثل العرب .ادا تحدثنا الان عن المناصب السامية في المغرب كنمودج معظمهم عرب .ة من هو المستفيد الاكبر من ثمرات هده البلاد اليسو هم العرب اين هو نصيبكم ايها الامزيغيون من هدا
وتتكلمون عن فلسطين علا انها مستعمرة .و انتم الستم كدالك

54.أرسلت من قبل a3al30l في 20/11/2009 21:11
za3ma had achardama brat attayya7 bal9ima dyal imazigan iwa tatssawwarm akidi lokan za3ma 3abd lkarim lkhattabi lah ira7mo hay kifach radi yat3amal m3a had chardama iwa la3nato lahi 3alayhim ila yawm din b7al yina dimazzi9an machi dimazgan

53.أرسلت من قبل mohamed في 20/11/2009 19:00
la tansaou ya ijwani ana ma3ana yahowod magariba

52.أرسلت من قبل aziz في 20/11/2009 18:31
يستحيل ان يكونوا امازيغيين بل اعتبرهم حثالة المجتمع اتمنى ان يتم معا قبتهم؟ لعنة الله عليهم.

51.أرسلت من قبل soufian arramdani في 20/11/2009 18:26
ismillah arrahman arrahim , innaa lillah wa inna ilayhi raji3on , ana rifi wa ochhido llah annani makanahmelch hatta cha3ra fel lyahood , kano sahayina wella makanoch ALYAHOOD EN GENERAL , wila sabhaan ga3 rwafa fe had danya kyabghiw lyahood fa ana , nfaddal nbaddal l2asl diali , akhokom soufian men barcelona , salami ila kol rifi moslim , wassalam

50.أرسلت من قبل Ahmed في 20/11/2009 16:46
والله إنني أخجل كوني أمازيغي ، لكن لما دا اخجل انني امزيغي حقيقي مغربي حر بل دلك الجماعة التي يجب عليها ان تخجل نعم لأنها هي التي وضعت يدها في يد المحتل الأراض المقد سة اما الأمزيغي الحقيقي هو الدي اخرج المستعمر من ارض المغرب الحبيب نعم للمغاربة ولا للجماعة الأمزونية وليس امزيغية

49.أرسلت من قبل امازيغي في 20/11/2009 14:34
abdel ali الرد على الرد رقم 47 المتعلق باليهودي
tahya isrel , li anaha adawla adimoqratiya al wahida fi al 3alam ama al hokomat al3arabya fa mujarad diktatorya
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ****** الرد ***********ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إسمك عبد العالي يبدوا أن من سماك بهذا الاسم ليس بيهودي ولكن للأسف الشديد ياخصارة في هذا الاسم ،
من أين جاءت هذه الديمقراطية لإسرائيل أما شاهدت القوات الاسرائيلية تقتل الابرياء فكم من طفل شردوه وكم من رضيع يتموه وكم من شيخ عجزوه وكم من امرأة رملوها نعلت الله عليك أنت ومن تتحدث عنهم بهذه البساطة
للإشارة يا أيها الخنزير يبدوا أنك متعاطف مع اليهود وقلت إسرائيل دولة ديمقراطية أريد أن أطرح عليك سؤال ماهي الديمقراطية ؟؟؟؟ وما شروطها ؟؟؟؟.
تتحث عن الديمقراطية وتجاهلت المجازر بأرض فلسطين ولبنان وغيرها من دول العربية ما ذنب تلك الشعوب التي تدمرون وفي الاخير تكتبون بالعنوان العريض الديمقراطية
ما كنت أفكر يوما أن أتحدث مع يهودي وأين بمدينة الناظور وبأية لغة الامازيغية
لكن إن نصر الله لا قريب إن شاء الله وستموت بإذن الله وإنني لا أسامحك على هذه الكلمات التي تفوهت بها أمام الله لذا نوكل أمرنا إلى الله فاعلم أنك بمجرد ما توضع في القبر إنشاء الله ستندم ندما شديدا وستتذكر هذه الكلمات بإذن الله
حسبي الله ونعم الوكيل

48.أرسلت من قبل islam في 20/11/2009 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم أجد ما أقول هنا سوى كلمات جائت في موقع الخيمة على حقائق اليهود
اليهود هم أعدى أعداء الأمة! وعداوتهم للإسلام والمسلمين كانت ولا زالت وستظل ما بقى مسلمون ويهود على هذه الأرض قضية مبرمة قضى فيها من أحاط عاما بما كان ، وبما هو كائن وبما سيكون .. يقول سبحانه (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود…)-الآية 82 سورة المائدة فعداوة اليهود المستمرة الدائمة للمسلمين أصبحت بشهادة القرآن الكريم و من البديهات المستقرة في عقل ووجدان وضمير كل مسلم يؤمن بهذا لكتاب

ألا يعلم هؤلاء الحمقى أن اليهود هم قتلة أنبياء لله ورسله؟‍ ألا يعلم هؤلاء السفهاء أن اليهود إغتصبوا فلسطين ويخططون لهدم المسجد الأقصى وضم القدس كعاصمة أبدية لهم؟؟؟‍


ألا يعلم هؤلاء المضللين أن اليهود يعلقون صورة السفاح باروخ جولدشتاين في منازلهم وأن قبره أصبح مزاراً دينيا-وهو سافك أرواح 24 مسلماً عند صلاتهم الفجر ، ولم يفرغ من عمليته إلاا ابعد نفاذ ذخيرته.‍!!!؟

ألا يعلمون أنه أثناء حربي البوسنة وكوسوفا تطوع المئات من اليهود للقتال بجانب الصرب والتنكيل بالمسلمين هناك؟؟ !

47.أرسلت من قبل abdel ali في 20/11/2009 11:28
tahya isrel , li anaha adawla adimoqratiya al wahida fi al 3alam ama al hokomat al3arabya fa mujarad diktatoryat

46.أرسلت من قبل امازيغي في 20/11/2009 11:24
ستة 6 ملايين سنتيم تقولها وانت سعيد لأنك ولا شك عزيزي لم ترى هذا المبلغ 6 ملايين بعت نفسك بل بعت حياتم وإعتنقت اليهودية اليهودي
6 ملايين مبلغ جد بخيس بعت دنياك لكن كما يقول المثل " الله إصبر الكرموسة الي مموافاش سليب " لم تلمس يوما هذا المبلغ والان ذهبت إلى إسرائيل وبت في فندق من 4 نجوم وتم الاصراف عنك وشاهدت أخوانك وأخواتك ثم أمك نعلة الله عليك نعلت الله على كل من ساهم في سفرك وحتى الاسرة التي سمحت لك بالذهاب إلى إسرائيل . والله إن عرفتك لمزقت وجهك بشتى كلمات القذف والسب تفووووووووووووووووووووووووووو

45.أرسلت من قبل FARID في 20/11/2009 10:46
أضن أنهم فقط يريدون تشويه ألأمازيغ عاش ألريف و الموة لإسرائيل كل إسرائيل واليهود قاطبة

44.أرسلت من قبل امازيغي في 20/11/2009 10:38
نعلة الله عليكم ودمر خطاكم ومزق أحشاءكم /
ياأيها الخونة الكفار أحسبتم أحسنتم صنعا بل أثبتم أنكم خونة كفارررررررررررررررررر
يا من يريدون الحكم الذاتي للريف نحن وباءا على الردود الواردة في موقعنا لامحترم لا نعترف بهذه الطبقة اليهودية حشى أن تمثلوا الريف تفوووووووووووووووووو عليكم الخونة
صحيح ذات يوم كنت أدرس بالثانوية عرضت على بعض التلاميذ مسريحة لإدراجها في جدول اعمال أمسية فنية على الشعب الفلسطيني فتم رفضها أتدرون من هذا شخص من أصحاب أزووووووووووووول ابزوووووووووووول قال لي فلسطين عاود لا زلت أتذكر هذا رغم مرور أزيد من 10 سنوات أو أكثر .
ما كنت أعتقد يوما أن الامازيغ يفكرون هكذا
إخواني لقد درست بجامعة فاس وعاشرت الذين يدعون الامازيغية إمخنازززززززززززززززز أقسم بالله العظيم الكفر بأم عينه تخيل من يقول لنا السلام لا يرد عليه ومن يذهب إلى المسجد فهو داعععععععععععععععرب حسبي الله ونعم الوكيل

43.أرسلت من قبل امازيغي في 20/11/2009 09:51
والله إنني أخجل كوني أمازيغي ، لكن إذا إستمر الحال على هذا المنوال سأعاهد نفسي وسأكفر بالامازيغية
نعلة الله على اليهود الامازيغي الذين حاجوا إلى إسرائيل إخواني القراء أهذا من يريدون الحكم الذاتي للريف هؤلاء اليهود أقسم بالله العضيم لو كانت لهم القوة لأحرقوا قل من يقول لا اله إلا الله محمد رسول الله .
أقسم لكم إخواني لانني عاشرت هذه الطبقة التي لا تؤمن بالله ولا برسوله وفي الاخير تجدهم بالساحة يهتفون بشعرات من أجل الحكم الذاتي للريف .
تصورا إخواني أن أغلب هذه الشوفينية ينتمون إلى أسر جد فقيرة ، نعلهم الله في الدنيا وشردهم قبل الاخرة
إخواني القراء لا داعي للخوف لأن الله يمهل ولا يهمل أتعتقدون وحشى أن الله سيغفر لهم أتعتقدون وحشى أن الله صعب عليه هلك اليهود الطاغية على فلسطين بل الله على كل شيء قدير .
يا ايها الذين يسمون أنفسهم امازيغ الذين زاروا إسرائيل ثم عادوا إلينا وعلى وجههم إبتسامة كونهم إلتقوا ببرلمانيين وجهات مسؤولة والله ثم والله ستضلون أسفل السافلين واتمنى من أي شخص من المذكورين أعلاه إطلاع على هذا الرد ويرد على ما سطر أعلاه
ماذا فغلتم اليوم يا ابناء الفلاحة لقد زرتم إسرائيل لجمع بعض الامال لتذهبوا بها إلى الجامعات المغربية قصد إنشاء أمسيات ملتزمة كما تسمونها وتستغلون الطالب الجديد المسكين الذي لا يعرف حقيقتكم لأنكم لا تملكون القدرة على إنشاء بلبلة خارج الجامعة والسبب واضح لا داعي لذكره ، نعلة الله عليكم يا أبناء الخنازير والقردة .
أقسم بالله العضيم لو كنت أعرف أي شخص منكم المعرفة الحقيقية لبزقت في وجهه
وخلاصة ما ذكر أعلاه :
على الطالب الجامعي الجديد أن يعي ويتحمل المسئولية أمام الله بمجرد ما يتعاطف مع هذه الخنازير
على هؤلاء اليهود الامازيغيين أن يذهبوا إلى أعالي الجبال لأن بلدنا بلاد إسلامي لا يعترف باليهود
على الجهاتالمسؤولة أن تبحث مع هذه الخنازير لطردهم من بلادنا
على إنواننا الوافدين على موقعنا المحترم أن ندعوا في صلاتنا ( العشاء) بتشتيد اليهود وهذا هو الدعاء :
بسم الله الرحمن الرحيم

‏اللهم إنا ‏نشكو ‏إليك ‏اليهود
اللهم ‏إنا ‏نشكو ‏إليك ‏اليهود ‏فإنهم ‏لا ‏يعجزونك ‏يا ‏جبار ‏السموات ‏والأرض
‏اللهم ‏إحصهم ‏عددا ‏واقتلهم ‏بددا ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحدا . ‏وأنزل ‏عليهم ‏عاجل ‏نقمتك ‏اليوم ‏أوغدا‏اللهم ‏أحزنهم ‏كما ‏أحزنونا ‏وآسفهم ‏كما ‏آسفونا
اللهم ‏يتّـم ‏أطفالهم ‏ورمّـل ‏نساءهم ‏وعقّـم ‏أرحامهم ‏وأرّق ‏نومهم
يامن ‏قلت ‏في ‏كتابك ( ‏لتجدن ‏أشد ‏الناس ‏عداوة ‏للذين ‏آمنوا ‏اليهود ‏والذين ‏أشركوا) ‏اللهم ‏آتي ‏اليهود ‏وكل ‏من ‏والاهم ‏ضعفين ‏من ‏العذاب ‏والعنهم ‏لعنا ‏كبيرا ‏بقوتك ‏يا ‏جبار‏اللهم ‏اجعل ‏بيوتهم ‏عليهم ‏ردما
‏اللهم ‏اجعل ‏قنابلهم ‏عليهم ‏دمدما ‏وعويل ‏نساءنا ‏عليهم ‏همهما
‏اللهم ‏اجعلهم ‏عبرة ‏للمعتبرين
اللهم ‏ومن ‏أرادنا ‏والإسلام ‏بخير ‏فوفقه ‏لكل ‏خير ‏ومن ‏أرادنا ‏والإسلام ‏بسوء ‏فاقسم ظهره ‏واجعل ‏كيده ‏في ‏نحره ‏ولا ‏تمهله ‏بين ‏يومه ‏وأمسه
اللهم ‏حرر ‏المسجد ‏الأقصى ‏من ‏دنس ‏اليهود ‏المعتدين . ‏اللهم ‏اكتب ‏لنا ‏الصلاة ‏فيه والشهادة ‏على ‏بابه.. ‏اللهم ‏اكتب ‏لنا ‏الصلاة ‏فيه ‏والشهادة ‏على ‏بابه ..
‏اللهم ‏اكتب ‏لنا ‏الصلاة ‏فيه ‏والشهادة ‏على ‏بابه...
‏آمين ‏آمين ‏آمين ‏وصلى ‏اللهم ‏على ‏سيدنا ‏محمد ‏وعلى ‏آله ‏وأصحابه ‏وسلم . . . . . .
‏جزاكـم ‏الله ‏خير ‏الثواب
أشكر موقع ناظور سيتي وخاصة الاسد الحاضر الغائب وصديقي السيد طارق الشامي

42.أرسلت من قبل AHMED MIN ALEMANYA ILA YOUBA في 20/11/2009 08:14
ILA YOUB 3ALAYKA LA3NATO ALLAH FI KOLI YAOUMIN MA DAMAT ACHMS TATLO3O MINA ALMACHRI9 HATA TATLO3 MINA ALMAGHRIB ----------- FABA3DA DALIK LA TANFA3O ATTAWBA YA3ADOWO ALLAH ALLAHOMA AHFIDNA MIN SOMOMIK WA MAKRIK --------------------------------------------------------------------- AMIN AMIN 9OLO AMIN YA IHKWAN WA SALAMO 3ALAYKOM -------------------------------------------------------------------------

41.أرسلت من قبل hassan de paris في 20/11/2009 05:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
هذا الكلام كَنْوجْهُ لْهَذاكْ الخبيثْ اليهودي لي كَيْسَمِّي راسو ( يوبا )
نعلة الله عليك ايها اليهودي أَيوذايْ
فقنا بيكْ يا كافر يا عدو الله
هذي مَشي أول مرة كَنقراوْ التعليق ديالك ، بايْنا فيك يهودي من باك أو جدَّك
أوْلا غيرْ كَتمْسَحْ صبَّات اليهود؟؟ حتى بدَّلتِ سْميْتك الحقيقية
إسمك الحقيقي راهْ باينْ غير حْذَفْتِ الحرف الأول ، من بعد زَدْتِهْ فالأ خير
يوبا = أيوب
كُلْنا كَنْعرفو اليهود كَيْكَرهو إسم أيوب
من عهد صلاح الدين الأيوبي رضيَ الله عنه
si tu te sent géné du mal de vivre au milieu des musulmans alors dégage chez toi
vas voir tes fréres juifs ils ons besoin de toi pour fair le grand israel
le rif est avant tou une terre d'islam et deteste les juifs comme toi
tu es rin de plus que la mérde des juifs , et je ne suis pas sur qu'ils voudrons de toi
car les juifs il ya cinq milions en israel et aussi 15 milions dans le reste du monde qui attendent
une place en israel , car israel c'est trop petit pour tout les juifs du monde
c'est pour ça qu'ils volent les terres des palistiniens
et toi ils se sere de toi juste pour fair leur politique , celle de diviser les musulmans
mais t'inquiéte pas , un autre salah dine va voir le jour et à nouveau les juifs serons chassés de al kods
cela les juifs le savent trés bien et toi aussi
youba = ayoub = juif

40.أرسلت من قبل ORLANDO في 20/11/2009 04:38
athif li ma3lomatikom anna al harb al 3alamia athania kanat min intaj assahayina ! arji3o ila mo-atamar wienna 1904
bi ri-ast theodor hetzel !! thomma al amwal allati hasala 3alyha adolf hittler min roky feller li da3m tarsanataho al 3askaria !! wa ma yo-akkido hatha,hiya arrasa-il allati kanat ta-ati min taraf kurt blumenfeld li martin bourman wa adolf eischmann li ma3rifat al kimmiya al yahoudia allati 9othiya fi al mohri9a (holokaust) fa bi hathihi attari9a wa zira3at al khawf bayna al yahoud achar9iyyin ay char9 europa wa al gharbiyyin ba3da an kanat baynahom chi9a9 wa ikhtilafat kabira li ttawhid baynahom !! wa hakatha tawwahhadou al yahoud wa kawwanou dawla israelia !!!

ithan akhi mohsin ra9m 18 la ta9oul ma laysa ladayka bihi 3ilm wa chokran !!

39.أرسلت من قبل khalid في 20/11/2009 02:56
اخجل من نفسي كوني امزيغي تفووووووووووو علا هؤلاء عوض ان يرفعو رؤسنا امام الامم فعلو العكس اشتروهم الصهاينة كما يشترون البهائم لعنة الله علا الصهاينةد واتباع الصهاينة

38.أرسلت من قبل مصطفى في 19/11/2009 23:26
شكرا لجميع الغيورين على فلسطين واهلها نقول لهاؤلاء الخونة مكانكم مزبلة التاريخ .لاتموهوا علينا بالاكديمية .انتم ستحشرون مع من تحبون الله فاضحكم في الدنيا وفي الاخرة زرتم قتلة الاطفال والنساء ومغتصبي الاض فلسطين في عيوننا اهلها نفديهم بدمائنا القدس أولا القبلتين وثالث الحرمين لن نتركها ابدا للصاينة



37.أرسلت من قبل يوسف الامازيغي الحر في 19/11/2009 23:16

مهلا مهلا ‼ يا متصهين ‼


هؤلاء هم فقط شرذمة متصهينة‚ تصهينت بعدما ثبت لها أنها في المنعزل التام‚ وأنها مرفوضة على الصعيد الوطني‚ ومنبوذة اجتماعيا
ولذلك توصل ذهنها المريض إلى خلاصة مفادها: أن تجد دعما صهيونيا ماديا ومعنويا لعلها تجد متنفسا لاستقطاب عناصر مناصرة محتاجة للمساعدات المادية الصهيونية لها‼‼

36.أرسلت من قبل jawad في 19/11/2009 23:10
اليهود ايها الاغبيا ثكلتكم امهاتكم .... وكما عرفهم التاريخ لايعترفون بكم تماما و الله لو وجدوا لاعادوتكم في الصناديق اشلاءء كما تعودوا فانتم ادن حكمتم على انفسكم بالخيانة لا وفقكم الله ....وعليكم اللعننننننننننننناااااااااااااااااااااااات المتتالية انتم ومن اعجبه صنيعكم هذا


اتفووووووووووووووووووووووووووووووووووو عليكم




...ا

35.أرسلت من قبل said benz في 19/11/2009 22:45
لمادا هدا الا ستنكار العربي لهده الزيارة ما دام كل الانظمة اعترفت ب اسرائيل ا حلال عليكم و جرام علينا

34.أرسلت من قبل koukka في 19/11/2009 22:38
ana ali bagitt nafassar il igwwwwwwwwwwwwwanii ayatmma iymazigann a99a wadjii di nador idi tadjja tamazigatt a99a tamaziagatt di korra alardiyya takmarr

33.أرسلت من قبل Nina في 19/11/2009 22:01
waaaaaaaaaw lokan l9it nkon m3ahom 7atta ana namchi nchof dak lmat7af o ta9afa dyalhom. ra2y dyalli anaho dok nochata2 al amazighiyin ma daro 7atta chi 3ib ma fiha walo hada la ya3ni annahom dhid al islam aw dhid falastin. kol wa7ed 7ooooooooooooooooooooooorrrrr fa7yato idir ma bgha tamma li ghadi i7asabna SIDI RABI ama bach iji wa7ad igol 3lach mchaw tamma machi chghalkom hadak chghal kol wa7ad f had danya 7ooooor idir ma bgha, ana ma kanchof 7atta chi 3ib f had chi lakin li l2asaf ntoma ayi 7aja kadakhlo fiha al islam ma3raft malkom 3andkom bisara farras wa islam s3ib 3likom bach thadro 3lih machi ghi aji o na9ach f had chi. kimma kanchof annaho khaskom 3ad chwiya dalwa3y o tha9afa bach raskom yat7al chwiya ma3a al3ilm anna maroooooooooooc fih nisba kbira dalyahod saknin tamma. y merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii nadorcityyyyyyyy. rebda natchakarikaniw nadorcity kh marra akhbar danagh tagam. de todos mudos lo agradisco muchisiiiiiiiiiimo a nadorcity por todo los esfuerzos q hacen.

32.أرسلت من قبل soufian alamaziri alhur في 19/11/2009 21:59
نحن الامازيغ بريءون من تصرفات هؤلاء ,لللهم ان هدا منكر

31.أرسلت من قبل salim addanmark في 19/11/2009 21:27
oallah illa ana mazigh oalakin daba imkan nbddal had alamazighya alhamajiyya bisabab had almojrimin alli mchao izoro charon tfoooooooooooooo 3lihom

30.أرسلت من قبل sa في 19/11/2009 21:23
سلام الله على الجميع
بحكم أني رجل تعليم و مسلم غيور على عقيدته ، شعرت باشمئزاز ، لا أستطيع وصفه ، من هذه الأخبار
و الله إنهم لعار على أن ينتموا إلى أطر التربية و التعليم الذين يؤدون أنبل وظيفة ، وعار على الأمازيغ خاصة وعلى المسلمين عامة
و السلام

29.أرسلت من قبل amine rifi في 19/11/2009 20:45
اعتقد انه حان الوقت لتاسيس هيئة امازيغية قادرة على تمثيل الانسان الامازيغي المسلم . عوض الانتظار و مشاهدة الاخرين

28.أرسلت من قبل mostapha amine mine oujda في 19/11/2009 19:50
لا داعي للهرج والمرج الخطا ليس خطا هؤلاء الفاسقين وانما خطا الجهات الرسمية المسؤولة في هده البلاد لو سمعنا ان جمعية ما قد قامت بزيارة لمساندة الشعب العراقي والتقت بعناصر المقاومة هناك لقامت الدنيا في الاعلام المغربي وفي التحقيقات وما الى دلك من اساليب اكل عليها الدهر وشرب لكن ما دام الامر يتعلق بزيارة مستنقع كيان ال صهيون فلا باس من دلك

27.أرسلت من قبل jawad في 19/11/2009 19:46
viva imaziran thsn9smasan 100m zi lmizaniya iyudayan chfa zi pappppppp 3awad sthf9aht ga3raben araj3iyin almotakhalifin izi nroh ratalabib bach anroooooo iyodayin zag chafarn ga3raban kochi wcharnt hata iras ntmazirt ino lora ntmazirt izi dayi thsim yima min yi9iman 9ans9ar swo3mod waha

26.أرسلت من قبل samir في 19/11/2009 19:04
yajibo an na3rif ana cha3b lyahodi kana sadi9an wa jaran wa modafi3an ma3ana 3an laaradi al amaziriya 9abla majiii l3arab wa 9ad 7arabo ma3ana janban li janb thda thida l3arab 3indama kano fi awaji 3ata ihim.wa la9 3ichna ma3a lyahod ka ikhwa akthar min 3000 sana hada in dala 3ala chaa fa9ad dala 3ala 7osni akhla9him .ama ziyara ila isail fahada amron 3adi bi nisba ila cha3bayn ladayhima tarikhon mochtarak wa na7no ka cha3b amaziri mota7adir lana charaf an natabadala l3ala9aat ma3a cha3b l israili l mota7adir wala charaf bi istidafat wazirat l khrijiya tsibi lifni 3ala aradina bal akthar min dalik hadihi ardohom kama hiya lan

25.أرسلت من قبل اسد الريف في 19/11/2009 18:43
حاش أن يكون هؤلاء من أبناء تارق بن زيان او يوسف بن تشفين أو محمد بن عبد الكريم الخطابي «( أيها الناس، أين المفر؟ البحر من ورائكم، والعدو أمامكم، وليس لكم والله إلا الصدق والصبر، واعلموا أنكم في هذه الجزيرة أضيع من الأيتام في مأدبة اللئام، وقد استقبلكم عدوكم بجيشه وأسلحته، وأقواته موفورة، وأنتم لا وزر لكم إلا سيوفكم، ولا أقوات إلا ما تستخلصونه من أيدي عدوكم، وإن امتدت بكم الأيام على افتقاركم، ولم تنجزوا لكم أمرًا ذهبت ريحكم، وتعوَّضت القلوب من رعبها منكم الجراءة عليكم، فادفعوا عن أنفسكم خذلان هذه العاقبة من أمركم بمناجزة هذا الطاغية (يقصد لذريق) فقد ألقت به إليكم مدينته الحصينة، وإن انتهاز الفرصة فيه لممكن، إن سمحتم لأنفسكم بالموت.
وإني لم أحذركم أمرًا أنا عنه بنجوة، ولا حَمَلْتُكُمْ على خطة أرخص متاع فيها النفوس إلا وأنا أبدأ بنفسي، واعلموا أنكم إن صبرتم على الأشقِّ قليلاً، استمتعتم بالأرفَهِ الألذِّ طويلاً، فلا ترغبوا بأنفسكم عن نفسي، فما حظكم فيه بأوفى من حظي".»

24.أرسلت من قبل thamassramt في 19/11/2009 18:39
alah yastar bach adirin imazighan ak lyahod impossibl nachin dimssarman 9bar igha niri dimazighan nachin akim afilisstin

23.أرسلت من قبل abdo في 19/11/2009 17:54
al magharba maarfou hat atarigh dial bladhoum , machaou li isreal ghir bach yaklou liana rijal atalim maaroufin bi tmasmir

22.أرسلت من قبل hakima في 19/11/2009 17:42
bima anana 3arab wanohibo fa9at dajij wa mojarad alkalam na3am hada ha9i9a la mafara minha idan fanahno mina al ana sanaktafi fi mojaradi an nora9iba mada sataf3aloho hadihi al fiaa mina al imazghayan anahom sayaetona fi salam hinaha sanosafi9o lahom wana3tadiro minhom ok wala d3i ana nalfada kalimatin la da3iya laha li ananha to3abiro 3an mada jahlina walaysa tha9afatina wawa3yina bimada al khatar al mohdi9i bina wasalamo 3alaykom warahmato lahi wabarakatoh

21.أرسلت من قبل Arifi في 19/11/2009 17:40
ذه مجموعة من المرتزقة يتاجرون بالامازيغية والامازيغية منهم بريئة.
نحن لا نعترف بالكيان الذي شرد شعبا باكمله، كيان عنصري نازي قتل الاطفال والشيوخ والنساء في مواقع وازمنة مختلف.
هل نسيتم دير ياسين وصبرا وشاتيلا والحرم الابراهيمي وأخيرا غزة
الايستحق هؤلاء -من باب الانسانية - التضامن والتعاطف
لماذا هذاه الهرولة الى اسرائيل من طرف هؤلاء المتمزغين
انا كامازيغي ريفي سأكن العداء لكل متمزغ يسعى الى اي نوع من التطبيع مع الكيان العنصري ، بل ساعتبة الصهيوني رقم 1

20.أرسلت من قبل عبد الكريم السوسي في 19/11/2009 17:33
اللعنة على هؤلاء الاقزام .....في اعتفادي ان هؤلاء الكراكيزهم مجرد لقطاء لاغير...اثفو عليهم .

19.أرسلت من قبل kamal في 19/11/2009 17:06
هؤلاء مجرد مرتزقة يريدون الاسترزاق على ظهور الامازيغ ولكن نحن نقول لكم يا كلاب نحن نتبرأ منكم الى يوم الدين. والامازيغ مسلمين وسيبقون مسلمين غصيا عنكم وندعم القضية الفلسطينية رغم عن أنفكم أيها الحثالة.ayakmich an daban hhhhhhhhhhh.wasinar mana markaya niwdan atfo khawam al7othala

18.أرسلت من قبل mohsin في 19/11/2009 16:23
الأمازيغ لايمكنهم التعاطف مع اليهود لأن الصهاينة لايعرفون قيمة النسانية لدى غيرهم لما لا تقولوا اليهود المغاربة هم من زار اخوانهم الى اسرائيل لو كان هولاء اليهود فيهم خيرا لما فعلوا فيهم النازيون ما فعلوه و اتلفوهم و فتكوهم لما يروجون لهده الأافكار ضد الأمازيعيون و يتهجمون عليهم فالأمازيغيون مسلمون مغاربة لهم غيرة على وطنهم ومتصامنين مغ الاخوة الفلسطينين ويمقتون الصهاينة لابد انها دريعة من المغاربة اليهود لتستر امرهم و مغالطة الرأي العام و هده تركيا التي تسمح بدخول المغاربة بلدها دون تأشيرة جواز سفرادن تربطها علاقة وطيدة مع المغرب وتركيا هي التي هجرت و أسفكت دماء العرق الأرميني و أجبروهم على النزوح من بلادهم الأصلية الى مختلف بقاع العالم فكيف يمكن أن تتساهل ادن مع الأمازيغيون كما يدعون في الحصول على التأشيرة هدة سياسة جديدة على حساب الأخرين
والسلام عليكم

1 2











المزيد من الأخبار

الناظور

في العيد الوطني للسلامة الطرقية.. فريك انبو وميستر صامو يصدران أغنية وا حاور

أمن الناظور يوقف شابين ظهرا في فيديو يحاولان سرقة محتويات شاحنة تحمل عربات الرالي

شاهدوا.. حراكة يتسللون داخل شاحنة لنقل سيارات الرالي لسرقة محتوياتها

وزارة الأوقاف تكشف حقيقة غلق مسجد "تركي" ضواحي الناظور

الشاعر الناظوري رضوان بنشيكار يوقع ديوانه "مرافئ التيهان" بمعرض الكتاب بالبيضاء

المجلة البرلمانية بالقناة الامازيغية تستضيف فاعلين بالمقاولة من الناظور

تيتي.. مِنْ قفز سياج مليلية الحدودي إلى العالمية