تشبث حفيظ "ميدان" بوكيل لائحة الأحرار يعيد حزب "الحمامة" لنقطة الصفر بجماعة الناظور


تشبث حفيظ "ميدان" بوكيل لائحة الأحرار يعيد حزب "الحمامة" لنقطة الصفر بجماعة الناظور
ناظورسيتي : مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مقرب من حفيظ ن "ميدان" انه متشبث بالحصول على وكيل اللائحة بحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة الناظور، ولن يقبل نهائيا بوصيف اللائحة.

وابرز ذات المصدر على ان حفيظ "ميدان" يؤكد ان له الأحقية في الحصول على تزكية الحمامة بالناظور، وذلك لكونه من لبنات مشروع التجمع الوطني للأحرار بالناظور قبل التحاق سعيد الرحموني والأخرين، وان لديه قاعدة وشعبية تعطيه الأحقية بأن يكون وكيلا للائحة الحمامة بالناظور.

واضاف ذات المصدر ان حفيظ "ميدان" سهر القيادي البارز بحزب التجمع الوطني للأحرار عبد القادر سلامة، تفاجئ بعدم صعوده في انتخابات الخاصة بالغرف بعدما كان ثانيا، وعمل بجهد كبير وحصل على عددمن الأصوات لكن لم تتمكن اللائحة من ضمان مقعدين، وحصلت على مقعد واحد فقط.

واضاف ذات المصدر على ان مجموعة من الأحزاب السياسية تطلب من حفيظ ميدان الالتحاق بها ليكون وكيلا للائحة، الا انه سيبقى وفيا لحزب التجمع الوطني للأحرار، ولكن لن يقبل بأن يكون وصيفا في لائحة الجماعة، وان هذا القرار لن يتراجع فيه، وعلى القيادة المحلية اعادة حسابتها حتى يحصل الحزب على مكانته التي يستحقها.

وابرز المصدر نفسه لناظورسيتي انا عائلته كاملة والداعمين له من كبار العائلات بالناظور ومجموعة من شرائح المجتمع الناظوري اشترطوا حصوله على وكيلا للائحة التجمع الوطني للأحرار، لن يقوموا بدعم الأحرار.

وجدير بالذكر ان محمد امين الصوفي لن يكون داخل لائحة التجمع الوطني للأحرار بعد بروز هذا الخلاف.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح