NadorCity.Com
 


ترانسبرانسي المغرب تفتح فرعها بالناظور أواسط الشهر الجاري لمحاربة الرشوة


ترانسبرانسي المغرب تفتح فرعها بالناظور أواسط الشهر الجاري لمحاربة الرشوة
ناظورسيتي :

توصل ناظور سيتي ببلاغ من الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة ترانسبرانسي المغرب، تؤكد من خلاله قرب إفتتاح الجمعية لفرع لها بمدينة الناظور خلال الشهر الجاري، ليكون الفرع الثالث للجمعية على الصعيد الوطني بعد مدينة الرباط وفاس، وتعلن الجمعية من خلال ذات البلاغ، فتح باب الترشيح لمنصب مسؤول عن مركز الدعم القانوني بالناظور الذي يعمل بتعاون مع فريق المشروع المتواجد بالمركز الرئيسي بالرباط " المرجع( 12 / 11 ).

وقد انشأت الجمعية المغربية لمحاربة الرشوة، ترانسبرانسي المغرب ، سنة 2009 بالرباط أول مركز للدعم القانوني ضد الرشوة الذي ينصت للمواطنين بهدف إعطاء قيمة للممارسات الجيدة المواطنة.
وبتمويل من سفارة هولندا، فتحت ترانسبرانسي المغرب بمدينة فاس ثاني مركز للدعم القانوني ضد الرشوة ، كما تعتتزم الجمعية فتح مركزا ثالثا بالناظور. تتمثل مهام هذا المركز في استقبال شكايات المواطنين المتعلقة بالرشوة، ودراستها و تقديم المساعدة والنصيحة المناسبة لهم.

وتتمثل المهام التي ستناط إلى فرع الناظور ومسؤول الفرع في استقبال المشتكين و تنظيم المواعيد مع المشتكين و تنظيم عمل المتدربين و تحديد وتنظيم اجتماعات مع اللجنة القانونية و ضمان حسن اشتغال الخط الهاتفي الخاص بالمساعدة القانونية وتتبع وترتيب الشكايات و المشاركة في إنجاز تقارير حول أنشطة المركز.

وبخصوص الشروط المطلوبة في المنصب المذكور أعلاه تتمثل في دبلوم جامعي أو ما يعادله في الحقوق و حس التواصل و العمل الجماعي و السرعة في إنجاز المهام، و القدرة على العمل تحت الضغط و حس المبادرة إضافة إلى مؤهلات اللغات التي تتجلى في مستوى جيد للتحرير باللغة العربية والفرنسية كما يستحب إجادة اللغة الإنجليزية ومؤهلات في المعلومات.

وترتبط مدة إلتزام المنصب الشاغر المذكور، بتمويل المشروع من طرف الممولين والأجرة مناسبة للمسؤولية والمِؤهلات المطلوبة، و على المرشحين إرسال طلباتهم مرفوقة بالسيرة الذاتية، مع تحديد مرجع المنصب المراد شغله، عبر البريد، الفاكس أو البريد الإلكتروني " أسفله " علما أن مكتب الجمعية سيفتح أبوابه بالناظور في أجل اقصاه منتصف شهر يناير الجاري.

العنوان والهاتف:
ترانسبرانسي المغرب
إقامة قيس، عمارة د، زنقة أم الربيع، الشقة 14، أكدال، الرباط
الفاكس: 0537683682
recrutetm@gmail.com البريد الالكتروني:




1.أرسلت من قبل من متتبع للاحداث في 10/01/2012 03:47
بسم الله ارحمن الرحيم

بالنجاح والتوفيق ونطلب من الجمعية ان تركز عملها بالحدود الوهمية ببني انصار وكذلك بميناء بني انصار عندما تحط البواخر القادمة من اروبا رحالها مرة اخرى بالنجاح واتوفيق












المزيد من الأخبار

الناظور

الدكتور احمد خرطة يهنئ الدكتور عادل الغنوبي و الدكتورة خديجة علاوي لحصولهما على شهادة التأهيل الجامعي

محمد الرمضاني رئيس الفتح الرياضي الناظوري يستقيل من مهامه بعصبة الشرق

اعتقال صاحب مقهى ونادلة وشخصين آخرين لتورطهم في جريمة قتل

تهنئة لعائلة برجال بمناسبة دخول ابنها البار إلياس القفص الذهبي

محطة الألعاب المائية بالناظور.. خدمات ترفيهية متنوعة بأثمنة مناسبة

حركيو الناظور يلتحقون بحزب التجمع الوطني للأحرار

الموت يفجع أسرة رئيس جماعة العروي عبد القادر قوضاض