NadorCity.Com
 


تامر حسني بالمغرب والجماهير تحتشد لاستقباله فى المطار بالورود واللافتات


تامر حسني بالمغرب والجماهير تحتشد لاستقباله فى المطار بالورود واللافتات
يا مزاج | ناظورسيتي

استقبل عشاق الفنان المصري تامر حسني المغاربة فى مطار محمد الخامس بالورود والافتات التي كتب عليها ” اهلا بنجم الجيل فى بلده الني المغرب” ، حيث وصل النجم الى المغرب لاحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان ليالي مازاغان المقرر احيائه اليوم السبت وسط حضور غفير من الشباب المغربي .

وقد احتشد المئات من المغاربة امس الجمعة امام صالة الاستقبال حيث استقبلوا نجمهم المحبب بالورود وحملوه على الاغناق كما رفع عدد منهم بوسترات لتامر حسني .

وقد بدى على تامر حسني الارهاق من السفر الا انه استجاب لطلبات المعجبين فى التقاط الصور التذكارية معه مؤكدا لهم انه يعشق المغرب واهله .









تامر حسني بالمغرب والجماهير تحتشد لاستقباله فى المطار بالورود واللافتات




1.أرسلت من قبل farah dkaliya في 07/07/2012 18:57
انت اللي جات غليك

2.أرسلت من قبل ABED في 07/07/2012 19:30
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

3.أرسلت من قبل badr في 07/07/2012 19:43
hhhhhhhhhhhhh daba wach hata la9haaab walaw fannanin wala ach had chi hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh wach b dik tsarwila iji di flous cha3b wala ... mab9it fahem walo .... hmar wala 3ando 9ima . ya salaam

4.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 07/07/2012 22:17
قمة الغباء،من اجل مغني يغني باللهجة المصرية و لم تقن اي لغة ثانية و لم يدخل جامعة و لم يحصل على شهادة علمية،و يساعد على الفسق،ارجوا من تلك الفتيات ان تتسابقن على الصلاة ربها احسن لهن من هذا
مهزلة وفضيحة في نفس الوقت حسبنا الله ونعم الوكيل، دكرني بزيارة مايكل جاكسون للمغرب، عندما اغمي على المستقبلات وهن ينادين مايكل جاكسون، حقيقة مجموعة من المراهقات هن مشاريع مستقبلية للرقص في كباريهات الخليج أو أوربا.
تستقبلون بكل هاده الحرارة شاب مهووس بالغناء ومحيط بالشياطين
وخاصة النساء .مادا لو كان شيخ او داعية اسلامية هل ستستقبلونه بكل هاده الحرارة ( ها دا ما يسمى بالنفاق لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيمحسبنا الله ممن يتحملون مسؤولية هذه المهازل التي تتخبط فيها البلاد
الى هده الدرجة والتي لا حول ولا قوة.اتسال كيف سنقف امام الله عز وجل ونحن في حضيض الامم.ضجيج وعويل كأن النكبة حلت في البلاد أوكانه صوت يعلو في الافق استنكارا للعدوان الاسراءيل الغاشم. فادا بنا نجد كاسيات عريات يموتن شوقا للمسة او لما لا قبلة او ما هو اخطر من دلك كله. والله اخشى على امة اخرجت خير امة ان تدفن وهي مدلة
والله احترق الما عندما ارى بنات وابناء جلدتنا يدلون انفسهم

5.أرسلت من قبل Boukhima Abderrahim في 08/07/2012 00:17
Facebook
وطنيا ايضا وفي حديث للصورة:إذا كنت في المغرب فلا تستغرب
يا امة ضحكت من جهلها الامم..ڭاليك أسي رابطة مشجعي تامر حسني وعدت أن يكون استقبال هذا الأخير استقبالا تاريخيا....يا سبحان الله تامر حسني هو لي حرر فلسطين أولا هو لي جاب الأندلس !!!!
صراحة مغرب العهر و الفسق لي جا يدي مليار و الشعب في دار غفلون ..
و المخزن حتى هو البعتة لي مشات القدس جات المطار طوقوها البوليس ... أما هاذ شبه الرجل دروا ليه استقبال ديال طارق بن زياد
''اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا'
نهار الغزيوي قال ديك الهدرة حتى واحد ما خرج ، لكن مين جا هد العنينبة و المخنث شباب و رجال و نساء محجبات و غير محجبات تهافتوا عليه !!
الكلب كيشجعوه الكلاب

6.أرسلت من قبل mouatassim düsseldorf في 08/07/2012 01:36
la haola wala 9wata ila bilah man ahba 9aoman hochira ma3ahom fa asalo laha an yarzo9ani hoba ssalihin wala yarzo9ani hoba lkilab lati ta3oui mithla haolae

7.أرسلت من قبل mohamed_moslim_1986@hotmail.com في 08/07/2012 05:22
la hwala wala 9owwata illa baillah ya moslimoooooooooooooooooooooooon ya moslimoooooooooon ya abriyaaaaaaaaaaa2 sommon bokmon 3omyon ?? allaaaahoma irfir lahom ya rabana innahom ralaba 3alayhomo chaytan la ailaha illa allah tubu illa allah ya moslimon 9abla fawati al awan ????

8.أرسلت من قبل sanae في 08/07/2012 17:31
allah ya3fo 3lihom

9.أرسلت من قبل halima في 08/07/2012 18:28
sobhan laha rabi yahdikom ach3b magribi ela tari9 eslam bach rabi kafif 3ana lgadab

10.أرسلت من قبل SALEH في 08/07/2012 20:19
الجهل والخزي والعار يقف بجوارهم

11.أرسلت من قبل ithir في 09/07/2012 00:31
َلا تستغربوا فالمسألة لا تحتاج إلى أدنى إهتمام؛ من يكون هذا المخنث سوى فاشل لا يعرف للحياة سبيل٬ أما عن المستقبلين له أم لها لا أدري فهم حفنة من الديوثين والبغايا إلا؛ وأنتم تعرفون المغرب ينطبق عليه المثل ْالحناء فوق القملْ

12.أرسلت من قبل samir في 09/07/2012 09:15
jami3an min ajli ta3li9 walakin ana lam o3ali9a 3ala hada almogani amachhor walakin ana sa2o3ali9o 3ala ba3d onas aladina tojado ta3li9atihim fihada almaw9i3 na3 lakom horyat ata3li9 waliy horyati .. da2iman nodafi3o 3an charafi al2islam bilkalam fa9at walakin wajibon 3alayna anodafi3a bi2aydina id lam tastati3 fadfa3 bi 9albika idlam tastati3 fadafi bi3aynika .. idan hadihi ta3li9at latosaoui bichay2. fayajibo 3laykom asamt li2ana ya9ol alamatal (alhadra matachri khadra ).li2anakom jami3an tohibona hada almogani 3ala9tom li2anakom lamtakono ma3ahom hirati lihadihi ta3li9at law kontom samito wxadafa3tom bi2aydikom wallahi toma wallahi lam yakon aya ta3li9 ...

13.أرسلت من قبل princesse siham في 09/07/2012 13:57
lah yafda7hom man3raf chkon had tamir hosny walakin 9imat l hgabae walah basah machi kolchi lmahgariba matkhalfin kayan l khir

14.أرسلت من قبل Sara في 09/07/2012 16:22
Ya omata l2islam ya moslimiiiiiiiiiiiiiin ism min dooooooooooni mosama omatona todabah wato9atal wa antom laziltom tata5abatooon fi jahlikom wa rayikom yala l5izy wa l3aaaaaaaaaaar aha2ola2 chababo l2isam aha2ola2 man sayoharir raza of thoma ofin 3alaykom fadahtona min ajli rajol yasdah bi kalami chaytan wakalami lfis9i wa toryan

15.أرسلت من قبل Sara في 09/07/2012 16:30
هههه قيل مسلمون من اي ناحيه !!!!! شباب الهوى والنفاق اعلموا ان ذاك اليوم ستسألون عنه لكن لا تخافوا سيأتي تامر حسنننننننني لينقذكم

16.أرسلت من قبل zouhair في 11/07/2012 11:15
sobhana lah tamer hosni gal 3la bnate lmaghariiiiiib bali lham dyal labhayam kayaswa laflos ktar man lham dyal labnate falmaghrib odaba ja lmaghrib kaysaf9olo nas ofarhooooo iwa lah in3al tamer hosni wali frah m3a tamer hosni wala kay3ajbo tamer hosniiiiiiiiii

17.أرسلت من قبل mohamed holanda في 11/07/2012 16:32
salam moralykom jameran yakhwani filah matehoch alhdra omtnrloch almraba kolche kayan ale kayan mazyan okyan ale mazyanch antoma katnrlo almrba besreh kol astrfeolah waslam morlykom osamhonei

18.أرسلت من قبل jooch في 14/07/2012 11:01
salam 3alykom ramadan karim
aljami3 ya3rif albatal abd kadar mou3ziz faza bimarathon new yourk lan yastakbilaho ahad ila akhouho, amwalo alfokaraa yatabara3oun biha almoufsidoun












المزيد من الأخبار

الناظور

خطير.. مجهولون ينصبون على شابين من مراكش ويلقون بهما في الطريق الساحلية بين الناظور والدريوش

"مرعب" بالناظور.. 71 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالناظور خلال 24 ساعة الماضية

ربط مشروع ميناء الناظور بالطريق السيار بكلفة 450 مليارا في قانون مالية 2021

أقوضاض: منذ سنتين ونحن ننتظر توفير حافلة واحدة بالعروي.. فوطاط: التأخر راجع إلى انتشار فيروس كورونا

مطاردة هوليودية قرب سواحل الناظور تنتهي بتوقيف زورق محمل بـكمية مهمة من الحشيش

إعلان عن فتح باب التسجيل بمركز التأهيل المهني في فنون الصناعة التقليدية بالناظور

على نهج أخنوش.. رئيس جماعة أزغنغان يطالب بإعادة تربية المواطنين وزجر تصرفات المسيئين لسمعة المدينة