بوزيان بلا فيلتر يتألق في عرض رشيد كوميدي شو ببلجيكا


بوزيان بلا فيلتر يتألق في عرض رشيد كوميدي شو ببلجيكا
متابعة

قدم مؤخرا الكوميدي بوزيان عرضه "بوزيان بدون فلتر" بمدينة أنتورپن البلجكية، وسط جمهور تعد الألف شخص ، رفقة ألمع نجوم الكوميديا بالمغرب في العرض الجديد: (رشيد كوميدي شو) ، الذي يترأسه المنشط المغربي رشيد العلالي، ويظم هذا العرض أسماء لامعة في مجال الكوميديا كا بوزيان المهدي شهاب وقيدوم الكوميديا بالمغرب عبد الخالق فهيد بالإضافة لأحد أشهر الكوميدين المغاربة بهولندا سمير فيگيل و الكوميدي البلجيكي الهولندي من أصول ريفية يحي، وقد حضر هذا العرض ضيوف شرف من نجوم الشاشة والسينما والمسرح كالممثل المقتدر رشيد الوالي سكينة درابيل بدر سلطان بشرى أهريش التوأم صفاء وهناء والمصممة ليلى عزيز زوجة الموزع العالمي ريدوان والمغني الريفي رشيد أناس.
عرض (رشيد كوميدي شو) بدأ بشبابيك مغلقة وقاعة ممتلئة عن أخرها بحضور تجاوز الألف ،استمتع ب 5 ساعات من الضحك والمتعة تناوب عليها كل هذه الأسماء المذكورة.

وما كان لافتا في هذا العرض ، هو تقديم الكوميدي بوزيان عرضه بلغتين مختلفتين (الريفية والعربية) ، مما استحسنته الجماهير الحاضرة وتجاوبت مع عرضه بالتصفيق والضحك ، ويعد عرض (رشيد كوميدي شو) عرضا مختلفاً عن جميع العروض المقدمة بأوربا لأنه عرض قدم بخمسة لغات ، العربية الريفية الفرنسية الهولندية والإنجليزية . وسيعلن قريبا عن عروض بدول أخرى وتواريخ جديدة
























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية