بني أنصار.. الحركة الشعبية لم تحسم في تزكية وكيل لائحة المجلس الجماعي وحميد عقيد مرشح بقوة


بني أنصار.. الحركة الشعبية لم تحسم في تزكية وكيل لائحة المجلس الجماعي وحميد عقيد مرشح بقوة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع أنه عكس الأخبار التي يتم تداولها في حسم حزب الحركة الشعبية في وكيل لائحة الحزب بجماعة بني أنصار، فلم يتم الحسم ولا يزال هناك عدة أسماء تريد أن تترأس لائحة السنبلة بذات الجماعة.

وأبرز ذات المصدر أنه من بين الأسماء المرشحة بقوة للترشح بألوان الحزب في بني أنصار إبن المنطقة حميد عقيد، وهو أحد أبرز الوجوه الشابة في الحزب، وأبرز ذات المصدر على أن هذا الأخير يناضل في صفوف الحزب منذ سنوات.

وأكد ذات المصدر على أن المنتمين للحركة الشعبية ببني أنصار يرون أنه من غير المعقول إستقطاب أسماء أخرى في الوقت الذي يتواجد فيه مناضلي الحزب ولهم حضور قوي بذات الجماعة، مستغربا من تداول بعض الأسماء البعيدة عن حزب الحركة الشعبية.

ومن المنتظر ان يتم الحسم في الإسم الذي سيخوض به حزب الحركة الشعبية الإستحقاقات القادمة بجماعة بني أنصار خلال الأيام القليلة القادمة.


ويأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه سعيد الرحموني في وقت سابق على أن الحزب سيتمكن من تغطية 90 في المائة من الدوائر بإقليم الناظور، وأنه وصل في الوقت الجالي إلى تغطية ما يقارب 70 في المائة.

وتعيش مجموعة من الجماعات خصوصا الكبرى منها على وقع تنافس قوي بين أسماء وازنة للترشح بإسم الحزب، فيما تم الحسم بشكل نهائي في مجموعة منها في إنتظار الحسم في اخرى.

أما بالنسبة للمرشح الخاصة بالبرلمان، فقد تلقى حزب الحركة الشعبية عدة طلبات من أسماء من داخل التنظيم وينتظر أن يتم الحسم في الأمر في الأيام القليلة القادمة بشكل نهائي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح