NadorCity.Com
 


بناية آيلة للسقوط موضوع احتجاج ساكنة الحيين المدني والعسكري بالناظور


بناية آيلة للسقوط موضوع احتجاج ساكنة الحيين المدني والعسكري بالناظور
ناظورسيتي | إلياس حجلة

احتج مجموعة من ساكنة حيي المدني والعسكري بالناظور، زوال يوم أمس الاثنين 12 مارس الجاري، ضد تماطل السلطات المحلية في هدم منزل مهجور مهدد بالسقوط.. وكإجراء احتجاجي قاموا بغلق الطريق الرئيسية "شارع طنجة"، في محاولة للفت انتباه المسؤولين بالمدينة.

وقد استنفر هذا الاحتجاج السلطات الأمنية التي حضرت لعين المكان، بعد أن تقصت أسباب غضب الساكنة التي طالبت بهدم هذا المنزل الآيل للسقوط والذي بات مرتعا للمتشردين.. في المقابل أكدت السلطات الأمنية والإدارية أن هذا المنزل كان موضوع منطوق قضائي خلص الى هدمه، الا أن هذا القرار لم يفعل لغاية الساعة.

ذات السلطات أضافت للمحتجين أن الأمر بيد رئيس المجلس البلدي الذي يملك القرار الأول والأخير حول الموضوع، وطالبت بقصده لتنفيذ قرار الهدم أو إخطار السلطات المعنية بموضوع الهدم وتنفيذه بشكل فوري.





































1.أرسلت من قبل ORLANDO MOSKAU في 13/03/2012 23:40
law kanat alhokouma ta9oum bi tarmim hadihi albinaya la rabihat ahsan binaya idaria li madinat a Nador nadaran li handasatiha wa jamaloha wa maw9i3oha !
lakin hakada sa takoun annatija 3inda acho3oub almotakhallifa,ya3ni hadmo almadi,wala tari9a li bina almosta9bal. wahakada hasala li almorakkab al3askari fi Beni chikar alma3rouf bi AKOUATIR ;KANA MIN AJMAL BINAYAT CHAMAL ALMAGHRIB kana yahtawi 3ala jami3 al imkaniyat law tarakouh kama tarakatho espania la jaba masadir malia kabira li sokkan alminta9a kana fihi masbahan,wa marahid kolloha mina arrokham wa alfosayfisa,wa khassatan handasatoho al istratijia,lastantajna fihi ahsan FONDO9 fi almaghrib ! lakin hoddima wa bi3at ardoho tahta ayadi almofsidin wa intaha al amr.

2.أرسلت من قبل hamza muniz في 15/03/2012 14:53
nta howa mota5alif ach had lhdra likatgol ma3lik kant sakan fhadik lablas ma3lik 3andak hadra 5ra wzan klamak almot5alif dsah












المزيد من الأخبار

الناظور

مركز محاربة الإدمان بالناظور ينظم ورشة للمستفيديه بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفيروس الكبدي

الكوميدي مراد الميموني: مخزون الدم في المستشفى الحسني ينفذ فهل من منقذ لأرواح المرضى

تعزية.. رئيسة دار المرأة بالناظور الحاجة فاطمة دعنون تسلم روحها لربها

مجموعة البكاي بقرية أركمان تنتظر.. إما الاتجاه للبام أو الأحرار أو التشتت بين مجموعة من الأحزاب

شاهدوا.. الحرارة تخرج الأفاعي من جحورها وسط الناظور

حالة إنسانية.. سيدة تواجه التشرد بعد توقيفها عن العمل

أقوضاض يقود حملة قوية بحاسي بركان ويلتقي كبار الفلاحين