بعد انسحاب شركة بنتلة.. بداية عمل الحافلات الجديدة بالناظور


بعد انسحاب شركة بنتلة.. بداية عمل الحافلات الجديدة بالناظور
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- حمزة حجلة

باشرت شركة النقل الحضري الجديدة بالناظور، عملها اليوم، بشكل غير رسمي، بعدما أجبرت السلطات المحلية، مسيري حافلات "فيكطاليا بيس" على تغطية بعض الخطوط الحيوية، إثر انسحاب غير "مفهوم" لشركة "ناظوربيس" باعتبار أنه كان منتظرا أن تنهي عملها إلى حدود مساء اليوم السبت.

وفي تصريح خص به موقع "ناظورسيتي"، اكد عبد العزيز اليوسفي، بوصفه مسير ب"فيكطاليا بيس ناظور"، على أن الشركة أجْبِرَتْ يومه السبت، على تغطية بعض الخطوط ك" خط أزغنغان، سلوان-الكلية.." بعد انسحاب مفاجئ من طرف شركة "ناظور بيس" الشيء الذي حرك السلطات المحلية للتنسيق مع مسؤولي الشركة بهدف التحرك من أجل تفادي تعطيل النقل الحضري الأمر الذي كان سيعود بالضرر أولا وأخيرا على المواطن خصوصا أن الظرفية، تعرف اجتياز الطلبة للامتحانات الجامعية بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان.

كما أضاف اليوسفي، في رسالة موجهة لعموم المواطنين الناظوريين، يدعوهم فيها إلى المشاركة الفعالة في الحفاظ على أسطول الحافلات الجديدة الفائزة بصفقة تأمين مجموعة من الخطوط، زيادة على ذلك أن جل الحافلات هي من الطراز الرفيع ذات، كما توفر جل وسائل الأمن والراحة للمواطن، مؤكدا على أن يوم غد الأحد ستعطى الانطلاقة الرسمية لمباشرة العمل بتغطية جميع الخطوط المبرمجة سلفا.

في ذات السياق، عبر جل المواطنين في تصريح استقاه ميكرو "ناظورسيتي" بمحطة الانطلاقة بالناظور، عن رضاهم بالحافلات الجديدة خصوصا وتوفرها على وسائل راحة من حيث "التكييف، والنظام.. إلخ"، متمنيين من الشركة العمل باستدامة في إرضاء المواطنين.































1.أرسلت من قبل med في 30/06/2018 21:44
ila bghito thafdo 3la hadchi khadmo ti9niyat l var
ya3ni tubisat tkon fihom l camirat wy9ablohom nas f l mostawa
charika mdkhla tubisat b malayir mas3ibach 3liha trakab camirat w dir mwadafin f mostawa i9abloha b l 9awanin + chi taw3iya dakhil tubis
bach lmokharib yafham li dar 3lach yat7amal la39oba
kolona min ajl nador mdina jmila wmaghrib balad zouin

2.أرسلت من قبل Tarik في 27/07/2018 06:59 من المحمول
السلام عليكم أنا طارق من گرسيف فعمري 24 سنة كنقلب على شي خدمة معكوم إلى كينا الله إجزكم بالخير ها الرقم ديالي :0677391498 وشكرا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية