بعد أسبوعين على وقوعها.. الكشف عن أسباب جريمة ذبح شخصين بالحسيمة


بعد أسبوعين على وقوعها.. الكشف عن أسباب جريمة ذبح شخصين بالحسيمة
ناظورسيتي

بعد مرور أسبوعين عن جريمة ذبح شخصين بمدينة الحسيمة، أظهرت بعض المعطيات الجديدة أن الدوافع الرئيسية وراء وقوع هذا العمل الإجرامي، تعود إلى قيام الجانيين بالانتقام من الضحيتين، بسبب خلاف وقع حول بعض المسروقات التي تم نهبها من العديد من المنازل.

ووفق مصادر اعلامية، فإن المتهمين وبمساعدة من الضحيتين، سرقوا كمية كبيرة من الذهب من داخل منزل بحي المرسى بالحسيمة، إلا أن الأمور تطورت بعد ذلك بعد قرار الضحيتين الاستفادة من المسروقات وبيعها، دون منح أي مبالغ مالية للجانيين.


وأكدت المصادر ذاتها أن المعنيين بالأمر قررا الانتقام من خلال قتل الضحية الأول وهو نائم داخل منزله بحي أفزار، واستداج الثاني وإنهاء حياته بطريقة بشعة بالقرب من تجزئة سكنية، من خلال توجيه العديد من الطعنات له بواسطة سلاح أبيض عبارة عن ساطور.

وكانت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة قد تمكنت من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و26 سنة، وذلك للاشتباه بتورطهما في ارتكاب جريمة القتل العمد المزدوج بواسطة السلاح الأبيض.



1.أرسلت من قبل Mohamed في 07/04/2019 18:53 من المحمول
أصبحنا نخاف على أنفسنا من هذه الأعمال الشنيعة اللتي لم نعتد عليها من قبل السرقات بالجملة و اعتراض طريق المواطنين لم نعد نحس بالأمان في بلدنا حسبنا الله ونعم الوكيل إنا لله و إنا إليه راجعون

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح