بالصور.. تنصيب وكيلي الملك لدى المحكمتين الابتدائية والاستئنافية بالحسيمة


ناظورسيتي : عن اخبار الريف

شهدت محكمة الاستئناف بمدينة الحسيمة صباح اليوم الاثنين 25 نونبر الجاري، حفل تنصيب إسماعيل حمدي في منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة بعدما كان يتقلد مهام وكيل الملك بابتدائية سوق أربعاء الغرب.

ويعتبر اسماعيل حمدي من مواليد الدار البيضاء سنة 1969، وهو حاصل على الإجازة في العلوم القانونية، وسبق له أن شغل مناصب: نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء- أنفا، وقاض ملحق بإدارة السجون وإعادة الإدماج وقاض ملحق بمديرية الشؤون الجنائية والعفو بوزارة العدل وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأزرو ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسوق أربعاء الغرب.

كما تم أيضا وفي زوال نفس اليوم، تنصيب أحمد البنوضي في منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة قادما اليها من تطوان بعدما كان يشغل بها منصب نائب وكيل الملك بابتدائية تطوان.

ويعتبر أحمد البنوضي من مواليد مدينة الحسيمة سنة 1979، وهو حاصل على الإجازة في الحقوق، ودبلوم الدراسات المعمقة في القانون، وسبق أن شغل مناصب: قاض بالمحكمة الابتدائية بتاونات وقاض بالمحكمة الابتدائية بميدلت ونائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان.

وحضر حفل التنصيب عدد من ممثلي السلطات الإقليمية، وقضاة المحكمتين، والموظفين، والمحامين والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة و نوابه، ووكيل الملك لدى ابتدائية الحسيمة ونوابه، بالإضافة لرئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الخارجية، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح