NadorCity.Com
 


المجلس العلمي ينظم محاضرة قيمة حول أضرار التدخين لفائدة تلاميذ ثانوية المطار بالناظور


المجلس العلمي ينظم محاضرة قيمة حول أضرار التدخين لفائدة تلاميذ ثانوية المطار بالناظور
ناظورسيتي | إلياس حجلة

في إطار أنشطته المكثفة ولقاءاته التواصلية مع التلاميذ والطلبة، نسق المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور مع إدارة ثانوية المطار بالناظور لتنظيم محاضرة قيمة حول أضرار التدخين، وذلك يوم السبت 10 مارس الجاري.

وقد ألقى المحاضرة الأستاذ أحمد مدهار عضو المجلس العلمي بقاعة العروض بالثانوية المذكورة، تناول فيها جملة من المحاور التي انصبت كلها حول الأضرار الخطيرة التي تشكلها السيجارة عن العقل والجسم والبيئة وعدد من الفضاءات.

حيث وضح بالأمثلة والصور المخاطر التي تهدد الإنسانية بسبب الانتشار الفظيع لهذه العشبة الملفوفة, ولقيت المحاضرة استحسانا من طرف تلاميذ المؤسسة وأساتذتها والقائمين عليها لما فيها من توعية صحية وخلقية ولما فيها من تحسيس لشريحة مهمة من أبناء هذه الأمة.

المحاضرة اختمت بمداخلات تلاميذ وتلميذات المؤسسة كلها، حيث أكدت على ضرورة اتخاذ الإجراءات الزجرية الرادعة للحد من انتشار التدخين، كما تخللت المحاضرة جملة من الأسئلة حول نفس الموضوع كانت تتلوها جوائز تحفيزية وتشجيعية وشواهد تقديرية.








































1.أرسلت من قبل loubna في 14/03/2012 09:22
لحسن الحظ تدخل المجلس العلمي مشكورا لانقاد تلاميذ المطار من هذه الافة الخطيرة . عكس ادارة المؤسسة التائهة في مستنقعات الفشل .والتي تعتبر التدخين من الحريات الشخصية للتلميذ .طوبا لنا بهذه الادارة المتحررة .الاكتر من ذلك الادارة أقصت قسما تقنيا من التكريم يستحق في نظر الجميع الينويه به . لحجة في نفس الادارة أخفتها . متى تهب روح التغيير على هذه المؤسسة.

2.أرسلت من قبل تبوش يوسف في 14/03/2012 13:50
جزاك الله خيرا شيخنا الكريم..و الله يكثر من أمثالك

3.أرسلت من قبل nadori في 15/03/2012 11:23
makayine la majelise 3illemi wa lahom yahezanou kayine ri si ahmed waha ama majelise le3ilemi na3assse ne3asse deyal ahaelou kafe .allah ijazik asi ahmed medhar. bima anaka 3oudewane fi majelise 3ilemi basife laboude ane ya9olo hada












المزيد من الأخبار

الناظور

بسبب انقطاع الكهرباء بدون إشعار.. وفاة مريض بالناظور بعد توقف جهاز تنفسه الاصطناعي

حريق جديد نواحي شفشاون وسط مخاوف من انتقاله الى مساحات كبيرة من أشجار الزيتون

نوفامو Nofamo تقدم أجود منتجات الإينوكس والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ.. ومنتجات الإضاءة وخدمات أخرى

شاهدوا.. أخيرا السيطرة على الحريق الذي اندلع في أركمان

في ظل الجفاف وارتفاع الحرارة الناظور تبتهج بزخات مطرية

الرياح تعقد عملية محاصرة النيران في منطقة غابوية بقرية أركمان

مومسات يهربن إلى الناظور بعد اكتشاف اصابتهن بالسيدا