NadorCity.Com
 


القنصلية المغربية بطاراغونا الإسبانية تحتفل بالذكرى ال 13 لعيد العرش المجيد


القنصلية المغربية بطاراغونا الإسبانية تحتفل بالذكرى ال 13 لعيد العرش المجيد
جدعون احميدة

يخلد الشعب المغربي يوم 30 يوليوز من السنة الجارية، الذكرى ال 13 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، على عرش أسلافه المنعمين.

وبهذه المناسبة الغالية على نفوس المغاربة، داخل المغرب وخارجه، أقامت القنصلية المغربية بعمالة طاراكونا بمنطقة كاطالونيا بإسبانيا حفلا بهذه المناسبة الغالية، وقد حضرها وفد يمثل الحكومة المحلية بهذه العمالة والمتمثلين في " la subele le gacia del geberno" وقائد مدينة طاركونة والمجلس المحلي ورجال الأعمال ور ؤساء جمعيات إسبانية وكذا رؤساء جمعيات مغربية وأئمة المساجد ومواطنين مغاربة.

وخلال هذا الحفل البهيج، أقامت القنصلية مأدبة عشاء على شرف الحاضرين، كما تقدم السيد القنصل، بعرض، تطرق من خلاله إلى العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين المغرب وإسبانيا حكومة وشعبا، وكذا الجهود المبذولة لتعزيز هذه العلاقات.

كما استحضر السيد القنصل ضمن عرضه الظروف السياسية التي يشهدها العالم خاصة تلك التي شهدتها بعض الدول العربية، وكذا تفهم الشعب المغربي وعقليته للتعامل معها.

وفي الختام إستقبل السيد القنصل تهاني الحاضرين ومتمنياتهم بطول العمر لجلالة الملك وتوفيقه في المسار الإصلاحي الشامل الذي يشهده المغرب سياسيا واجتماعيا واقتصاديا، كما أخذت صور تذكارية مع الحاضرين.





















1.أرسلت من قبل ZINEEDINE في 03/08/2012 14:48
welahila deweztou nhar waer, klitou mezian, foto ele jat waera hiya elajra fiha hadek zwina chkoun kayerafha ele labsa ksiwiya fe byad o lekhal, WAERA A JOUYA WAERA, wach magribia o la no, ela kanet magribia rah baqi aendna zain fe bladna

2.أرسلت من قبل عبد الهادي في 06/08/2012 10:45
يبدو من خلال تعليقك _ الأخ المهدي- أنك لم تتعامل قط مع أفرد القنصلية ويغلب علي الظن أنكمع السمسارة وعلى أأي فكما يقول المثل المغربي " السفيه كايكول غير لي فيه
ولم يخطئ المرحوم الحسن الثاني حين وصف أمثالك بالأوباش."












المزيد من الأخبار

الناظور

عودة نشاط العصابات الإجرامية يقلق مستعملي الطريق الساحلية بالناظور

إيقاف مواطن إسباني بحوزته كمية كبيرة من المخدرات بمعبر فرخانة

ساكنة جماعة "بوعرك" ستعيش تحت ظلام دامس لهذا السبب

بعدما أحرجهم أبرشان في دورة المجلس الإقليمي.. مديرة التعليم ومسؤول التكوين المهني يخلفون وعدهم

عقود الإزدياد أصبحت متاحة رسميا على الانترنت دون عناء التنقل الى الجماعات الترابية

شاهدوا.. هذا ما قاله مواطنون ناظوريون حول إحداث "مراحيض" عمومية بالكورنيش

عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان توقف مهاجرين سريين وتحجز سيارات ومعدات تستعمل في تهجير البشر