NadorCity.Com
 


الفنان عمرو دياب دائما فوق المنافسة


الفنان عمرو دياب دائما فوق المنافسة
دياب: أتمنى أن أعود لمرحلة التسعينيات مرة أخرى، حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماس المتنافسين، أما حاليا فأنا أقف على الساحة بلا منافس

صرح النجم عمرو دياب ان جو المنافسة بالساحة الغنائية حاليا أصبح غير موجود، معبرا عن أمنياته بالعودة للماضي حتى يشعر بطعم المنافسة مرة أخرى.

وأضاف دياب في حواره مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية: "أتمنى أن أعود لمرحلة التسعينيات مرة أخرى، حيث كانت هناك منافسة حقيقية تشعل حماس المتنافسين، وكان ذلك يصب في مصلحة الجمهور، أما حاليا فأنا أقف على الساحة بلا منافس".

وتحدث دياب عن ألبومه الجديد "وياه"، الذي طُرح بعد غياب طويل للنجم الكبير عن الساحة، والذي حمل عدة أشكال موسيقية كثيرة ومتنوعة، حيث ذكر أنه حاول الخروج إلى جمهوره بعمل مختلف قد يكون هدفه الرئيسي صناعة البهجة في جو مشحون بغيرها، ولكنه في الوقت ذاته كان مهموما كالعادة بالموسيقى وتطورها ومحاولة صياغتها ببساطة لتصل إلى كل الناس.

وتابع: "نجحت فيما أفكر فيه، فالجميع استمع للألبوم، الطبقات الراقية والمتوسطة والشعبية، حتى سائقي (التوك توك) احتفلوا بألبومي".

وأضاف في نفس السياق: "عندما علمت بهذا شعرت بالنجاح الحقيقي، فرسالتي هي نقل التطور الموسيقي لهؤلاء، وعندما قررت نشر موسيقى الهاوس بالمنطقة العربية، عملت على خلق مزيج من هذه الموسيقى التي لها عدة أنواع مثل البوب هاوس والجراند هاوس والهاوس بوب وإليكترو هاوس والديب هاوس والهارد هاوس". وتحدث دياب عن جمهوره قائلا: "أحب الناس منذ بداية مسيرتي، وأحب جمهوري وأعشقه واجتهد في عملي كأني أقدم عملا للمرة الأولى، وكل عمل جديد لي تزيد سعادتي وأحصل معه على جائزة كبيرة تنسيني تعبي وهي جائزة الجمهور".

وأضاف: "لمست ورأيت الناس تذهب إلى متاجر الكاسيت لشراء الألبوم في سوق انتهت فيه عمليا حكاية الشرايط، ومع ذلك اشتروه بحب رغم إن الأغاني متاحة لهم على شبكة الإنترنت، واشتروا الإسطوانات وأداروها في السيارات والدراجات وحتى التوك توك، هذا الإقبال جعلني أشعر بأنني مميز عند هذا الجمهور، وصناع الكاسيت في مصر يعرفون أن ألبومي يفتح لهم الطريق لتقديم ألبوماتهم".

وأكد دياب حرصه على العمل مع الجيل الجديد من الشعراء والموسيقين، وقال: "قدمت حسن الشافعي وهو لم يتعد عامه الـ24، وحاليا أصبح 26 عاما، كما قدمت الشاعر الشاب تامر حسين، وهو مؤلف جديد ولكنه موهوب".

وأعلن دياب أنه سيقدم من الألبوم أغنية "وياه" بطريقة الفيديو كليب، دون أن يكشف عن أي تفاصيل كعادته.

يذكر أن الهضبة طرح ألبومه الجديد "وياه" بالأسواق مطلع شهر يوليو الحالي، وحقق الألبوم نجاحا كبيرا على مستوى المبيعات والانتشار، رغم طرحه بنفس التوقيت الذي طُرح فيه ألبومات كثيرة لفنانين وفنانات من جيليّ الكبار والشباب.



1.أرسلت من قبل salima في 21/07/2009 11:28
اكبر منافس لي عمرو دياب هو تامر حسني الدي اصبح اكثر منه متابعة وشهرة وعمرو دياب صراحة احس انه مغرور
الى درجة كبيرة ليس مثل تامر حسني المتواضع لابعد درجة المهم اتمنى التوفيق لهما

2.أرسلت من قبل hoda في 21/04/2010 22:17
la howa wala tamer ye3rafou alfan ana ma3a cole el ehteram wa salam les akbar fanan al
3arab hany chaker ya 3amr
chouf ilcalam wa ta3alam min wild baladak
ou ralta nadman 3aliha












المزيد من الأخبار

الناظور

أشغال تهيئة مركز جماعة تزطوطين تصل مراحل متقدمة والساكنة تطالب بمواصلة النهوض بتنمية الجماعة

صورة لوحة "غريبة" تدعو إلى الحفاظ على رونق حديقة جرداء وسط الناظور تثير سخرية الفايسبوكيين

هذا ما قاله اللاعب الريفي منير المحمدي بعد خسارة المنتخب الوطني أمام الغابون

أولياء التلاميذ بزايو ينقلون غضبهم من انتشار "الساعات الإضافية" إلى مديرية التعليم بالناظور

حشود من المواطنين يرافقون سجينا توفي بمستشفى الناظور إلى مثواه الاخير

العمال العرضيين ببلدية الناظور يتوقفون عن العمل بعد توقف رواتبهم لشهرين

ثلاث شركات تتنافس على إنقاذ الناظور من أزمة النفايات