NadorCity.Com
 


العَطّار حضر الى الملعب البلدي وشجع الفَتْحَيين.. في غيابٍ للمسؤولين المُنْتَخَبِين بالناظور


العَطّار حضر الى الملعب البلدي وشجع الفَتْحَيين.. في غيابٍ للمسؤولين المُنْتَخَبِين بالناظور
جواد بودادح – محمد الطالبي

في وقت كان فيه جمهور الناظور حاشدا أنظاره، للمقابلة المهمة التي احتضنها الملعب البلدي بين الفتح الناظوري والجيش الملكي، برسم منافسات كأس العرش.. كان عامل إقليم الناظور، مصطفى العطار، الذي حل في صمت بالملعب رفقة مدير ديوانه، يتابع المباراة ويقدم الدعم المعنوي للفريق الفتحي في مواجهته القوية أمام أحد أعرق الأندية المغربية.

وقد التقطت عدسة ناظورسيتي صورا لعامل الناظور وهو يتوسط رئيس منطقة الأمن الإقليمي وبعض المشجعين من أبناء الناظور، حيث تفاعل بنوع من الحماسة مع مناورات ومحاولات الفتحيين في المباراة، وهو ما عاينه كل من ترقب وتتبع تحركات المسؤول الأول على إقليم الناظور.

وبعيدا عن البروتوكولات الشكلية.. رفض العطار تخصيص حَيّز له بمدرجات الملعب، بل رفض أيضا الجلوس على الكرسي، واكتفى بالوقوف وراء السياج الحديدي يتابع ظروف وتفاصيل المباراة، التي كانت تشير في ذلك الحين الى تعادل الفريقين بدون أهداف.

وفي الوقت الذي حضر فيه عامل الناظور لتشجيع فتح الناظور، شكل من خلالها علامة معنوية فارقة.. غاب منتخبو وممثلو الناظور في المجالس المنتخبة عن هذا الموعد، حيث لم يُشَاهَد ولا مسؤول مُنْتَخَب ضمن الحشد الغفير الذي حج الى الملعب البلدي لمتابعة المباراة، وهو ما يزكي بالفعل الطرح السائد لدى منتخبي الناظور بقولهم "حَيّد عْلَى رَاسِي أُو شَقّفْ"، بتغاضيهم وصمتهم المتواصل والرهيب حول مآل القطاع الرياضي بالإقليم..
















المزيد من الأخبار

الناظور

مارتشيكا تشرع في اشغال قنطرة بطول 26 متر بواد بوسردون

المجلس الإقليمي لحزب الإستقلال يندد بإغلاق سوق أزغنغان ويدعو لوضع إستراتيجية وطنية لتنمية إقليم الناظور

مواطنة تشكو من تهديدها بالتصفية الجسدية وتناشد سلطات الناظور التدخّل لحمايتها

شاهدوا.. الناظوريون يكشفون لـ"ميكرو فافي" أجمل الشواطئ للإصطياف بالريف

موجة ثانية من فيروس كورونا تدفع هذه الدولة إلى الإغلاق التامّ

شاهدوا لحظة تفكيك خلية إرهابية موالية لداعش فجر اليوم بالناظور

الرابور "ريفي" يصدر فيديو كليب أنجلينا جولي بالأمازيغية