NadorCity.Com
 


العربية للطيران المغرب تطلق خدمة جديدة بين الناظور و بازل


العربية للطيران المغرب تطلق خدمة جديدة بين الناظور و بازل
اعتبارا من 22 مايو الجاري وبمعدل رحلة اسبوعية

ناظورسيتي

أعلنت "العربية للطيران المغرب" يوم 21 ماي الجاري، عن بدء رحلات جوية جديدة بين مدينتي الناظور وبازل، و يبدأ تشغيل الخدمة الجديدة، التي تأتي استكمالا لخدمات الشركة القائمة بين الدار البيضاء و بازل ، اعتبارا من اليوم 22 ( مايو ) ، مما يوفر للعملاء خيارات أوسع للسفر الى بازل.

و سيتم تشغيل الرحلة الأسبوعية كل يوم ثلاثاء حيث تغادر الناظور الساعة 4:45 بعد الظهر و تصل بازل الساعة 8:40 مساء. أما رحلة العودة فتغادر بازل الساعة 11:45 صباحا و تصل الناظور الساعة 1:35 بعد الظهر، علما بان جميع هذه المواعيد هي بالتوقيت المحلي. و يمكن الحصول على البرنامج الكامل للرحلات و الأسعار التشجيعية من الموقع الرسمي للعربية للطيران.

وفي تعليقه على الخدمة الجديدة ، قال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران : "نحن حريصون على تقوية خدمتنا الى بازل عبر باضافة رحلة مباشرة جديدة من مدينة الناظور. وستساهم الخدمة الجديدة في تقوية الروابط السياحية القائمة بين المغرب و بازل و في الوقت ذاته ستوفر لعملائنا خيارات أوسع للسفر جوا وبأسعار معقولة " .

و أضاف : "بعد مضي ثلاث سنوات على بدء رحلاتها ، تواصل "العربية للطيران المغرب" توسيع عملياتها وخدماتها عبر اطلاق خدمات جديدة من والى المغرب"

إن التزام "العربية للطيران" بتقديم خدمة ممتازة يعكسه اقتنائها لطائرة إيرباص 320، الطائرة التجارية الأكثر مبيعا في العالم مقدمة لمسافري "العربية للطيران المغرب" افضل مقاعد الدرجة الاقتصادية في فضاء 32 بوصة. كما تقدم الشركة لعملائها الراحة والثقة وأحسن علاقة بين الجودة والتكلفة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بــ :
المكتب الاعلامي للعربية للطيران ( المغرب )، الدار البيضاء ، المغرب
هاتف: 0021222777595
فاكس: 0021222996740
البريد الالكتروني : Sami.saber@prmediacom.com



1.أرسلت من قبل ورداني في 27/05/2012 08:56
قراربازل السويسرية يدعو للتساؤل حقا - اظن ان معظم المغاربة المنحدرين من المنطقة لديهم وجهات اخرى - فرانكفورت على سبيل المثال












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة