NadorCity.Com
 


العثور على رضيع بحي الامل بزايو


العثور على رضيع بحي الامل بزايو
يوسف العلوي /مصطفى بباص

تم العثور اليوم الخميس 02 شتنبر الجاري في حدود الساعة السادسة مساءا على رضيع ملقى به على جنبات أحد المنازل بمدينة زايو ،وبالضبط بحي الأمل قبالة مقر إدارة المياه والغابات بذات المدينة

وقد أفاد شهود عيان لناظور سيتي أن الرضيع شوهد من طرف بعض المارة قرب باب أحد المنازل الامر الذي ادى الى الاستغراب ليتم ابلاغ الشرطة التي لتلتحق هذه الأخيرة إلى عين المكان مباشرة بعد إخبارها ،وقد تم فتح تحقيق في هذه النازلة ،فيما تم نقل الرضيع على متن سيارة إسعاف إلى المستشفى الإقليمي بالناظور قصد عرضه على الطبيب المختص وإيداعه بقسم الولادة تحت العناية المطلوبة ،كون الرضيع حديث الولادة وترك الخلاء لمدة ،مما يرجح فرضية كونه قد أصيب بمضاعفات وأمراض لايستطيع جسمه تحملها لقلة مناعته

وذكر مصدر مطلع ، أن الرضيع المذكور ، سيخضع إلى تحاليل طبية لدى المصالح المعنية بالمستشفى الإقليمي ، قصد إعداد تقرير من شانه أن يكشف طلاسيم الحادث ، والوصول إلى تحديد هوية الأم التي تخلت عن رضيعها ، وأثارت بتصرفها اللامسؤول إستنكار شهود عيان ، الذين أعربوا عن إستيائهم العارم إزاء الظاهرة التي باتت تستفحل في الآونة الأخيرة ، والمتمثلة في التخلي عن الرضع ، نتيجة مجموعة من العلاقات الغير الشرعية ، التي باتت ترفع من عدد " الأمهات العازبات " اللائي يعمدن إلى التستر عن فضيحتهن عبر التخلي عن رضاع أبرياء

صورة إلياس حجلة" رضيع عثر عليه سابقا بالناظور"

العثور على رضيع بحي الامل بزايو


من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

43.أرسلت من قبل nono في 04/09/2010 13:50
yarab mahada almonkar fi ramadan

42.أرسلت من قبل bo-ali في 04/09/2010 13:42
starna yarabbi

41.أرسلت من قبل Karima ACHELHI في 04/09/2010 13:12
Kayfa youmkin le insaan ayan kanat kassawatoho an yarmya be teffflin aw radee3 fe chare3????? la hawla wala kowata ela belaah ,,amrr you7zen al 9alb wa youdme3 al 3ayn ,, walakin sa7ebat hadehi al jareema abadan lan tahna2a wa ena allah yomhel wala youhmil ..

40.أرسلت من قبل Elkhadir men Almanya في 04/09/2010 12:57
لا حــول ولا قــوٌة إلا بالله لا حــول ولا قــوة إلا بالله
كم من أبن يسأل عن أمه وأبوه وكم من أبن هو بدون أب ولا يعرف حتى إسمه .. لا حول ولا قـوٌة الا بالله

39.أرسلت من قبل kamal في 04/09/2010 12:36
alh o man hada monkak hada cha7ar ramadan alh ehdina al jamir

38.أرسلت من قبل rubio في 04/09/2010 12:32
la hawla wala 9owata ila bilahai 3adim atamana lihada radi3 hayat jayida wasiha jayida wa atamana laho najah fi hayatih

37.أرسلت من قبل dounia في 04/09/2010 12:25
nous en cherch pas un tabib wala un medcin .nous en cherch la famile de se bebe .ce dernier il a beusion de sa mére sa famil pour euducer bien education.frére mohnd ¨n 21

36.أرسلت من قبل azddine / aiz88@hotmail.fr في 04/09/2010 12:18
lahawla wala 9owata ila bilah
ma danbo hade aradi3 maskin
lhafid asalama

35.أرسلت من قبل mohamed zaio sidi 3atman في 04/09/2010 12:16
la 7awla wala 9owata ila bilah allahoma ina hada monkar kif dayr 9alb had al om li tkhalat 3la waldha la 7awla wala 9owata ila bilah zaio kolha orayo

34.أرسلت من قبل abo hamza في 04/09/2010 12:15
اللهم ان هذا منكر, هكذا يريد اعداء الوطن والاسلام ان تشيع في امتنا الفساد ,في الامس القريب لم نكن نرى مثل هذه الظواهر اللهم احفظ امتنا من الفساد وزنا.

33.أرسلت من قبل dounia في 04/09/2010 12:13
لا حولا و لا قوة إلا بالله ,كان السبب وراء رمي الاطفال في القديم قلة المأكل و المشرب و المجاعة,لكم أين نحن من ذلك الزمن ذلك الزمن وا لا و لم يعد موجود,فماهو سبب هذه الأم في رمي فلدة كبدها على الأقل لو وضعته في ميتم فالمثل الشعبي يقول {الله يهدي ما خلق}

32.أرسلت من قبل fouad zakia في 04/09/2010 08:12
alaho akbar 3la hadihi albari a alaho akbar 3la hadihi almala ika alaho akbar 3la chakhs ladi al9aha fi chari3 wala hawla wala 9owata ila bilah salam mo3alaykom

31.أرسلت من قبل fouad zakia في 04/09/2010 08:10
lah yastar o yahfad almanakir kaybano gha framadan alkarim lah yastar o yahfad o safi yagrabi ta3tina chi mot mastora manzidoch anchofo fhad almanakir

30.أرسلت من قبل amine في 04/09/2010 06:39
bina hade lamra bli makat3rafch rabi

29.أرسلت من قبل soufiane في 04/09/2010 05:34
salam 3alaykom la hawla wala 9owat illa billah mina nisae wa hatta rijal fi nafsi lwa9t li anahom la ya3lamona 3i9abohom yama l9iyama ma danb hada ljanin al malaai ki kam wasafaho ahad lmotadakhilin

28.أرسلت من قبل riba في 04/09/2010 04:52
لا حول و لا قوة إلا بالله
الله ياخوذ فيكم الحق جميعا ، الأب و الأم و المجتمع المنافق ديالنا
كايقولو هذي جريمة كيف لأم أن تتخلى عن رضيعها و هم أول من يدافع عن فرج بناتهم و بالقتل أحيانا هم من يدفعون الناس إلى هذه الجريمة بدعوى الإسلام و الشرف
فهل مجتمعنا يرحم أولاد الزنا؟؟
فهل تمتنع ألسنتكم عنهم،؟
هل تزوجون أولادكم لهذا الرضيع في المستقبل؟
هل طالبتم الدولة بحمايتهم و تكفلهم يوما بما يسترهم؟
إنكم و الله لمنافقون!!
و الشرف عندكم فرج إمرأة و ليس التمنع عن الرشوة و عدم شهادة الزور و عدم الغش و السرقة فهذه الأشياء لا علاقة لها بالشرف عندكم و لكن فقط فرج إمرأة ترتكبون فيه جرائم و أنتم أول المنددين به أيضا
واش هادا ماشي نفاق؟؟؟؟
هل كلمة شرف مذكورة في القرآن بعدا؟؟؟؟ و قولولي أش جاب الإسلام هنا؟؟؟

27.أرسلت من قبل madridyoussef@hotmail.com في 04/09/2010 04:50
la hawla wala 9owwata illa billah ach had l akhbar li katjibona alabnat 3lach osalto lhad daraja wahna baghyin natzawjo ihiya youssef zawwaj zawwaj .mnin kansm3o had lakhbar yom wara yom man l ahsan mayatzawajch linsan ara fdahtona alabnat galso faddar afirrakom alwalidin rabbi bnatkom ara wallah makathachmo ara 3assabtona 3ammarna sma3na chi khbar mazian ghir ................

26.أرسلت من قبل h-amsterdam@hotmail.com في 04/09/2010 04:14

la hawla wala 9owata illa billah al3aliy al3adi
hadihi almanakir alati ta9a3 min 3alamat assa3a

25.أرسلت من قبل abdelilah في 04/09/2010 04:13
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم اللهم استرنا واحفظنا

24.أرسلت من قبل said في 04/09/2010 03:57
لماذا الفضيحة لماذا الإعتداء..لماذا لماذا وما السبب..لا والف لا لا لا..لايجوز..استغفر الله

23.أرسلت من قبل MaSrY في 04/09/2010 03:56
لا حــول ولا قــوٌة إلا بالله لا حــول ولا قــوة إلا بالله ،، أشياء مخزيـة وعـار على الأمـة الإسـلامية ،، ليسـت هذهِ الحالة الأولى ولن تكـون الأخيرة ، بظل من نراه من دعـارة بمختـلف مناطقـ المدينـة ،، كم من أبن يسأل عن أمه وأبوه وكم من أبن هو بدون أب ولا يعرف حتى إسمه .. لا حول ولا قـوٌة الا بالله ...

22.أرسلت من قبل : بلادي المغرب العزيز وله ملك شاب وحنين هو ملكنا محمد الس في 04/09/2010 02:50
Bismillah irrahman irrahim
wallah Alhayawan maya3mlch kibhal hadihi Alfajira

21.أرسلت من قبل mohand في 04/09/2010 02:42
il faut tronsporter ce bebe a l´hopital mohamed 5 de houcima parceque il y a une tabiba qui vient aussi de zaio,elle est bien spiesialisee dans ce domaine

20.أرسلت من قبل GENTIL2-FR في 04/09/2010 02:26
C'EST UN CRIME COMMIS PAR DES SAUVAGES.''LA HAWLA WALA 9KOWATA ILLA BILLAHI L3ALIYI L3ADIM''.ELLE EST OU NOTRE POLICE SCIENTIFIQUE ????????????????????????

19.أرسلت من قبل Msali m3a lahwa في 04/09/2010 02:21
Manaya Dwalo Din Mas2olin Sayban 30 mallion nacha3b tkhalan khasan radijan mayna hada monkar manaya yadwar daynagh d san3ath nramdit zi wayaywa odin ijan mathal na9ar manis tastaya i9arash zi tchajatha ya3ni manaya wadji cha ghrib khanagh korchi zaynagh ama thamghtha yagin manaya dalbayda9 wha irant zayas dorof so2al itghima wiyadjan mas2ol kh manaya wighan7asab !?

18.أرسلت من قبل ERRATUM-FR76 في 04/09/2010 02:15
CES CRIMINELS DOIVENT ETRE PUNIS SEVEREMENT CAR IL NE S'AGIT PAS D'ETRES HUMAINS MAIS DE VRAIS ASSASINS.IL FAUT DONNER DES LECONS A CERTAINS POUR QUE LES AUTRES NE FERONT PAS PAREIL.CE PROBLEME SE RENCONTRE PARTOUT DANS LE ROYAUME.LES MOYENS POUR ARRETER CES CRIMINELS SONT TRES SIMPLES. LES ENQUETEURS PEUVENT ARRIVER A DE TRES BONS RESULTATS SI L'ENQUETE EST BIEN MENEE !!!

17.أرسلت من قبل younesse taoufik في 04/09/2010 02:05
llahoma inna hada monkar llah yakhad l hak f dik lmojrima

16.أرسلت من قبل mis n ben tayeb في 04/09/2010 02:00
لا حول ولا قوة الا بالله

15.أرسلت من قبل fadwa في 04/09/2010 01:41
la hawla wala 9awata ia bilah wach moumkin atbar3ou bih
ta3tiw chi amra
maskin walah kayahra9 fal9albe

14.أرسلت من قبل raja في 04/09/2010 01:17
la7awla wala 9owa ila bilah al3ali l3adim walah tab9afiya dak lawliyad walaki rabi kbir

13.أرسلت من قبل amira tarifacht في 04/09/2010 01:15
layasta yarabi at7afdad

12.أرسلت من قبل kary في 04/09/2010 01:03
subhana aalah la verda hram tanni atiri om ,, wlah

11.أرسلت من قبل maskiiiiiiin في 04/09/2010 01:00
hram maskin

10.أرسلت من قبل ilves في 04/09/2010 00:59
LAHOUMA HADA MOUNKAR__HRAM HADCHI LIDART HAD MAKHLO9A HRAM__HADI MACHI BNADM HADI FAYTA LHAYAWAN__NA3ATOLAH 3ALAYKI ILA YAWMI DIN NA3ATOLAH 3ALAYKI ILA YAWMI DIN____CHOKRAN NADOR city

9.أرسلت من قبل moha_love2299@hotmail.com في 04/09/2010 00:51
iwa llah ya9ti chi mosiba l hadi lisamhat f waldha llah ya3tilha m3ayach tlaha f sahtha

8.أرسلت من قبل lolo في 04/09/2010 00:50
maskin walah b9a fiya hram 3la hadi li rmat waldha fin darti damir dyalak fin kan balak nhar farati frasak lah yakhod fik lha9 matstahlich tkoni om

7.أرسلت من قبل majhoula في 04/09/2010 00:49
timghariiiiin n zmana wolah ma tgdant sidarbé wollah ila baz machi douuuur i ghasant dazrou

6.أرسلت من قبل mostapha في 04/09/2010 00:47
lahawla wala 9owata ila bilaHH hchoma khassan adass aganne amo iwahanjara ina mawarassane bo idamane nihg nigh dayssane likhiya maskine bnadam arinte dafrade natante di mika wafrade

5.أرسلت من قبل Saamii في 04/09/2010 00:44
لا حولة ولا قوة إلا بالله ، كيف أمكن لهذا الإنسان أن يفعل هذا ؛ لهذا الطفل الملائكي ، يستحيل أن يكون هذا بشر ..من إقترف هذه الجريمة وحش على هيإة إنسان ..نعمة من نعم الله ويفعل بها هذا ويرميه بدون أي إحساس بالذنب ، ماذا يحدث للأمة الإسلامية ؟؟!!
والله لكم أتمنى أنني لو أنا من إلتقى بهذا الطفل الجميل . البعض تأتيه نعم الله بدون مشقة ولا يحسن استغلالها ، والبعض يتمنى لو أن الله يرزقه بطفل كان ولدا أو فتاة المهم يريد أن يسمع كلمة أبي أو أمي .. نسأل من الله أن يعفو عنا وأن لا يواخذنا فيما يفعله السفهاء منا اللهم أميين .

4.أرسلت من قبل ismael في 04/09/2010 00:35
wala hawla wala 9owata illa billah,,,f la3wachr o ramdan,,,allaho akbar,,,, aljannato tahta a9dami alomhat,,,wannaro bayna a3yonihinna,,,,wala hawla wala 9owata illa billah

3.أرسلت من قبل amazig في 04/09/2010 00:28
lahola ola 9oat ilabilah alah oma ina hada monkar

2.أرسلت من قبل samir ja3dar في 04/09/2010 00:26
lahwla wala 9awata ila bilah kolyom nsam3o chi khbar jdid iwa ikhalashom alah ta3ala osafi 3la had lmonkar

1.أرسلت من قبل massoudi mohamed )---- zaio في 04/09/2010 00:24
alahoma aghfir lihadih al2om yarabi yastar had atafla maskina

1 2











المزيد من الأخبار

الناظور

الفنان خالد ليندو يطلق أغنية جديدة "بلا عنوان" ممزوجة بـ"كوفر" للفنان حاتم عمور

السجن النافذ لشخص اغتصب معاقا بالناظور

تسع سنوات سجنا لمتهمين باغتصاب قاصرين في الناظور

الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور توضح "حقيقة" مواكبة الأبناك للشباب حاملي المشاريع

شاهدوا.. خسائر مادية "مهمة" في حادثة تصادم ثلاث سيارات بالناظور

إصابات جديدة بكورونا في الناظور ترفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 4634

ساكنة حي أولاد ميمون تطالب عامل الإقليم بالتدخل بسبب إقصاء بعض الشوارع من مشروع التهيئة