الدريوش.. أغلبية ساحقة تتوج التجمعي خالد بزعنين رئيسا لجماعة أولاد بوبكر


الدريوش.. أغلبية ساحقة تتوج التجمعي خالد بزعنين رئيسا لجماعة أولاد بوبكر
ناظور سيتي

انتخب صباح اليوم السبت 18 شتنبر الجاري، القيادي التجمعي، خالد بزعنين، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا لمجلس جماعة أولاد بوبكر بإقليم الدريوش، وذلك بالأغلبية الساحقة .

وحظي بزعنين بشبه إجماع من طرف زملائه في الحزب وحلفائه بحزب الحركة الشعبية، وذلك من خلال الفوز برئاسة المجلس الجماعي لأولاد بوبكر، وبنتيجة عريضة جدا عن منافسه المنتمي لحزب الاستقلال، والذي حصل على 3 أصوات، مقابل 15 صوتا لبزعنين.

وبفضل اكتساح مرشحي حزب الحمامة للانتخابات الجماعية بجماعة أولاد بوبكر بعد حصولهم على 12 مقعدا من أصل 18 مقعدا، أصبح بزعنين رئيسا للمجلس للولاية الثالثة، وهو المرشح الأقوى كذلك لرئاسة مجلس إقليم الدريوش.

وبخصوص انتخاب أعضاء مكتب المجلس، فقد انتخب بالأغلبية الساحقة أيضا، كل من النائب الأول علي بوحدايد، وخالد بوحداش في منصب النائب الثاني، ومحمد بوشلاغم في منصب النائب الثالث، ومصطفى زروق في منصب النائب الرابع، فيما انتخبت أمينة المنصوري كاتبة للمجلس، وعزيزة الشهبوني نائبة لها.

واختتمت أشغال الجلسة، بكلمة رئيس مجلس الجماعة خالد بزعنين، والتي وجه من خلالها رسالة شكر واقتدار للساكنة، مهنأ كافة أعضاء المجلس على الثقة التي وضعها فيهم الناخبون، مؤكداً أنه سيواصل بمعية المجلس النهوض بتنمية الجماعة وفك العزلة وتحقيق العدالة المجالية بين دواوير الجماعة، ليرفع في الأخير برقية ولاء وإخلاص بسم المجلس ونيابة عن الساكنة للسدة العالية بالله الملك محمد السادس.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح