NadorCity.Com
 


اعداداية علال الفاسي 1 بزايو تحتفي باليوم العالمي للمرأة




1.أرسلت من قبل يحي دحان في 11/03/2011 11:35
ليس غريبا و لا جديدا على أطر اعدادية علال الفاسي بشقيها تنظيم مثل هذه التظاهرات الفنية ،فهم مثال التفاني و التضحية و الاخلاص و العطاء المتميز ،و الاستاذ الفنان عبد الحميد بريشي اهل للقضائل و التضحية و يمكنه تكوين اجيال متميزة خصوصا و ان بجانبه ثلة من الاساتذة و الاستاذات المشهود لهم بالكفاءة العلمية و التربوية و الخلقية .
فهنيئا لكم ببعضكم و دمتم مشعلا يخدم التربوية و التعليم

2.أرسلت من قبل wald zaio في 11/03/2011 12:43
machalh

3.أرسلت من قبل dounia lakliyba في 11/03/2011 12:57
khass al madariss koulha tahtafl b3id almaraaaaa
liana almarat hia koul chayii

4.أرسلت من قبل خالد في 11/03/2011 16:19
كل التشجيع لبناتنا التلميذات وأبنائنا التلاميذ على هذا الحفل البهيج . فما أحوج مؤسساتنا التعليمية إلى مادة الموسيقى لما لها من دور كبير في تهذيب النفوس وتربيتها على تذوق الجمال . متمنياتي لكم جميعا بالتفوق في النتائج الدراسية .

5.أرسلت من قبل aziz في 11/03/2011 16:45
salam khas ila kafat talaba aladina yo9imouna bi9issam adakhili b zaio okhasatan yahya ganof mrci

6.أرسلت من قبل مهتم في 11/03/2011 19:02
و الله انا مستغرب لحال اناس اليوم وكما يقول المثل الشعبي (من لحمار لطيارة) فكيف انقلب هاءلاء القوم من الحديث عن دور النساء الفاضلات في الاسلام امثال امنا عائشة الى الغناء و الموسيقى و أي غناء غناء المرأة الا يعلم هاءلاء ان صوت المرأة عورة لعنة الله على الزماز و الطبال وبداو يمدحون اقبح القوم الا انه باشا مدينة زايو زعيم جهاز القمع بالمدينة وحامي حمة الشفارة و و لصوص اموال الشعب

7.أرسلت من قبل notre ville bien aimée في 11/03/2011 19:53
سلامي إلى كل الاستاذات والموظفات والى كل نساء المغرب اللواتي يعملن في صمت وبتفان من اجل رعاية الاجيال.

بالمناسبة تحية الى المصورة الصاعدة رانيا واهتمامها بالتصوير الذي هو ايضا هوايتي.

8.أرسلت من قبل ام ايمان في 11/03/2011 19:56
تحية وسلام الى اطر اعدادية علال الفاسي 1 وعلىراسهم الا ستاذ عبد الحميد بريشي لما يقدمه لاطفال زايو رغم المضيقات التي يتعرض لها هنيئا للمراة بعيدها ومزيدا من العطاء والتوفيق

9.أرسلت من قبل fatima في 11/03/2011 19:59
تحية وسلام الى اطر اعدادية علال الفاسي 1 وعلىراسهم الا ستاذ عبد الحميد بريشي لما يقدمه لاطفال زايو رغم المضيقات التي يتعرض لها هنيئا للمراة بعيدها ومزيدا من العطاء والتوفيق

10.أرسلت من قبل samira في 11/03/2011 20:37
السلام عليكم عندما نريد ان نوجه النقد فيجب ان يكون بناء وعليه الرجوع دائما الى الاسلام لتبيان موقف ما فهذا مرفوض. اتمنى احترا م ا المجهودات التي يقوم به الاخ ومكانة المراة محفوظة في الاسلام وما مشاركة الطفلات الادليل على المستوى السار الذي وصل اليه اطفال زايو والانسانية تجاوزت هذه المواقف وعلى الرجل ان يجاوز عقدة ان المراة هي مجرد الية للاثرة فقط

11.أرسلت من قبل dj hicham في 11/03/2011 20:52
asidi tbark alah 3ala had al okistra aljadida liawal mara kanchof had ali9a3 aljamil chokran nas i9lim nador

12.أرسلت من قبل نادي ثومات للتنمية - ثانوية طه حسين في 11/03/2011 21:28


أزول
باسم أعضاء مكتب نادي ثومات للتنمية بثانوية طه حسين التأهيلية,لا يسعنا إلا التصفيق اعدادية علال الفاسي 1بزايو لما يبذله من مجهود جبار في سبيل الرقي .وما هذه الامسية الفنية المنظم إلا دليل واضح على المستوى الراقي الذي وصلت إليه أندية مؤسسة في تنظيم الأنشطة التربوية الموازية
فتحية لكم ونتمنى أن تواصلو مجهودكم
أيوز

13.أرسلت من قبل تلميذ في 12/03/2011 03:06
ألذي أعيب على مدير المؤسسة هو أنه لم نرى ممثل عن بلدية زايو هل هو اعتذار من هذا الأخير أم أن السيد المدير لم يقم باستعائه ؟

14.أرسلت من قبل badr في 12/03/2011 10:33
و قل رب زدني علما

15.أرسلت من قبل oma في 12/03/2011 21:37
تحية طيبة الرجو المواصلة

16.أرسلت من قبل jihane nad في 13/03/2011 09:39
hadchi mabihch walakin matwasloch i3dadiat khadija om almominin f bni nsar

17.أرسلت من قبل mohamed amine في 13/03/2011 15:36
tbarkalah 3likom olyansar lmasolin 3ala had chi onsahkom blistimrarrrrrrrr

18.أرسلت من قبل mohamed amine في 13/03/2011 15:37
makane nobninsar ni walo yahya zaio o rakom tama nsahkom blistimrar olayziyan lmasouliyn

19.أرسلت من قبل manal في 13/03/2011 18:27
salut tout le monde . lah ya3ték saha akhouya mohamed haka ykouno wlad zaio wela balak .

20.أرسلت من قبل manal في 13/03/2011 18:36
bghit nwassal had l message l jihane li galet ( matwaslouch i3dadiyat khadija om l mo2minin ) obghit ngoulha comme méme had l colége bach ma kan 3tat 9ima l mar2a ohtaflat biha otangoul lihom lah y3tékoum saha okima gal khouya mohamed amine nssahkoum b listimrar olah ywafa9koum et merci a tout les maroccaines olah yansarhoum












المزيد من الأخبار

الناظور

الناظور تحتضن دورة تكوينية حول تقنيات وأدوات ملاحظة المحاكمات

تفاصيل مثيرة.. اختطاف رضيع من طرف شبكة "للتسول" يقود عناصر الأمن إلى اعتقال المتهم والأم

جمعية النور توجه نداء من أجل المساهمة في إتمام أشغال بناء مسجد "أبي ذر الغفاري" ببني يويفرر

مغسل الأموات بالحسني يخرج عن صمته ويكشف عن تفاصيل تسليم جثة بالخطأ لأسرة من بني سيدال

شاهدوا.. جنازة الشخص الذي دفن "مرتين" بسبب خطأ في تسليم الجثة لذويها بمستشفى الحسني بالناظور

تسجيل إصابات جديدة يرفع عدد الحالات المؤكدة بالإقليم إلى 3423 حالة منذ انتشار الوباء بالناظور

شاهدوا.. مراحل استخراج زيت الزيتون مع شرح مستفيض من مالك مطحنة للعصر