NadorCity.Com
 


اختتام دوري كرة القدم المصغرة لثانوية حسان بن ثابث بتنظيم ناجح بالقاعة المغطاة بزايو


اختتام دوري كرة القدم المصغرة لثانوية حسان بن ثابث بتنظيم ناجح بالقاعة المغطاة بزايو
يوسف العلوي - محمد العلوي

احتضنت القاعة المغطاة يوم السبت 10 ماي الجاري الى الساعة الرابعة والنصف زوالا اختتام دوري كرة القدم المصغرة الذي أشرف عليه مجموعة من تلاميذ مؤسسة حسان بن ثابت وأطر إدارة المؤسسة التعليمية المذكورة.

وقد افتتح الأستاذ عزيز توفيق الحفل الرياضي بكلمة ترحيبية شكر فيها كل من ساهم في نجاح الدوري الى جانب شكر خاص للسيد باشا المدينة على دعمه المعنوي المتواصل وذلك بحضوره الحفل وإشرافه على تقديم الجوائز للفائزين الى جانب شكره للأطر التربوية العاملة بثانوية حسان بن ثابت على مجهوداتها الكبيرة في إتمام نجاح الدوري الرياضي.

وقد أجريت المقابلة النهائية الأولى بين فريق أولى باك أداب 5 ضد أولى باك أداب 1 والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل واحد لفريق أولى باك أداب 1، أما المقابلة النهائية الثانية جمعت بين فريق الثانية باك علوم إنسانية 3 ضد فريق ثانية باك علوم إنسانية 4 حيث انتهت بفوز فريق الثانية باك علوم إنسانية بأربعة أهداف مقابل صفر للفريق الخصم.

وقد عرفت الدورة الرياضية تتويج الفرق التي لعبت وفازت في دوري كرة السلة ودوري كرة الطائرة بتقديم الجوائز على اللاعبين والفرق الفائزة والحاصلة على المراتب الأولى والمراتب الثانية في الدوريين بالمؤسسة التعليمية حسان بن ثابت.

وقد تخلل الحفل الرياضي الكبير تقديم لقطات من رياضة "بريك دانس باركو" استمتع على إثرها الجمهور الحاضر الذي تابع أطوار المقابلتين الى جانب مشاركة محمد عزة بأغنية "واش بغيت لبلاد دزيد الكدام" التي تجاوب معها الجمهور الحاضر بتصفيقات وتشجيعات للشاب المقدم للأغنية.

وفي الأخير قدمت الجوائز للفرق الفائزة في دوري كرة القدم من طرف الأطر التعليمية وباشا المدينة وجمعية أمهات وآباء أولياء التلاميذ بالمؤسسة المذكورة.




































































































































المزيد من الأخبار

الناظور

العبوضي في أول مواجهة... أبرشان طالب بتزكية الترشح للانتخابات ونحن من سننقذ الناظور

أم الدرداء تشكو زوجها إلى سلمان الفارسي عربية - أمازيغية.. نجيب الزروالي

وسط حضور وازن.. بعوي يترأس بمنزل رفيق مجعيط لقاء تواصليا مع مختلف فعاليات مدينة الناظور

ضمنهم مغربيان.. إحباط تهريب أزيد 15 طن من الحشيش بسواحل "هويلفا" واعتقال 5 أشخاص

دينا سفيرة المطبخ المغربي في فرنسا تقدم لمتابعيها كل ما يخص الطبخ

بعوي ومجعيط يقودان لقاء تواصليا مع منتخبين ووافدين على حزب "البام" ببني سيدال وأولاد داود الزخانين

استطلاع رأي: نسبة مهمة من الإسبان يعترفون بمغربية مليلية