NadorCity.Com
 


أمن زايو يوقف مروج للخمور ومساعد له


أمن زايو يوقف مروج للخمور ومساعد له
كمال لمريني/محمد العلوي

تمكنت مصلحة الشرطة القضائية بزايو مساء يوم الأربعاء 26 شتنبر الجاري من إيقاف مروج للخمور ومساعد له كان ينشطان في بيع الخمور المهربة من مدينة "مليلية المغربية المحتلة" على مستوى النفوذ الترابي للأمن الوطني بزايو، وبحوزتهما كمية مهمة من الخمور مخبئة داخل صناديق "البلياردو" وموزعة على "الجعة" و"النبيذ" و"الباستيس"، وهي العملية الأمنية المحكمة التي أسفرت على إيقاف "الكراب" ومساعده داخل محل مخصص للعبة "البلياردو".

وحجزت المصالح الأمنية لدى الشخص الموقوف 200 قنينة من الجعة، و 26 علبة من النبيذ الأحمر، و 16 قنينة من نوع "باستيس"، والتي كانت مخبئة داخل كوخ البلياردو المخصص للعب، وهو المكان الذي كان يتخذ منه الشخص الموقوف مخبئا للمشروبات الروحية.

ويأتي إيقاف مروج الخمور ومساعده، بعد توصل المصالح الأمنية بزايو بمعلومة تفيد أن "الكراب" يتخذ من "محل البلياردو" مكانا للتستر عن أعماله الخارجة عن إطار القانون، وانه يموه من خلاله رجال الأمن والمواطنين، وهو الأمر الذي أدى بالمصالح الأمنية المذكورة إلى شن حملة تفتيشية لمحل الشخص الموقوف، لتجد صناديق "البلياردو" مملوءة عن آخرها بقنينات الخمور المهربة من مدينة مليلية السلبية.

وتندرج هذه العملية ضمن الاستراتيجة الأمنية التي تم تسطيرها مؤخرا في إطار محاربة الشوائب الأمنية بغرض إيقاف الخارجين عن سكة القانون، والعمل على استتباب الوضع الأمني، وهي الاستراتيجة الأمنية التي مكنت مصالح الشرطة القضائية من إيقاف أشخاص يتاجرون في مخدر الشيرا، والكيف خارج المدار الحضري.

وأوضحت مصادر أمنية انه تم إخضاع الموقوفين للحراسة النظرية لإكمال اجرءات البحث والتحقيق تحت إشراف النيابة العامة وإحالتهما على أنظار العدالة وفق المنسوب إليهما.

أمن زايو يوقف مروج للخمور ومساعد له




1.أرسلت من قبل hassan في 28/09/2012 20:57
3lach matwa9foch marjane hhhhhhhhhhh li fih kolchi ila haram haram 3la aljami3 ,laha9ach hadak marjane iwa 9arab lih hhhhhhhhhhh












المزيد من الأخبار

الناظور

الاتحاد المغربي للشغل بالناظور يجتمع مع رئيس الجماعة رفيق مجعيط

لماذا تخفي الوكالة الحضرية وجماعة احدادن تصميم التهيئة عن المتضررين من البناء غير القانوني؟

الناظور.. تغيير كمية من الكوكايين بالجبس خلال عملية الإئتلاف

عناصر فرقة الدراجين بالناظور تعتقل مبحوثا عنه في قضية محاولة القتل

بعدما عرّت الأمطار عورة البنية التحتية بالناظور.. قاطنون على الطريق المؤدية لأزغنغان يكشفون المستور

توقيف سوري وتونسي قذفوا بالحشيش لصديقهم من فوق سور سجن مليلية

ملاك أكراندي.. شابة ناظورية "مجازة" تنشئ قناتها في "يوتوب" لتشجيع شباب جيلها