المزيد من الأخبار






أمن العروي يداهم وكرا لممارسة الدعارة


ناظورسيتي: ج.ز- ميمون بوجعادة

قالت مصادر متطابقة بأن عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة العروي قد داهمت صباح اليوم الجمعة بشارع مولاي المهدي حي المسيرة بالعروي منزلا كان بستغله صاحبه وكرا لممارسة الدعارة، بحيث تم توقيف ستة أشخاص، منهم خمسة متورطون في ممارسة الفساد أما السادس فهو صاحب المنزل.

وأتت هذه المداهمة الأمنية بناء على معلومات توصلت بها عناصر الشرطة القضائية بالعروي بعد بحث، تم بسبب الطفل الرضيع الذي تم العثور عليه قبل أسابيع بحي العمران، ما قادها الى تعقب المنزل المعد كوكر لممارسة الدعارة الذي كانت تقطن به المتهمة، ولتتم مداهمته وتوقيف شابين و3 فتيات علاوة على صاحب المنزل، بينما المتهمة بقتل الرضيع غادرت المنزل منذ أيام.

هذا، ومكنت العملية نفسها، والتي تمت بتعليمات من النيابة العامة، من حجز خمور وأقراص مهلوسة ومخدر الكوكايين ونرجيلات الشيشة وتم وضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار مواجهتهم بالمنسوب إليهم.


وسياق متصل، تشهد مدينة الناظور خلال الآونة الأخيرة، تقاطر عدد غفير من بائعات الهوى على الساحات العمومية والشوارع الكبرى وفي كورنيش مارتشيكا، حيث يتخذن من هذه الاماكن نقطا لاصطياد زبائنهن من أجل ممارسة الرذيلة بمبالغ مالية تصل أحيانا إلى 1000 درهم لليلة الواحدة.

ورصدت "ناظورسيتي"، تواجد العشرات من المومسات في مقتبل العمر بعضهن من مدن بعيدة وأخريات من المنطقة، في كورنيش مدينة الناظور، وعند أبواب مقاهي الشيشة والفنادق المصنفة وغير المصنفة والتي تتوفر على رخص الحانات، ينتظرن زبونا أو أكثر لقضاء الليالي الحمراء أمام أنظار الجميع.

وتلجأ بائعات هوى أخريات إلى استعمال سيارات الكراء، حيث يتجولن بها في المساء وليلا على طول شارع محمد الزرقطوني بكورنيش المدينة، بحثا عن اسقاط احدهم في شراكهن لكسب بعض من المال الذين يطلبنه، في وقت أصبحت فيه الكثير من الشقق المفروشة دورا لممارسة الدعارة بعيدا عن أعين الأمن في أجواء تحضر فيها جميع أنواع الممنوعات والمخدرات والخمور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح